شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي اليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء لمشاهدة صراعٍ تكتيكي من العيار الثقيل، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في مواجهة حاسمة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وهولندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة نارية في دورتموند: إنجلترا تواجه هولندا في نصف نهائي يورو 2024

يسعى "الأسود الثلاثة" الإنجليزيون بقيادة النجم هاري كين إلى حسم اللقاء والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بينما يطمح "الطواحين الهولندية" بقيادة ممفيس ديباي في إعادة إنجاز عام 1988 عندما تُوجوا بلقب البطولة.

وتشهد هذه المباراة تقليدًا عريقًا بين المنتخبين، حيث التقيا في 31 مباراة سابقة بكافة البطولات، حقق خلالها الإنجليز 13 انتصارًا مقابل 9 انتصارات للطواحين، بينما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

ويتميز اللقاء بوجود نجوم كبار في صفوف كلا المنتخبين، أمثال هاري كين، ورحيم ستيرلينج، وبوكايو ساكا من جانب إنجلترا، وممفيس ديباي، وفرينكي دي يونج، وفيرجيل فان ديك من جانب هولندا.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة أمم أوروبا، ممّا يضفي عليها طابعًا من الإثارة والتشويق.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة قمة كروية اليوم الأربعاء، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تُقام حاليًا في ألمانيا.

وتُقام المباراة الحاسمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند.

القنوات الناقلة لقمة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

 

يُمكنك متابعة مباراة إنجلترا ضد هولندا، المُقامة اليوم في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، عبر شاشات قناة "بي إن سبورت ماكس 1".

تتوفر القناة على مختلف الأقمار الصناعية في الوطن العربي.

جدول ترددات قنوات "بي إن سبورت" لمشاهدة مباراة إنجلترا ضد هولندا

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأنايل سات12245عمودي275003/2عرب سات10729أفقي275003/2بدر 412034أفقي275003/2قمر HSAT3357أفقي275005/6
تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا


 وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا، كالتالى

حراسة المرمى: بيكفورد.خط الدفاع: ووكر، ستونز، جويهي.خط الوسط: ساكا، ماينو، رايس، لوك شاو.خط الهجوم: هاري كين، بيلينجهام، فودين. تشكيل منتخب هولندا المتوقعحراسة المرمى: فيربروجين.خط الدفاع: دومفريس، دي فري، فان دايك، ناثان أكي.خط الوسط: شوتين، تشافى سيمونز، ريندرز.خط الهجوم: ستيفن بيرجوين، ممفيس ديباي، كودى جاكبو.  تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا 


وتفوق المنتخب الإنجليزي على نظيره الهولندي في تاريخ المواجهات قبل لقاء اليوم في البطولة الأوروبية، بعدما تقابلا في 31 مباراة بجميع البطولات على مر التاريخ، وحقق الأسود الثلاثة الفوز في 13 مباراة، مقابل 9 انتصارات «للطواحين»، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل 72 هدفًا داخل شباك هولندا، فيما سجل «الطواحين» 37 هدفًا في شباك الأسود الثلاثة قبل مباراة اليوم في الدور نصف نهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا هولندا نصف نهائي اليورو 2024 مباراة إنجلترا ضد هولندا فريق إنجلترا فريق هولندا مباراة انجلترا وهولندا تشكيل إنجلترا أمام هولندا نصف نهائي اليورو 2024 بث مباشر مباراة إنجلترا أمام هولندا مباراة إنجلترا اليوم بث مباشر مباراة انجلترا اليوم مباشر مباراة انجلترا بث مباشر مباراة انجلترا مباشر مباراة إنجلترا وهولندا بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا الان مشاهدة مباراة انجلترا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا بث مباشر الآن مشاهدة إنجلترا وهولندا موعد مباراة إنجلترا وهولندا إنجلترا وهولندا مباراة إنجلترا منتخب إنجلترا فی نصف نهائی أمم أوروبا هولندا فی ضد هولندا

إقرأ أيضاً:

رابط URL بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق ضد الأرجنتين جارية الآن دون تشفير في أولمبياد باريس

رابط URL بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق ضد الأرجنتين جارية الآن دون تشفير في أولمبياد باريس.. تستكمل اليوم مباريات منافسات كرة القدم⚽ في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس" 2024، ويصطدم منتخب العراق تحت 23 سنة، بنظيره منتخب الأرجنتين، في خضم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ويتواجد منتخبا العراق والأرجنتين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما المغرب وأوكرانيا.

