طرح الفنان محمد حماقي أغنية  “واكلة الجو”، تمهيدًا لطرح أحدث ألبوماته هو الأساس، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب".

 

كلمات أغنية حماقي الجديدة “واكلة الجو” 


الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم، وتقول كلماتها “أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار واكلة الجو اليوم بوجودها احلوّ هفضل 100 سنة هنا لو قدامي عينيها الحلوين دول واخدة الناس بالرقة وبالإحساس أنا عيني عليها يا ناس إيه اللي بتعمله فيا ده معقول؟ أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار أنا جنبي واحدة الجمال يغير منها والقمر يموت يبقى مكانها واللي شافها مرة بيدمنها مايصادفش نوم وأنا ع العموم بقول وأحب أعرّفها لو مافيش مضايقة أنا هخطفها خطفة م اللي هتحب تشوفها مني كل يوم واكلة الجو اليوم بوجودها احلوّ هفضل 100 سنة هنا لو قدامي عينيها الحلوين دول واخدة الناس بالرقة وبالإحساس أنا عيني عليها يا ناس إيه اللي بتعمله فيا ده معقول؟ أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار ”.

ينضم  محمد حماقي للألبومات الصيفية لهذا الموسم، بعد إعلان عن “هو الأساس”، عبر مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل إيجابية وانتظار لقائمته الغنائية الجديدة.

 

 

 

وبالتزامن مع إعلان حماقي عن ألبومه الجديد “ هو الأساس” أعلن عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين مشاركتهم في الألبوم، ومنهم “تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، مدين، أحمد إبراهيم، تميم”، ومن المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

خرج حماقي لجمهوره على الصورة الدعائية للألبوم بمظهر جرىء مختلف تمامًا عن دعاية الألبومات السابقة حيث صبغ شعره باللون الأبيض وبنطال باللون الزيتوني به قطعات بشكل عشوائي، فوقه “تيشرت” أبيض، فتناسب مظهره  مع الموسم الصيفي الذي سيطرح فيه الألبوم.

سجل أغاني حماقي في صيف 2023

 

تواجد حماقي في صيف 2023 بـ 6 أغاني، حيث أصدر 6 أغانٍ صيفية منفردة في أغسطس “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

وكان من المفترض أن يستكمل موسمكه الصيفي بإصدار ألبوم غنائي كامل  ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية، وعاد بعد فترة بعدد من الحفلات في السعودية وجولة غنائية ناجحة في أمريكا الشمالية.

انطلق حماقي في الجولة ابتداءً من تورنتو أكبر مدن كندا، بعدها في ولاية لوس أنجلوس، ونيويورك والعاصمة واشنطن، وختامها مسك في ديترويت بولاية ميتشجن الأمريكية. 

 

توحدت الأجواء في جميع الحفلات بامتلاء المسرح عن آخره وبمجرد صعوده تعالت الصيحات والهتافات ترحيبًا به، ومع النغمات الأولى للأغاني مع الفرقة يبدأ الجمهور في التصفيق الحاد وغناء كلمات الأغنية فورًا مع حماقي وكأنهم كورال خاص به. 

 

وبحالة أشبه بالمظاهر كان يلقي جمهور الحفلات تحيته على حماقي بنداء متكرر لاسمه مع رفع شعار "بص شوف حماقي بيعمل إيه"، الأمر الذي استمتع به حماقي وأثنى على حضورهم وأجوائهم الاستثنائية. ومن الفقرات المهمة التي قام حماقي بتثبيتها في كل الحفلات هي رفع علم مصر وهو يغني "أم الدنيا"، صاحبها طاقة غنائية ممتعة مع تفاعل الجمهور معه. 

 

 

وحديثًا أحيا حماقي حفلين غنائيين ناجحين بين القاهرة وبورسعيد، اللذان شهدا حضور كامل العدد، وعودة مميزة لحفلاتها الصيفية بعد توقف لم يستمر طويلًا لانشغاله بتحضير الألبوم.

 


 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حماقي أغنية واكلة الجو حماقي هو الأساس أغاني حماقي حماقي 2024 واکلة الجو

إقرأ أيضاً:

ارتباط تامر حسني وليلى سامي على أغنية "نور عيني".. القصة كاملة

انتشر فيديو خلال الساعات القليلة الماضية فيديو للنجم تامر حسني وهو يغني أغنيته الشهيرة "نور عيني" للبلوجر ليلي سامي في اجواء رومانسية على الشموع والورد الأحمر بمدينة العلمين.

