تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اليوم، لمتابعة أسعار السلع وضبط الأسواق المحلية.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك انخفاض بنحو 50% في أسعار بعض السلع الأساسية شائعة الاستخدام، مقارنة بالأسعار السائدة في شهري ديسمبر ويناير الماضيين.

وأوضح رئيس اتحاد الغرف التجارية، أنه يأتي على رأس قائمة السلع المنخفضة؛ الزيت والسكر، حيث جاءت قيمة الانخفاض فيهما بنحو يقترب من 50% بالفعل خلال الفترة الأخيرة.

وأشار الوكيل إلى أن الاتحاد العام للغرف التجارية مستمر في جهوده بالتواصل مع مختلف الشركات والمنتجين والموزعين، سعياً لتحقيق المزيد من الضبط في أسعار السلع.

وتابع رئيس اتحاد الغرف التجارية: الهدف في النهاية هو توفير حياة كريمة للمواطن المصري، وهو ما يتم العمل عليه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اسعار السلع

إقرأ أيضاً:

طب سوهاج تنظم المؤتمر العلمي الأول عن الحديث في العلوم الطبية الأساسية

نظمت كلية الطب البشري المؤتمر العلمي الأول لأقسام العلوم الطبية الأساسية تحت عنوان "الحديث في العلوم الطبية الأساسية" بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي القاضي عميد الكلية ورئيس المؤتمر، والدكتور الشاذلي صالح موسي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر المؤتمر، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس القائمين علي تنظيم المؤتمر وعدد من الطلاب وشباب الأطباء بالكلية.

وأكد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة علي أهمية المؤتمر الذى تواكب التطوير المستمر فى مجال حيوى من المجالات الطبية وهي علوم الطب الاساسية، والذي يعد بمثابة حجر الأساس الذي يحتاج اليه طالب كلية الطب للمضي قدماً نحو التقدم، مشيداً بجهود كلية الطب البشري فى الارتقاء بالبحث العلمي وتنظيم المؤتمرات والفعاليات التي تهدف الي تدريب شباب الأطباء وتزويدهم بالمعرفة والمهارات في كافة المجالات الطبية.

وقال الدكتور عبد الناصر يس ان كلية الطب من الكليات الرائدة في مجالات التعليم والعلاج والبحث العلمي علي مستوي الجامعات المختلفة، مثمناً دورها في اعداد أطباء اكفاء طبقاً للنظم العالمية مما يساهم في رفع كفاءة الخدمة الطبية في مختلف نظم الرعاية الصحية بالمجتمع المحيط.

وقال الدكتور مجدي القاضي ان المؤتمر تضمن عقد العديد من الجلسات العلمية والمحاضرات وورش العمل، شارك بها نخبه من الأساتذه واعضاء هيئة التدريس بالأقسام الطبيه الاساسيه بالكلية، لاستعراض كل ماهو جديد في مجال العلوم الطبيه.

ومن جانبه اوضح الدكتور الشاذلي صالح موسي ان المؤتمر ناقش ٢٠ ورقه بحثيه شارك بها ١١ قسم من اقسام الكليه، حيث تضمن مناقشه عدد من الموضوعات منها احدث طرق علاج السمنة، واستخدام تقنية النانوتكنولوجي في مجال الأدوية كذلك الحديث في علم الطفيليات.

واوضحت الدكتوره إيمان ابو ضيف سكرتير عام المؤتمر والدكتوره ايمان رشدي منسق المؤتمر ان المؤتمر استمر علي مدار يومين واشتمل علي ثلاث ورش عمل وهي" النشر العلمي من الفكرة إلي أن تصبح بحثا منشورا"، وورشه عمل تناقش "بعض طرق البحث التجربية علي حيوانات التجارب" وورشه عمل اخري عن "الPCR التقليدي"

شارك بالمؤتمر الدكتور صلاح رشدي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ونائب رئيس المؤتمر، والدكتور محمد نصر الدين حمدون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ونائب رئيس المؤتمر، والدكتوره إيمان سلامة مسؤل تنظيم المؤتمر ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • تصريح عاجل من الحكومة بشأن أسعار السلع الأساسية بعد تحريك أسعار الوقود
  • هل تتأثر أسعار السلع الأساسية بعد تحريك أسعار الوقود؟.. متحدث الوزراء يكشف
  • بعد زيادة البنزين والسولار.. متحدث الوزراء يوضح مصير أسعار السلع الأساسية «فيديو»
  • شعبة المواد الغذائية تتوقع تراجع أسعار بعض السلع.. منها المعلبات
  • الغرف التجارية تدعو إلى انشاء صندوق لدعم وتعويض التجار من خسائر الحرائق والكوارث
  • «الغرف التجارية» تدعو إلى إنشاء صندوق لدعم وتعويض التجار ضد الكوارث
  • بقيمة 20 مليار دولار.. العراق ثانيا في التبادلات التجارية مع إيران
  • طب سوهاج تنظم المؤتمر العلمي الأول عن الحديث في العلوم الطبية الأساسية
  • أهمها احتكار بعض التجار.. الغرف التجارية توضح أسباب ارتفاع أسعار البطاطس
  • تراجع أسعار الذهب مع انتظار بيانات اقتصادية أمريكية