تابع المهندس حامد فخرى  رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب  محافظة المنيا ، شن الحملات المكبرة  لإزالة الإعلانات الغير مرخصه ، وذلك بناء توجيهات وتعليمات اللواء الوزير عماد كدواني محافظ المنيا ، والتي تهدف إلى إزالة الإشغالات ، لفرض الإنضباط على الشارع والمظهر الحضاري اللائق ،  وتحقيق ضبط المنظومة الإعلانية .

 

وذلك وفقا للإشتراطات الإعلانية والمعايير المنظمة لذلك ، ومحاربة  فوضى الإعلانات العشوائية ، والإرتقاء بالمظهر الحضاري العام اللإئق ، وتحقيق عوامل الأمان للمشاة ومرتادي الطرق ، والتي أسفرت عن إزالة الإعلانات واليفط المخالفة الغير مرخصه ، بشوارع وطرق مركز  ابوقرقاص ، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية لذلك ، لإضفاء مظهر حضاري لائق على المدينة وقرى المركز .

 

ويذكر أن الحملات ، تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين ، لتطبيق لائحة تنظيم الإعلانات ، وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة ، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين ، وأكد رئيس المركز ، على المرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المركز على الطبيعة ، وإزالة الإعلانات العشوائية ، وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات ، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم ، التي حددها القانون والقواعد المنظمة ، خاصة فيما يتعلق بالإعلانات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلانات الغير مرخصة الحملات أبوقرقاص أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم: تشديد الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السرفيس والنقل الجماعي

قرر الدكتور احمد الانصارى، محافظ الفيوم، تشكيل لجان تفتيشية تضم ممثلين عن الإدارة العامة للنقل الجماعي والمواقف، والإدارة العامة للمرور، ومباحث المرور، والمتابعة الميدانية، لتكثيف الحملات المرورية على مواقف السرفيس، ومواقف سيارات الأجرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، وكافة الطرق، للتأكد من انتظام العمل، وتطبيق التعريفة الجديدة، والتزام السائقين بخطوط السير وعدد الركاب.

 

وشدد المحافظ على عدم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدى ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

 

وأكد المحافظ، على مسئولي التموين، والوحدات المحلية للمراكز والمدن،وجميع الإدارات الفرعية، بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولات احتكار للمواد البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي صورة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وطالب المحافظ، المواطنين، بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تتعلق برفع أسعار تعريفة المواصلات، مشيرًا إلى انعقاد غرفة طوارئ المحافظة على مدار الـ 24 ساعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل يتأثر التضخم بتحريك أسعار الوقود؟.. اعرف التفاصيل IMG-20240725-WA0038 IMG-20240725-WA0037 IMG-20240725-WA0034 IMG-20240725-WA0035 IMG-20240725-WA0036

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع إنتظام العمل بمواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود
  • ضبط 4 طن دقيق مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء في الشرقية
  • محافظ الشرقية يُهنئ اللواء عمرو رؤوف مدير الأمن الجديد
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • في عز الحر .... رئيس أبوقرقاص يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود
  • رئيس مدينة أبوقرقاص يبحث إزالة كافة المعوقات أمام مشروعات حياة كريمة
  • محافظ الفيوم يشدد على إزالة التعديات على الأبحر لوصول مياه الري للنهايات
  • محافظ الفيوم يشدد على إزالة التعديات على مجارى مياه الري
  • محافظ الفيوم: تشديد الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السرفيس والنقل الجماعي
  • نائب محافظ القليوبية: 114 إزالة إشغالات بمنطقتي وابور الثلج وعزبة السوق