تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت بسمله مصطفى محمد عز الدين زيدان، الأولى على المدارس الثانوية الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية على مستوى الجمهورية (نظام السنوات الثلاث)، اليوم الأربعاء، أن أول من اتصل بها هاتفيا وأخبرها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية هم معلميها في مدرسة بورسعيد الفندقية.

 

الأولى على الثانوية الفندقية: معلميني في مدرسة بورسعيد أول من أبلغني بالخبر

 

وأكدت أن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتصل بها هاتفيا وأكد لها أنها ضمن أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية ولحظتها صُدمت من شدة الفرحة، ثم فرحت مع أسرتها الذين تهدي لهم نجاحها.

 وأعربت عن سعادتها بحصولها على مجموع 585 من 600 بنسبة 97.5%، مؤكدة أنها كانت متوقعة أن تكون من أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية لأنها بذلت مجهود كبير خلال السنوات الماضية طوال فترة الدراسة التي استمرت 3 سنوات.

ووجهت الأولى على المدارس الثانوية الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية على مستوى الجمهورية الشكر إلى معلميها على المجهود الذي بذلوه معها طوال فترة الدراسة، مختصة بالشكر رئيس قسم "الباريستا" في مدرسة بورسعيد الفندقية، قائلة: "له فضل كبير جدا في هذا الإنجاز الذي حققته".

 

وكان الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 (الدور الأول) للعام الدراسى 2023 / 2024، وذلك بنسبة نجاح 70.9%.

وجاءت طالبتان من محافظة بورسعيد ضمن أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، حيث حصلت الطالبة بسمله مصطفى محمد عز الدين زيدان، على المركز الأول على مستوى المدارس الثانوية الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية (نظام السنوات الثلاث)، وحصدت الطالبة عبير مصطفى عبد العظيم محمد مصطفى الفداوي، المركز الأول على المدارس الثانوية الفنية الزراعية (نظام السنوات الثلاث) تكنولوجيا تطبيقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نتيجة الدبلومات الفنية الدبلومات الفنية بورسعيد محافظة بورسعيد المدارس الثانویة الفنیة على مستوى الجمهوریة الدبلومات الفنیة الأولى على

إقرأ أيضاً:

وزير الري يوجه بتأمين المناسيب المائية خلال ذروة الاحتياجات الصيفية

كتب- عمرو صالح:
عقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعًا لمتابعة موقف حالة الري بمختلف المحافظات، واستيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين، ومراجعة موقف إيراد نهر النيل، والحالة الهيدرولوجية للنهر، وتقدير كمية المياه الواصلة لبحيرة السد العالي، وذلك مع قرب نهاية العام المائي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

وصرح الدكتور سويلم، بأن أجهزة الوزارة بذلت مجهودات كبيرة قبل وأثناء فترة أقصى الاحتياجات لضمان وصول المياه لكافة المنتفعين وحسن إدارة وتوزيع المياه، حيث تحرص الوزارة على توفير المناسيب الكافية للاحتياجات المائية، واستيفاء أى تصرفات إضافية حال وجود موجات من الحرارة العالية، مع تحقيق تصرفات ودرجات مناسيب ملائمة خلف القناطر الفاصلة بين إدارات الري على مستوى الجمهورية، وبما يستوفي كل الاحتياجات المائية المترتبة خلف هذه القناطر، كما يتم على مدار الساعة عمل الموازنات اللازمة ما بين تخفيض وزيادة مناسيب وتصرفات الترع والرياحات الرئيسية طبقًا لمعدلات السحب من المنتفعين.

كما يتم المرور بشكل دوري من جانب مسئولى الرى والصرف بمختلف المحافظات ومهندسي الإدارة المركزية لشئون المياه لمتابعة مناسيب وتصرفات المياه بمختلف المواقع، ومدى الالتزام بتطبيق المناوبات على الترع وبما يضمن توصيل المياه لكافة المنتفعين.

كما يتم بشكل دائم متابعة المناسيب أمام مآخذ محطات مياه الشرب على مستوى الجمهورية للاطمئنان على قدرة هذه المحطات على سحب الكميات المطلوبة من المياه لتلبية الطلب على مياه الشرب خاصة في حال ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية، خاصة بالمدن الساحلية التي تشهد إقبالا كبيرا من المصطافين مثل مطروح والإسكندرية والسويس وبورسعيد.

ووجه الدكتور سويلم، باستمرار التنسيق بين رؤساء المصالح والقطاعات ورؤساء الإدارات المركزية ومديرى العموم بالمحافظات المختلفة، لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة للإطمئنان على حالة الري والصرف بكل المواقع على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا:
16 التزام على الدولة لحماية ذوي الهمم.. تعرف عليهم

أمطار رعدية ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • كيف أثر مرض الخرف على مسيرة المشاهير الفنية؟ (تقرير)
  • كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024
  • وزير الري يوجه بتأمين المناسيب المائية خلال ذروة الاحتياجات الصيفية
  • رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد الظهور
  • محافظ القليوبية يستقبل وزير التعليم لزيارة عدد من المدارس
  • عاجل - هـنـا الرابط الرسمي ✔.. نتيجة الثانوية االعامة 2024 الدور الأول | الفجر Elfagr.org
  • عاجل - "هتطمن خلال أيام".. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول برقم الجلوس | الفجر Elfagr.org
  • ضبط 395 قضية ضرائب في 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 48 قضية في 24 ساعة
  • مدير تعليم المنشاه يحذر المدارس من تحصيل مبالغ مالية من أولياء الأمور