روج الفنان هشام ماجد، لشخصيته في لفيلمه الجديد «إكس مراتي» بمشاركة وأمينة خليل، والمقرر طرحه بالسينمات في 24 من يوليو الجاري.

وشارك هشام ماجد، البوستر الخاص به، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «استنوا الدكتور يوسف ومحاولاته للهروب، عايزين تعرفوا بيهرب من أيه؟».

View this post on Instagram

A post shared by Bulletproof Films (@bulletproofeg)

أحداث فيلم X مراتي

تدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

أحداث فيلم X مراتي

فيلم X مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

بعد الإعلان عن موعده.. التفاصيل الكاملة لفيلم إكس مراتي «فيديو»

محمد ممدوح أحدث المنضمين لـ فيلم «إكس مراتي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: x مراتي إكس مراتي الفنان هشام ماجد امينة خليل تفاصيل فيلم إكس مراتي فيلم X مراتي فيلم X مراتي هشام ماجد فيلم إكس مراتي فيلم إكس مراتي لـ امينة خليل فيلم اكس مراتي هشام ماجد فیلم X مراتی هشام ماجد إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

إكس مراتي يتصدر إيرادات أفلام صيف 2024 بهذا الرقم (صور)

نجح فيلم إكس مراتي ، بطولة النجمة أمينة خليل، والنجم هشام ماجد، في تحقيق الصدارة بشباك التذاكر في الساعات الأولى من عرضه بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق أمس الجمعة إيرادات تخطت قيمتها حاجز الـ 3 مليون و465 ألف جنيها.

تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم x مراتي

يضم فيلم X مراتي، في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، علي صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

فيلم إكس مراتيآخر أعمال أمينة خليل

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أمينة خليل، كانت مشاركتها في فيلم شقو الذي عرض في السينما مؤخرا، وتخطت إيراداته حاجز الـ 80 مليون جنيها.

أحداث الفيلم مأخوذة من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

اقرأ أيضاً«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

قبل العرض الخاص.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع فيلم إكس مراتي

دكتور يوسف.. هشام ماجد يروج لشخصيته في فيلم « إكس مراتي» (صورة)

مقالات مشابهة

  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تربعه على المركز الأول
  • إكس مراتي يتصدر إيرادات أفلام صيف 2024 بهذا الرقم (صور)
  • فيلم إكس مراتي في الصدارة لليوم الثالث .. ماذا جنى أمس ؟
  • فيلم إكس مراتي يكسر الـ 3 ملايين في ثاني أيامه بالسينما
  • بعد 48 ساعة من طرحه.. كم وصلت إيرادات فيلم «X مراتي»؟
  • «كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)
  • محمد ممدوح يكشف عن وظيفته قبل دخول عالم التمثيل
  • فيلم إكس مراتي يتفوق على ولاد رزق 3 في أول أيامه بالسينمات
  • «الراجل اللي بحبه وبموت فيه».. أمينة خليل تشارك صورة مع أحمد السبكي
  • فيلم « x مراتي» يتفوق على «ولاد رزق 3» في أول ليلة عرض بدور السينما