أفاد حسن نصر الله، الأمين العام لـ «حزب الله» اللبناني، اليوم الأربعاء، بأنه إذا أصر بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي على مواصلة المعركة فإنه يأخذ كيانه إلى الخراب.

وقال حسن نصر الله، في مؤتمر صحفي: إن إسرائيل غير قادرة على الحسم العسكري في قطاع غزة وجيش الاحتلال يواجه الهزيمة، مؤكدًا أنه يتابع المفاوضات بشأن التهدئة في القطاع وما ستقبل به حركة حماس سنقبل به جميعًا.

وأضاف حسن نصر الله: تمكنا من استنزاف العدو الإسرائيلي عسكريًا واقتصاديًا والأوضاع في ائتلاف نتنياهو سيئة للغاية، ووقف العمليات ضد الاحتلال في المناطق الشمالية مرهون بوقف العدوان على قطاع غزة.

وتابع حسن نصر الله: نواصل استهداف مواقع جيش الاحتلال في المناطق الشمالية وحققنا إصابات مباشرة في صفوف قواته، وملتزمون بمواصلة العمل ضمن معركة «طوفان الأقصى» دعمًا للمقاومة في قطاع غزة.

وأردف حسن نصر الله: منذ 10 أشهر نقوم بعمليات ضد مواقع الاحتلال ونضرب المستوطنات وإسرائيل تدعي القضاء على المقاومة، وكل يوم نشاهد كيف تحترق دبابات الاحتلال في قطاع غزة من خلال تسجيلات المقاومة الفلسطينية.

وواصل حسن نصر الله: مقتل قادة من حزب الله اللبناني زاد مدى صواريخ المقاومة التي تصل إلى عمق أراضي العدو.

اقرأ أيضاًإيران تحذر حزب الله: إسرائيل تريد اغتيال حسن نصرالله

حسن نصرالله: «طوفان الأقصى»: أسقطت الرهان على يأس الفلسطينيين من قضيتهم وفضحت إسرائيل

اغتيال صالح العاروري في لبنان يثير المخاوف حول تهديدات حسن نصرالله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم أنصار حزب الله اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان المقاومة الفلسطينية المقاومة اللبنانية المقاومة في لبنان انصار حزب الله بنيامين نتنياهو حزب الله حزب الله اللبناني حزب الله بلبنان حزب الله في لبنان حزب الله لبنان حسن نصر الله حسن نصرالله رئيس وزراء إسرائيل رئيس وزراء اسرائيل رئيس وزراء الاحتلال صراع اسرائيل ولبنان صراع لبنان واسرائيل قوات الاحتلال لبنان لبنان حزب الله لبنان واسرائيل مسيرات حزب الله مسيرات لبنان مقاومة لبنان نتنياهو حسن نصر الله قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جنبلاط بعد حادث مجدل شمس: نحن بالمرصاد لفتنة الاحتلال إلى جانب المقاومة

حذر وليد جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السابق، من محاولات الاحتلال إشعال الفتنة، ويؤكّد وقوفه إلى جانب المقاومة، بعد حادثة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل.

أكّد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السابق، وليد جنبلاط، السبت، ضرورة التنبّه لما يعمل عليه الاحتلال الإسرائيلي من أجل إشعال الفتن، مقدّماً خالص التعازي والمواساة لعائلات الشهداء الذين قضوا في الجولان السوري المحتل.

 

بعد هجوم مجدل شمس.. حزب الله: أي مغامرة إسرائيلية ستقابل برد مزلزل مسؤول أميركي على هجوم مجدل شمس: شرارة كنا قلقين بشأنها

وقال جنبلاط إنّه في ضوء بيان حزب الله الذي ينفي علاقة المقاومة الإسلامية بما حصل، يجب على الجميع التنبه مما يعمل عليه العدو من فتن.

تحريضٍ في سياق مشروع العدو التدميري

ودعا الجميع في لبنان والجولان المحتل للحذر من "أيّ انزلاق أو تحريضٍ في سياق مشروع العدو التدميري".

 

كما أشار إلى أنّ الاحتلال يعمل منذ زمن بعيد على إشعال الفتن وتفتيت المنطقة واستهداف مكوّناتها، وأضاف: "لقد أسقطنا المشروع الإسرائيلي في السابق، وإذ يطل برأسه من جديد فنحن له بالمرصاد إلى جانب المقاومة وكل المقاومين".

 

ولفت جنبلاط إلى تاريخ وحاضر الاحتلال المليء بالمجازر ضد المدنيين، متابعاً أنّ المطلوب هو "عدم توسّع الحرب ووقف فوري للعدوان ولإطلاق النار".

 

ويأتي هذا التصريح بعد أن نفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - نفياً قاطعاً، الادعاءات التي أوردتها عدّة وسائل ‏إعلام إسرائيلية، ومنصات إعلامية متعددة، بشأن استهداف مجدل شمس في الجولان السوري المحتل.

 

وأكّدت المقاومة الإسلامية، في بيان، أنّ لا علاقة ‏لها بالحادث على الإطلاق، نافيةً نفياً قاطعاً كل الادعاءات الكاذبة في هذا ‏الخصوص.‏

 

 

مقالات مشابهة

  • جنبلاط بعد حادث مجدل شمس: نحن بالمرصاد لفتنة الاحتلال إلى جانب المقاومة
  • المقاومة: مجزرة دير البلح جريمة وحشية تعكس انسلاخ الاحتلال عن الإنسانية
  • الحاضنة الشعبية للمقاومة.. كابوس الاحتلال الذي أفشل فرص القضاء على النضال الفلسطيني
  • تصريح صحفي صادر عن حماس حول أكاذيب نتنياهو أمام الكونغرس الأمريكي
  • حزب الله: نتنياهو اختار الحل الديبلوماسي للشمال بعد ان اثبتت المقاومة قوتها
  • جيش الاحتلال يعلن مصرع أحد جنوده بنيران المقاومة جنوب غزة
  • قائد أنصار الله: احتفاء الكونغرس بنتنياهو يعكس دور أمريكا في الجرائم الإسرائيلية بغزة
  • الجهاد الإسلامي: خطاب نتنياهو بالكونغرس مليء بالأكاذيب والافتراءات
  • القسام تثخن في جيش الاحتلال.. قنص ببندقية الغول وتفجير نفقين
  • القسام تثخن جراح جيش الاحتلال في غزة.. قنص ببندقية الغول وتفجير نفقين