ليلى سامي وتامر حسني تعليق الجمهور على فيديو تامر حسني وليلى سامي 

تداول الفيديو بشكل واسع على موقع الفيديوهات الشهير "التيك توك"، وجاءت عليه تعليقات كثيرة تشير بأرتباط الفنان تامر حسني وليلى سامي، حيث قال أحد المتابعين :"هو تامر بيتقدم لـ ليلى" .

تعليق الجمهور على فيديو تامر حسني وليلى سامي 

وقال آخر :"هو في أي مش فاهم هيخطبها يعني"، كما علقت هلا قائلة :" يا بختها والله".

تعليق الجمهور على فيديو تامر حسني وليلى سامي تعليق الجمهور على فيديو تامر حسني وليلى سامي  ليلى سامي وتامر حسني 

كانت المفأجاة أن البلوجر ليلى سامي أحد المعجبين بالنجم تامر حسني وخرجت في فيديو سابق عبر حسابها على التيك توك، طلبت فيه الألتقاء بنجمها المفضل على المسرح، ليرد عليها قائلًا:" انتظري مفأجاة يوم 26 يوليو.

ليلى سامي وتامر حسني ليلى سامي وتامر حسني 


جاءت المفأجاة مساء أمس الجمعة خلال أحياء النجم تامر حسني حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، حيث حقق لـ ليلى سامي أمنيتها كواحدة من معجبينة الذي يحرص دائمًا على إرضائهم.

ليلى سامي وتامر حسني حفل تامر حسني بالعلمين 

وفي السياق ذاته، أعرب النجم تامر حسني، عن سعادته بنجاح حفلته ليلة أمس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مؤكدا فخره بأن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس.

حفل تامر حسني بالعلمين 

ونشر حسني مجموعة من صور الحفل وعلق عليها قائلًا:"فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته الثانية وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده".

 

وتابع :" بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفلة وفعلاً بنطلّع كل مرة نتيجة أجمل من اللي قبلها لأن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره إنه بقى في مصر".

حفل تامر حسني بالعلمين 

وقد حقق حفل النجم تامر حسني، نجاحًا كبيرًا في مهرجان العلمين الجديدة، حيث قدم تامر حسني حفلا جماهيريا ضخما وكامل العدد، وهو الحفل المبهر الذي شهد عروضًا مذهلة لطائرات استعراضية فى سماء العلمين فوق مسرح U Arena، قبل صعود النجم تامر حسنى وكتب على الطائرات بنحبك يا تامر وسط تصفيق جميع الحضور من الجماهير.

 

وافتتح النجم تامر حسنى، حفله فى مهرجان العلمين الجديدة، بأغنية كل يوم أحبه تانى وسط تصفيق الجمهور، وبعد انتهاء الأغنية قال: "صقفة لمهرجان العلمين العظيم".

 

خلال الحفل قدم النجم تامر حسنى الدعم لعدد من المواهب الشابة وغنوا معه على المسرح، ثم قال "مصر مليانة مواهب كتير"، وبعد ذلك صعدت معه طفلة على المسرح وظلت تغنى وترقص معه وسط تصفيق كل الحضور، كما طلب من الأمن أن يتركوا معجب شاب صعد المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

حفل تامر حسني بالعلمين 

مقالات مشابهة

  • "صدمة" تضع محمد حماقي في دائرة التريند
  • "بناقص" تضع محمد حماقي في صدارة يوتيوب (فيديو)
  • ارتباط تامر حسني وليلى سامي على أغنية "نور عيني".. القصة كاملة
  • «يلعن أبو الناس».. كلمات أغنية «صدمة» لمحمد حماقي تثير الجدل بين الجمهور
  • “يلعن أبو الناس”.. محمد حماقي يصدم الجمهور بألبومه الجديد
  • ترودو يعلّق على ظهور سيلين ديون في حفل افتتاح الأولمبياد
  • بيروت ولا روما| راغب علامة يطرح أحدث أغانيه
  • لو ختينا الكلمات دي قاعدة في حياتنا، حتخلينا نهدأ ونروق وناخد الدنيا بمنظور “البنعملو حسي بنلقاه قدام”
  • محمد حماقي| أغنية "بناقص" الأعلى مشاهدة بين أغنياته الثلاث
  • بصوت كل أمّ.. نادر الأتات يطرح ” يا قلِب إمَّك”