موعد مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء لمشاهدة صراعٍ تكتيكي من العيار الثقيل، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في مواجهة حاسمة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وهولندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة نارية في دورتموند: إنجلترا تواجه هولندا في نصف نهائي يورو 2024

يسعى "الأسود الثلاثة" الإنجليزيون بقيادة النجم هاري كين إلى حسم اللقاء والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بينما يطمح "الطواحين الهولندية" بقيادة ممفيس ديباي في إعادة إنجاز عام 1988 عندما تُوجوا بلقب البطولة.

وتشهد هذه المباراة تقليدًا عريقًا بين المنتخبين، حيث التقيا في 31 مباراة سابقة بكافة البطولات، حقق خلالها الإنجليز 13 انتصارًا مقابل 9 انتصارات للطواحين، بينما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

ويتميز اللقاء بوجود نجوم كبار في صفوف كلا المنتخبين، أمثال هاري كين، ورحيم ستيرلينج، وبوكايو ساكا من جانب إنجلترا، وممفيس ديباي، وفرينكي دي يونج، وفيرجيل فان ديك من جانب هولندا.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة أمم أوروبا، ممّا يضفي عليها طابعًا من الإثارة والتشويق.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة قمة كروية اليوم الأربعاء، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تُقام حاليًا في ألمانيا.

وتُقام المباراة الحاسمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند.

القنوات الناقلة لقمة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

 

يُمكنك متابعة مباراة إنجلترا ضد هولندا، المُقامة اليوم في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، عبر شاشات قناة "بي إن سبورت ماكس 1".

تتوفر القناة على مختلف الأقمار الصناعية في الوطن العربي.

جدول ترددات قنوات "بي إن سبورت" لمشاهدة مباراة إنجلترا ضد هولندا

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأنايل سات12245عمودي275003/2عرب سات10729أفقي275003/2بدر 412034أفقي275003/2قمر HSAT3357أفقي275005/6
تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا


 وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا، كالتالى

حراسة المرمى: بيكفورد.خط الدفاع: ووكر، ستونز، جويهي.خط الوسط: ساكا، ماينو، رايس، لوك شاو.خط الهجوم: هاري كين، بيلينجهام، فودين. تشكيل منتخب هولندا المتوقعحراسة المرمى: فيربروجين.خط الدفاع: دومفريس، دي فري، فان دايك، ناثان أكي.خط الوسط: شوتين، تشافى سيمونز، ريندرز.خط الهجوم: ستيفن بيرجوين، ممفيس ديباي، كودى جاكبو.  تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا 


وتفوق المنتخب الإنجليزي على نظيره الهولندي في تاريخ المواجهات قبل لقاء اليوم في البطولة الأوروبية، بعدما تقابلا في 31 مباراة بجميع البطولات على مر التاريخ، وحقق الأسود الثلاثة الفوز في 13 مباراة، مقابل 9 انتصارات «للطواحين»، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل 72 هدفًا داخل شباك هولندا، فيما سجل «الطواحين» 37 هدفًا في شباك الأسود الثلاثة قبل مباراة اليوم في الدور نصف نهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا هولندا نصف نهائي اليورو 2024 مباراة إنجلترا ضد هولندا فريق إنجلترا فريق هولندا مباراة انجلترا وهولندا تشكيل إنجلترا أمام هولندا نصف نهائي اليورو 2024 بث مباشر مباراة إنجلترا أمام هولندا مباراة إنجلترا اليوم بث مباشر مباراة انجلترا اليوم مباشر مباراة انجلترا بث مباشر مباراة انجلترا مباشر مشاهدة مباراة انجلترا الان مشاهدة مباراة انجلترا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا بث مباشر الآن موعد مباراة إنجلترا وهولندا إنجلترا وهولندا مباراة إنجلترا فی نصف نهائی أمم أوروبا هولندا فی ضد هولندا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر لكرة اليد أمام المجر في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة اليد مع نظيره المجر ظهر اليوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب "ساوث باريس أرينا"، ضمن منافسات الجولة التمهيدية بأولمبياد باريس.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية برفقة منتخبات الأرجنتين، المجر، النرويج، فرنسا، الدنمارك.

موعد مباراة مصر ضد المجر في أولمبياد باريس

تنطلق صافرة البداية لمباراة مصر ضد المجر اليوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية، الواحدة ظهرًا بتوقيت الامارت، التاسعة صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة الأرجنتين والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة تعرف على تفاصيل الافتتاح الأسطوري لأولمبياد 2024 في باريس القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد المجر في أولمبياد باريس

يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب المجر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب مصر وأوزبكستان اليوم.. إليك القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب العراق والأرجنتين اليوم.. إليك القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة إسبانيا وجمهورية الدومينيكان الأولمبي في أولمبياد 2024 والقنوات الناقلة
  • ما القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024؟
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر لكرة اليد أمام المجر في أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة مصر لكرة اليد أمام المجر في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب الأولمبي أمام أوكرانيا في أولمبياد 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد 2024