أكد عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مشاركة الاتحاد الرياضي التوركي، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، الموسم المقبل، بعد الجدل الذي لحق بالموضوع في الآونة الأخيرة، بخصوص من الأجدر باحتلال الرتبة الرابعة المؤهلة للمنافسات الإفريقية، بينه وبين الوداد الرياضي بعد التعادل في كل شيء.

وأوضح بلقشور، في تصريح له لراديو مارس، أن الرجاء الرياضي بطل المغرب، والجيش الملكي وصيفه، سيمثلان المغرب في دوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان، رفقة الاتحاد الرياضي التوركي، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار عبد السلام بلقشور، في التصريح ذاته، أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لم تتوصل بأي تظلم أو اعتراض رسمي بخصوص الرتبة الرابعة من قبل الوداد الرياضي، ليتم الحسم بشكل رسمي في الرباعي الذي سيمثل المغرب في المنافسات الإفريقية خلال الموسم الرياضي المقبل.

جدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي التوركي، كان قد أنهى الموسم الرياضي الماضي، خلال منافسات البطولة الاحترافيةً في المركز الرابع برصيد 44 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع كلا من الوداد الرياضي الخامس، وأولمبيك آسفي السادس، علما أن تواركة حقق خلال 30 جولة، 12 انتصارا و8 تعادلات، مقابل تعرضه ل10 هزائم.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الجيش الملكي الرجاء الرياضي العصبة الاحترافية دوري أبطال إفريقيا عبد السلام بلقشور كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الجيش الملكي الرجاء الرياضي العصبة الاحترافية دوري أبطال إفريقيا كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان کأس الکونفدرالیة الإفریقیة الاتحاد الریاضی التورکی

إقرأ أيضاً:

الفجيرة للفنون القتالية يحرز لقب “نخبة المصارعة”

أحرز نادي الفجيرة للفنون القتالية لقب بطولة النخبة للمصارعة التي أقيمت أمس وجاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانيا، وذهب المركز الثالث إلى مدرسة الأنصار العالمية.
نظم البطولة اتحاد الإمارات للمصارعة، على صالة اتحاد الإمارات للجودو في أبوظبي، بمشاركة 120 لاعبا من 9 أكاديميات متخصصة في اللعبة وفي ختامها توج عبد الرحيم النعيمي، وموزة آل علي، وسلطان الكتبي، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.
وأكدت موزة آل علي أن تنظيم البطولة يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد نشر اللعبة في مختلف أرجاء الدولة، وإتاحتها للجميع، وتشجيع الأجيال الناشئة على ممارستها، وبناء قاعدة صلبة من العناصر القوية بأفضل المهارات التنافسية.وام


مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة ينتقل إلى مستوى «المحترفين»
  • اتحاد الكرة ينال العضوية الذهبية لميثاق الواعدين الآسيوي
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يؤكد جاهزية المنتخب لملاقاة نظيره الفلسطيني
  • الفجيرة للفنون القتالية يحرز لقب “نخبة المصارعة”
  • دينا الرفاعي تعلن ترشحها في انتخابات اتحاد الكرة القادمة
  • بحضور الزمالك والمصري.. موعد قرعة دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية
  • إسرائيلي فقد والديه في هجوم السابع من أكتوبر يؤكد أن الحوار مع الفلسطينيين هو الحل لتحقيق السلام
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • «أبوظبي جراند سلام للجودو» تنطلق 11 أكتوبر