السومرية العراقية:
2024-07-28@04:13:19 GMT

زفاف رجل غني يوقف حركة المرور لأيام

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

زفاف رجل غني يوقف حركة المرور لأيام

السومرية نيوز – دوليات
تشهد مدينة مومباي الهندية بعد أيام حفل زفاف نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، وهو حدث ضخم سيوقف فعليا حركة المرور في جزء رئيسي من المدينة على مدى 4 أيام من الاحتفالات الفخمة بحضور مشاهير ونخبة من رجال الأعمال والسياسيين. ويتوج حفل زفاف أنانت أمباني، الابن الأصغر للملياردير والبالغ من العمر 29 عاما، وصديقته منذ فترة طويلة راديكا ميرشانت (29 عاما)، سلسلة من الاحتفالات الفخمة التي أقيمت على مدار العام.

  وتقول الشرطة إن "هذا الزفاف الضخم يعتبر حدثا عاما بسبب الحضور المتوقع لشخصيات مهمة من الهند والعالم"، وفقا لرويترز.   وسيقتصر العبور في الطرق القريبة من مكان حفل الزفاف، في مركز جيو العالمي للمؤتمرات المملوك لمجموعة ريلاينس في المنطقة التجارية المركزية في مومباي، على المركبات والسيارات المرتبطة بالزفاف بين الساعة الواحدة ظهرا ومنتصف الليل في الفترة من 12 إلى 15 تموز، وهي ترتيبات أثارت حفيظة سكان المنطقة.   والتزم المنظمون الصمت بشأن من سيحضر لكن من المتوقع أن يكون حدثا مليئا بنجوم المجتمع.   حفلات بمشاركة أثرياء العالم   • في الأسبوع الماضي، أحيا جاستن بيبر حفلا أمام مئات الضيوف في حفل موسيقي خاص قبل الزفاف.   كما التقط نجم موسيقى البوب الكندي الصور مع العروسين.   • في آذار، غنت ريانا في احتفالات منفصلة قبل الزفاف استمرت 3 أيام في ولاية جوجارات غرب البلاد. وحضر تلك الفعاليات بيل غيتس ومارك زوكربيرغ .   ونظمت عائلة أمباني رحلة بحرية أوروبية فاخرة قبل الزفاف بحضور 800 ضيف منهم نجوم من بوليوود ومن لاعبي الكريكيت.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

حالة المرور.. انتظام حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

شهدت حركة السيارات، صباح اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، سيولة مرورية متوسطة على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

انتظام حركة السيارات

انتظمت حركة السيارات على أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما انتظمت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

سيولة مرورية

وسادت حركة السيارات أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، بينما ظهرت كثافة مرورية بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

حركة السيارات

كما شهدت حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش سيولة مرورية، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتباطات حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • في بغداد.. المرور تنوه لقطع طريق 5 أيام
  • بينهم زوجته.. حبس المتهمين بإنهاء حياة مزارع بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • حالة المرور.. انتظام حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • باريس 2024.. ضربة قوية للأولمبياد بعد توقف حركة السكة الحديد
  • سيولة مرورية بشوارع ومحاور القاهرة الكبرى
  • توقف حركة المرور على الخط السريع بين باريس وعدد من المدن بسبب أعمال تخريبية
  • أنباء عن تعديلات إسرائيلية.. نتانياهو يتعهد بإرسال مقترحات لهدنة في غزة خلال أيام
  • زفاف جماعي ل 40 عريساً في ميفعة عنس
  • تجنّبوها.. حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات