أصيبت طالبة بالزائدة الدودية وثلاث طالبات بحالات إغماء، بعدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، وتم نقل الطالبات إلى المستشفيات، وتحررت المحاضر اللازمة بال4 حالات.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بإصابة طالبة بمجمع مدارس سنورس، بحالك إغماء وإنتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعي شهد م م 15 سنة وتم نقلها إلى مستشفي سنورس المركزي.

كما تلقت شرطة النجدة بلاغا بتعرض طالبة بمدرسه أبو صير  النموذجيه بمركز إطسا لحالة إغماء، وإنتقلت سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ وتم نقل الطالبة إلى  مستشفي اطسا المركزي، وتحرر. محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقت شرطة النجدة بلاغا ثالثا بتعرض طالبة لحالة إعياء شديدة بلجنة مدرسة ابوصير النموذجيه بمركز اطسا، وعلي الفور إنتقلت سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة الطالبة اماني السيد محمود احمد ١٩ سنة، بالزائدة الدودية وتم نقلها إلى مستشفي اطسا المركزي.

كما تلقت شرطة النجدة بلاغا بتعرض طالبا بلجنة مدوسة الشواشنه الابتدائيه لحالة إغماء وتبين أن الطالبة تدعي هنا س 18 سنه وتم نقلها إلى المجمع الطبي بالشواشنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة اصابة 3 طالبات إغماءات شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

النيران تلتهم عددا من التكاتك داخل جراج في أوسيم

نجح رجال الحماية المدنية، في السيطرة على حريق داخل جراج بأوسيم دون خسائر بشرية.

وتبين من المعاينة أن الحريق تسبب في احتراق العديد من مركبات التوك توك المتوقفة بداخله، وتمت السيطرة عليه بعدما دفعت الحماية بسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمت عملية إخماده.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة ، بلاغا من الأهالي، يفيد بنشوب حريق جراج فى منطقة أوسيم ، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، تمت عملية الإخماد بدون إصابات.

 

مصرع وإصابة طفلين بسبب سقوط نخلة أمام مدرسة في أبو النمرس

لقي طفل مصرعه وأصيب آخر، إثر سقوط نخلة عليهما، أمام إحدى المدارس بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم نقل الجثمان والمصاب إلى المستشفى.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا من الأهالي بمصرع طفل وإصابة آخر إثر سقوط نخلة أمام إحدى المدارس بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ رفقة سيارات إسعاف لنقل المتوفي والمصاب إلى المستشفى، والوقوف على ملابسات الواقعة.

 

حاولا سرقته فتصدى لهما.. تجديد حبس المتهمين بقتل سائق في الوراق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة تجديد حبس شابين 15 يوماً على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بقتل سائق بقصد سرقته بالوراق.

وكشفت التحقيقات أن بلاغا ورد لقسم شرطة الوراق مفاده العثور على جثة شاب داخل سيارة ملاكى.

وبالفحص وتفريغ كاميرات المراقبة تبين هروب شابين مستقلين دراجة نارية، وبتتبع خط سيرهما وعمل التحريات اللازمة تم إلقاء القبض عليهما.

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء مرور الشابين بالدراجة النارية صادفا الشاب وحاولا خطف الهاتف الخاص به لكن محاولتهما فشلت وقاومهم المجنى عليه، فقام أحدهما بإشهار سلاح ابيض بوجهه وطعنه عدة طعنات وفروا هاربين.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

سقوط سمسار استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بالغربية

 

ألقت أجهزة الأمن، القبض على سمسار استولى على أموال المواطنين بزعم تسهيل سفرهم للخارج.

تلقى مركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية بلاغا من 6 أشخاص بتضررهم من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والزعم بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج والتحصل منهم على مبالغ مالية تحت ذلك الزعم إلا أنه لم يفِ بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • 26 طالباً وطالبة يختتمون برنامج «الإعلامي الصغير»
  • «كفر الشيخ الأزهرية»: لا شكاوى من امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالفيوم
  • جدول امتحانات الدور الثاني الصف الأول الثانوي 2024 بالفيوم.. تنطلق غدا
  • بعد 3 أشهر .. استخراج فرشاة أسنان من معدة طالبة جامعية
  • العثور على جثة «تاجر سجاد» في حالة تعفن داخل شقة سكنية بالفيوم
  • العثور على جثة تاجر متحللة داخل منزله بالفيوم
  • فريق طبي بمستشفى المنصورة ينجح في استخراج فرشاة أسنان من معدة طالبة
  • النيران تلتهم عددا من التكاتك داخل جراج في أوسيم
  • 93.97% النسبة العامة للنجاح ببكالوريوس الطب البيطري بجامعة القناة