مازح الفنان تامر حسني، الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بإطلالته الجديدة، اليوم الأربعاء، والتي من المتوقع أن يجهز من خلالها عملا جديدا بالتعاون مع عدد من النجوم.

وشارك تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، يجمعه بمجموعة من «الصُّلع»، معلقا عليها قائلا: «أظن مش محتاج أكتب حاجة، الڤيديو شارح نفسه و باب الانضمام مفتوح لآخر شهر 8، ودي وإوعى تهدي».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني في مهرجان العلمين

ومن ناحية أخرى، يعيش تامر حسني حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لإحياء حفله القادم ضمن حفلات مهرجان العلمين.

وفي هذا السياق، كشفت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفل النجم تامر حسني، ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، والذي من المفترض أن يقدم من خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين 2024، البوستر التشويقي لحفل تامر حسني في العلمين عبر حسابها على «فيسبوك»، معلقة عليه: «استعدوا لحفلة متتنسيش مع نجم الغناء الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الاستماع لأغانيك المفضلة، وإعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني».

اقرأ أيضاًتبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

بلوك جديد.. تامر حسني يشوق الجمهور لأحدث أعماله (صور)

بحركات مايكل جاكسون.. تامر حسني يكشف عن حلم الطفولة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني تامر حسني الفنان تامر حسني النجم تامر حسني تامر تامر حسنى تامر حسني تامر حسني بعيش تامر حسني فيلم تامر حسني مشهد تامر حسني ناسيني ليه حسني حفلات تامر حسني حفلة تامر حسني مهرجان العلمین 2024 تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

جرعة مكثفة من هرمون السعادة.. إشادة واسعة بحفل تامر حسني (شاهد)

تحدثت مراسلة «إكسترا نيوز» من مهرجان العلمين الجديدة، عن أبرز فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين، مؤكدة أنه منذ ساعات قليلة كانت العلمين على موعد مع جرعة مكثفة من هرمون السعادة الذي أضفاه الفنان تامر حسني في حفله بالأمس، موضحة أن تامر حسني جعل الجمهور يعتاد على فعاليات وأحداث مختلفة ومميزة.

قبل انطلاقه.. شروط حضور حفل تامر حسني في العلمين تفاصيل الحفل الكبير لـ تامر حسني بمهرجان العلمين الجديدة (شاهد)

وأوضحت خلال رسالة على الهواء ببرنامج «هذا الصباح»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن الفنان تامر حسني نجم مختلف وشامل ويؤدي ويقدم المفاجأت للجمهور، مشددة على أن حفل الأمس كان مليء بالمفاجئات والروح والتفاعل مع الجمهور الذي حضر الحفل، ورسم صورة مبهرة لجميع الزوار، وتم ملاحظة اختلاف الأعمار وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع النجم تامر حسني.

وأشارت إلى أن حفل الأمس استقطب أكبر عدد من الجمهور والتفاعل معه وهو يتميز به الفنان تامر حسني، مؤكدة أن لديه القدرة والحرص على تقديم موهبة جديدة يكتشفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي رسالة مهمة يقدمه لجميع الحضور وأنه يعطي فرصة للجيل الجديد، منوهة بأن الألعاب النارية كانت مميزة بشكل كبير في ليلة أمس وهو ما أكمل صورة وجمال حفل الفنان تامر حسني والذي شهد تنوع كبير من الأغاني القديمة والحديثة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وتابعت: «جمهور تامر حسني دائمًا بيكون منتظر مفاجئات وهو بيكون عند حسن ظن جمهوره».

شروط حفل تامر حسني في العلمين:ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.غير مسموح بالدخول والخروج.لن يُسمح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين

الفئة الأولى :80 ألف جنيه للتذكرة في الصالة للطاولة وسعتها 8 أفراد.الفئة الثانية : 50 ألف جنيه للمنضدة المرتفعة وتستوعب 6 أفراد.الفئة الثالثة : 850 جنيهالفئة الرابعة : 600 جنيه للتذكرة العاديةمهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

 

 

مقالات مشابهة

  • سالي شاهين عن تامر حسني: قريب من الجمهور وغير متصنع
  • إيمان عزالدين: حفل تامر حسني في مهرجان العلمين «كسّر الدنيا»
  • سناء منصور: تامر حسني يتعامل بطبيعته وكل الأجيال تعشقه
  • تامر حسني يُشعل مهرجان العلمين.. “الإبهار اللي في العالم بقى في مصر”
  • في مهرجان العلمين.. مفاجآت عديدة من تامر حسني لجمهوره
  • جرعة مكثفة من هرمون السعادة.. إشادة واسعة بحفل تامر حسني (شاهد)
  • مراسل «دي إم سي» يستعرض فعاليات مهرجان العلمين اليوم: أبرزها حفل «المصريين»
  • «نفسي أكرر مسيرة عبد الحليم حافظ».. أبرز تصريحات تامر حسني قبل حفله في مهرجان العلمين 2024 (فيديو)
  • بإطلالة وردية.. إلهام شاهين تشيد بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • الجمهور يوجه لتامر حسني رسائل قبل حفل العلمين.. فما هى ؟