قررت نيابة 15 مايو والتبين الجزئية، حبس سيدة وعشيقها بتهمة الزنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث التبين، من عامل، مقيم بدائرة القسم، مفاده اكتشافه أثناء عودته لمنزله بسبب إصابته بحالة إعياء، بوجود رجل غريب في غرفة نومه بصحبة زوجته.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود علاقة غير شرعية بين المتهم وزوجة المبلغ، وقامت بعمل نسخة من مفتاح الشقة له، ليأتي لها أثناء عدم وجود زوجها.

وتحفظت قوات الأمن على المتهمة وعشيقها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التبين زنا سيدة وعشيقها عامل

إقرأ أيضاً:

95 ثانية أرعبت الميديا.. تفاصيل مقطع فيديو وثق اعتداء «سيدة الشرقية» على والدة زوجها

مقطع فيديو لم يتجاوز مدته 95 ثانية، وثقته كاميرا مراقبة لحظة قيام سيدة من محافظة الشرقية تتعدي على أخرى تبين أنها ـ والدة زوجها (حماتها) ـ تم تداوله بشكل واسع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، ما تسبب في موجة غضب بين الناس، فماذا جري بين سيدة الشرقية وحامتها؟

بداية الواقعة كانت بتداول مقطع فيديو وثقته ـ كاميرا مراقبة ـ يظهر 3 سيدات ـ الأولي تحلم رضيعها، تجاورها الثانية على درج السلم، بينما الأخيرة تنظف الدرج استعدادًا للجلوس عليه، وحال جلوسها، نشبت بينها وبين زوجة ابنها مشادة كلامية على إثرها تشابكا بالإيدي قبل أن تنهال زوجة الابن بالضرب عليها، ثم تسحلها على السلم، وحاولت السيدة الأولي جاهدة في إنهاء الاشتباك بين السيدتين، لكنها لم تفلح في هذا.

وأنتشر الفيديو - كالنار في الهشيم - الذي نشره «عمرو نبيل»، معلقًا على ما جري بين والدته وزوجته: «أمي حقك عليا يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها.. دا المفروض يعني.. كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وادي أخرتها.. مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي.. حبيت أنزل الفيديو عشان مشين يقولوا في البلد أن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أنا بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق أمي هخدو.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل».

بدورها، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، على السيدة زوجة الابن ـ عقب نشره الفيديو ـ، إذ تبين وقوع مشادة بينهما لقيام الزوجة بالتعدي على حماتها بالضرب وسحلها بسبب خلافات عائلية.

وبإستدعاء المشكو في حقها أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدى عليها بالضرب، وبإستدعاء المشكو فى حقها إعترفت بإرتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

النار ولعت في البيت.. السيطرة على حريق كبير بالكوم الأحمر في الجيزة

بعد انتشاره على السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو ضرب «سيدة الشرقية»

مقالات مشابهة

  • سرق متعلقات سيدة وألقاها بالطريق بالقاهرة الجديدة.. إجراء ضد “سائق تاكسي”
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بعقار في كرداسة
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • زوج يطعن زوجته أثناء جلسة للصلح بينهما بمصر
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بشقة في أوسيم
  • أثناء جلسة صلح.. عامل ينهي حياة مطلقته بطعنتين بطنطا
  • 95 ثانية أرعبت الميديا.. تفاصيل مقطع فيديو وثق اعتداء «سيدة الشرقية» على والدة زوجها
  • تفاصيل مصرع سيدة علي يد زوجها طعنا في المنصورة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بشقة في الدقي
  • بمشاركة سيدة.. ضبط مستريح الهواتف المحمولة بالفيوم