نظمت اليوم الأربعاء، مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بالتعاون مع "البنك التجاري "بقاعة المؤتمرات بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالغربية لقاء عن الشمول المالي، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف ولاء محمود مدير المكتب الفني وبحضور الأستاذ عمر الجوهري مسئول خدمات التطوير في البنك التجاري وفا .

وأوضح يسري الديب، وكيل الوزارة، أن وزارة الشباب والرياضة تعطي كل الدعم للشباب وتحثهم على المشاركة المجتمعية وبناء وعي الشباب بأهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، الإنجازات التي تحققها ، الدور المحوري للشباب من خلال دعم الاقتصاد المصري، ومساعدة الشباب لإستثمار الفرص التي تساعدهم على الإلتحاق بسوق العمل.

وتحدث عمر الجوهري عن تأهيل الشباب لسوق العمل، كما تحدث عن عدد من الموضوعات الهامة التي تدور في أذهان العديد من الشباب عن الأقتصاد وعلاقته بالسوق المصري وكيف يؤثر على تعاملاتنا بشكل عام.

وتطرق إلى الشمول المالي، وذلك من خلال مشاركة عدد من البنوك المصرية وعرضه لأهم ما تقدمة من تسهيلات للشباب للدخول إلى سوق العمل مثل ما يحدث بالبنك التجاري وفا وآليات العمل معه وكيف يبدأ الشباب مشروعاتهم، حيث تعمل كافة البنوك وتقدم كافة الخدمات تحت مظلة البنك المركزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالتعاون مع وزارة ال المش التجارى وفا المؤتم الشباب والرياض الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة»: بعثة مصر الأكبر عربيا في دورة الألعاب الأولمبية

قال محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن عدد الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، 164، مشيرا إلى أنها أكبر بعثة في تاريخ مصر الأولمبي.

وأضاف «الشاذلي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر فضائية DMC، مع الإعلامية دينا عصمت، أن البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد هي أكبر بعثة عربية في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا الى أن منهم 148 لاعبا أساسيا، مشيرا إلى أن بعثة المغرب ثاني أكبر بعثة بعدد 64 رياضيا فقط.

بعثة مصر مشرفة جدا

وشدد على أن «بعثة مصر مشرفة جدا، ولدينا توقعات بدراسات علمية جرى إعدادها في الفترة الماضية، وتحديدا خلال الـ6 أشهر الماضية، حول أغلب اللاعبات المشاركات، وستكون هناك ميداليات خلال الفترة المقبلة».

وأشار المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه «أجريت مقارنات دقيقة جدا بكل بطولات العالم، التي شارك فيها أبطالنا، مقارنة بمنافسيهم من أبطال العالم في مختلف الألعاب، إضافة إلى أن معظم الألعاب التي تتميز فيها مصر، ألعاب رقمية، مثل الألعاب المتعلقة برفع الأثقال».

ولفت محمد الشاذلي، إلى أن «البعثة ما بين الجهاز الفني والإداري والطبي، تقترب من حوالي 300، بإجمالي عدد البعثة المصرية المشاركة، كما أن سارة سمير وعمر عصر، حملا الشعلة، وهم أبطالنا الأولمبيين، باعتبار أنهم أبطال أولمبيين، ومن الرموز التي من المتوقع أن تحصل على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية».

مقالات مشابهة

  • "مخاطر الإدمان" ندوة توعوية للشباب والرياضة بالشرقية
  • مركز شباب اسحاق ينفذ فاعليات صيف شبابنا بالاسكندرية
  • «الشباب والرياضة»: بعثة مصر الأكبر عربيا في دورة الألعاب الأولمبية
  • استمرار فعاليات برنامج التأهيل العسكري بشباب ورياضة سوهاج
  • وزارة الرياضة تطلق برنامج "اعمل معهم" للشباب التابع لمشروع "أسرة" بالمحافظات
  • محافظ بني سويف يوجه التفتيش المالي والإداري بضبط منظومة العمل الجهاز التنفيذي
  • إقرار ثماني مبادرات تشمل تطوير الخدمات المالية
  • وزير الشباب والرياضة يكشف لـ«الوطن» خطة الاستفادة من مهرجان العلمين الجديدة
  • قيادية بـ«مستقبل وطن»: برنامج الحكومة يستهدف تمكين الشباب ودمجهم في العمل العام
  • مغالطات وتحريض...وزارة الشباب والرياضة ترد