ويخوض منتخب العراق مباراته بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الأولى على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، أما منتخب الأرجنتين فيطمح في تعويض خسارته بالجولة الأولى أمام المغرب بنتيجة 2-1.

رابط URL بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق ضد الأرجنتين جارية الآن دون تشفير في أولمبياد باريسموعد مباراة العراق والأرجنتين اليوم في الأولمبياد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأرجنتين اليوم

رابط URL بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق ضد الأرجنتين جارية الآن دون تشفير في أولمبياد باريس.. ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر "بي إن سبورتس 1"، ????وكذلك قناة "الرياضية" المغربية.

رابط URL بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق ضد الأرجنتين جارية الآن دون تشفير في أولمبياد باريس

وتواصل اليوم منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس" 2024، حيث يلتقي منتخب العراق تحت 23 سنة مع نظيره منتخب الأرجنتين في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويتواجد منتخبا العراق والأرجنتين في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخب المغرب وأوكرانيا.

ويدخل منتخب العراق المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف. في المقابل، يسعى منتخب الأرجنتين لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام المغرب بنتيجة 2-1.

موعد مباراة العراق والأرجنتين

وتبدأ مباراة العراق ضد الأرجنتين اليوم السبت في تمام الساعة???? الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأرجنتين

وستذاع المباراة على قناة "بي إن سبورتس 1" وقناة "الرياضية" المغربية.

القنوات الناقلة مباراة العراق ضد الأرجنتين

ويتم نقل مباريات البطولة بالكامل واء في كرة القدم أو الرياضات الأخرى على شبكة بين سبورت الرياضية الناقل الحصري، فيما حصلت القنة الرابعة العراقية الأرضية على حق بث مباريات المنتخب العراقي، وذلك عبر التردد التالي:

القنوات الناقلة مباراة العراق???? ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

القمر الصناعي

نايل سات

التردد????

11334 

معامل الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

 27500 H

معامل تصحيح الخطأ

6/5 

الجودة

HD

القنوات الناقلة العراق ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس

القمر الصناعي

عرب سات

التردد

11747 

معامل الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

 27500 H

معامل تصحيح الخطأ

6/5 

الجودة

HD

تشكيل العراق أمام الأرجنتين اليوم

ويتكون تشكيل المنتخب العراقي الأولمبي في مواجهته المنتظرة أمام الأرجنتين، مساء السبت 27 يوليو في الجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024، كالتالي:

تشكيل العراق أمام الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس

حراسة المرمى

حسين حسن

خط الدفاع

مصطفى سعدون

زيد تحسين

حسين علي

حسين عامر

أحمد مكنزي

خط الوسط

إبراهيم بايش

كرار محمد

منتظر محمد

يوسف الأمين

خط الهجوم

أيمن حسين

تشكيل منتخب الأرجنتين الأولمبي ضد العراق الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
تشكيل الأرجنتين أمام العراق اليوم في أولمبياد باريس

حراسة المرمى

رولي

خط الدفاع

لوليان

أوتاميندي

دي سيزار

سولير

خط الوسط

ميدينا

فيرنانديز

زينون

بيلتران

خط الهجوم

جوليان ألفاريز

ألمادا

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيوزيلندا اليوم.. مشاهدة منتخب نيوزيلندا × الولايات المتحدة الأمريكية New Zealand vs United States of America بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • جارية الآن ???? شاهد الآن يوتيوب.. مشاهدة منتخب مصر × أوزباكستان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة منتخب المغرب × أوكرانيا Morocco vs Ukraine بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب المغرب × أوكرانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024
  • مشاهدة HD???? بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة منتخب مصر × أوزبكستان Egypt vs Uzbekistan بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب مصر × أوزبكستان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة منتخب العراق × الأرجنتي Iraq vs Argentin بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • هـنــا بث مباشر "عاجل" مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدومينيكان دون تشفير مجانا في أولمبياد باريس
  • رابط URL بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق ضد الأرجنتين جارية الآن دون تشفير في أولمبياد باريس