صراحة نيوز:
2024-09-09@08:23:19 GMT

نيمار يعرض خدماته على برشلونة

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

نيمار يعرض خدماته على برشلونة

صراحة نيوز – من المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية الحالي مفاجأة كبيرة بعودة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، إلى ناديه السابق برشلونة.

وتشير تقارير إعلامية موثوقة إلى أن اللاعب البرازيلي اقترب من الانضمام مجددًا للفريق الكتالوني والذي غادره في صيف عام 2017 عندما قرر نادي باريس سان جيرمان دفع الشرط الجزائي في عقده بقيمة 222 مليون يورو، مما جعله أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

وبحسب الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، فقد عرض نيمار خدماته على برشلونة هذا الصيف عدة مرات وكان مستعدًا لتخفيض راتبه من أجل الانضمام مجددًا للفريق.

على الرغم من رغبة رئيس برشلونة خوان لابورتا في تأمين عودة نيمار، إلا أن المدرب تشافي هيرنانديز يظهر بعض الشكوك حول هذه الخطوة.

ومن الجدير بالذكر أن نيمار خاض 186 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات بين عامي 2013 و2017، سجل خلالها 105 أهداف وقدم 76 تمريرة حاسمة.

من ناحية أخرى، استمر نيمار مع باريس سان جيرمان رغم الإصابات وعدم تحقيق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 118 هدفًا وقدم 77 تمريرة حاسمة في 173 مباراة خاضها بمختلف المسابقات. وتُشير التوقعات إلى أنه قد يتم تبادله مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي انضم إلى برشلونة بعد رحيل نيمار في عام 2017، ليعيد نيمار بذلك السيناريو العكسي من خلال عودته إلى الفريق الكتالوني.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

نيمار يعود للمشاركة مع الهلال

المناطق_واس

أكدت تقارير صحفية عالمية أن البرازيلي نيمار نجم الهلال، بات قادراً على المشاركة مع فريقه خلال مباريات سبتمبر الجاري، بعد نهاية فترة التأهيل والعلاج.

وقالت شبكة “TNT” البرازيلية: إن نيمار أصبح جاهزًا لخوض مباريات الهلال في شهر سبتمبر الجاري.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان 6 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءً العارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات 6 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءً

وأفادت الشبكة بأن نيمار قد أبلغ البرتغالي جيسوس مدرب الهلال، بإمكانية مشاركته في المباريات خلال هذا الشهر بشكل تدريجي.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ أكتوبر من العام الماضي بسبب إصابة الرباط الصليبي للركبة.

ويخوض الهلال مباراة الجولة الثالثة من دوري روشن عقب نهاية فترة التوقف، أمام الرياض في الرابع عشر من سبتمبر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءًهئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.05% في أسبوع أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:36 مساءًاستشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:31 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة6 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءًهئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين6 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها6 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.05% في أسبوع6 سبتمبر 2024 - 3:36 مساءًاستشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة6 سبتمبر 2024 - 3:31 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • الشنيف: لا أفضل التعاقد مع أي لاعب لديه تاريخ من الإصابات مثل نيمار .. فيديو
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • جيسوس يُسجل نيمار آسيويًا ولودي محليًا
  • بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في محافظة لحج
  • فهد بن نافل يرد على مشجع بشأن نيمار..فيديو
  • نيمار يعود للمشاركة مع الهلال