الوحدة نيوز/ باركت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، الخطاب المهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت اللجنة تأييدها الكامل لما تضمنه خطاب السيد القائد من مواقف قوية وواضحة فيما يتصل بالدفاع عن حقوق ومصالح الشعب اليمني والتصدي للمؤامرات التي تسعى إلى تجويعه وتشديد الحصار عليه.

وعبرت عن تفويضها المطلق لقائد الثورة في أي خيارات يتخذها لانتزاع الحقوق المشروعة للشعب اليمني ومواجهة العدوان والحصار بما في ذلك مواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي الذي يأتي خدمة لأمريكا وإسرائيل، بعد فشلهما في الحد من العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المستمرة لنصرة الأشقاء في قطاع غزة.

وأشادت في هذا الشأن بالعمليات العسكرية المستمرة والفاعلة للقوات المسلحة وقواتها البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على مدى الفترة الماضية من العدوان الصهيوني على قطاع غزة وحتى الأسبوع الجاري.

وأفادت بأنه لا خيار أمام أبناء شعبنا الحر العزيز وقيادتهم الثورية وهم يشاهدون المجازر اليومية للعدوان الإجرامي الصهيوني الأمريكي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة إلا الاستمرار في تصعيد العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني وداعميه الغربيين وفي المقدمة أمريكا وبريطانيا ومواصلة الحظر البحري على سفنه والسفن الأخرى المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وحيت اللجنة الدور الجهادي للمقاومة الفلسطينية وعملياتها العسكرية التي تكبد العدو الصهيوني وقواته العسكرية الخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.

كما أشادت بما طرحه السيد القائد خلال خطابه التاريخي من إيضاحات حول خطوات التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة والنهج السليم الذي تم اعتماده لإحداث التغيير الإيجابي المنشود في العمل المؤسسي لمختلف مؤسسات الدولة وتحقيق قوة دورها في بناء اليمن الجديد.

واطّلعت اللجنة العليا على تقرير بشأن سير أنشطة التعبئة والاستنفار على المستويين الرسمي والشعبي نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني وحجم المشاركة الشعبية الكبيرة في هذا المسار الذي يعزز من قدرات الشعب اليمني واستعداده للتعامل مع أي طارئ.

وأقرت البرنامج التنظيمي للمسيرة الأسبوعية الكبرى التي ستقام عصر يوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء نصرة لأبناء غزة المظلومين، والمسيرات المباركة التي ستقام بالتزامن في المحافظات والمديريات الحرة تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

ودعت أبناء الشعب اليمني الأحرار إلى المشاركة المليونية في مسيرات يوم الجمعة، تعزيزا لذلك الحضور المليوني في المسيرات الأسبوعية طيلة الأشهر الماضية التي نظر إليه أحرار العالم بكل احترام وتقدير، وكان محل اهتمام وتحليل الإعلام العربي والدولي.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

ريمة.. عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى في مديرية الجبين

الثورة نت/..
نظمت التعبئة العامة في مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم، عرضا شعبيا لخريجي المرحلة الثالثة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وانطلق المشاركون في العرض الذي يأتي تزامناً مع الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”، حاملين العلَمين اليمني والفلسطيني، وشعار البراءة من أعداء الله، مرددين الهتافات الحماسية والمناهضة لكيان العدو الصهيوني الغاصب المدعوم من أمريكا .

وجسّد المشاركون في العرض الشعبي الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري والوكيلان حافظ الواحدي وفهد الحارسي ، ومدير الأمن العميد حاشد الحباري ومسؤول التعبئة بالمديرية عبدالملك جحاف ووجهاء وأعيان المديرية، المهارات التي اكتسبوها في الدورات العسكرية، استعدادا لخوض معركة “الجهاد المقدس”، نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في لبنان وغزة.

وأعلن خريجو الدورات المفتوحة من أبناء مديرية الجبين ، النفير العام والجهوزية، وتنفيذ توجيهات قائد الثورة في خوض المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو المحتل ، في ظل زمن التطبيع والتخاذل والخنوع بعض الدول العربية والإسلامية .

واكد أبناء الجبين ، أن دماء شهيد الإسلام السيد القائد حسن نصر الله وكل الشهداء لن تروح هدراً بل تزيدهم والشعب اليمني ومحور المقاومة ثباتاً وصموداً في مواجهة الكيان المحتل المدعوم أمريكي.. مباركين عمليات الرد الإيراني على الكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة

مقالات مشابهة

  • ريمة.. عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى في مديرية الجبين
  • فعالية خطابية بصنعاء تؤكد أهمية عملية “طوفان الأقصى” في مواجهة المشروع الصهيوني
  • “الثورة نت” ينشر نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تمام عام منذ عملية طوفان الأقصى
  • نصرة الاقصى تحدد 360 ساحة للخروج المليوني في ذكرى طوفان الأقصى
  • لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات الخروج المليوني في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • قائد الثورة يؤكد أن عملية طوفان الأقصى صنعت تحولاً في مسار القضية الفلسطينية ويدعو للخروج المليوني استجابة لدعوة الأشقاء في حماس
  • هام ورد الآن لكافة أبناء الشعب اليمني دون استثناء (مع حدث في اليمن هو الأول على مستوى العالم)
  • حجة.. لقاءان في مديرية بني العوام نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو للخروج المليوني عصر الأثنين إحياءً للذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى
  • في الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”.. صنعاء تقر “خطة” بشأن هذا الأمر وتوجه دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني (تفاصيل ما سيحدث)