سام برس:
2024-07-27@23:31:14 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ†ظپط°طھ ط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ظ„ط­ط© ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ†ظٹط© - ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹطŒ ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط، طŒ 3 ط¥ظ†ط²ط§ظ„ط§طھ ط¬ظˆظٹط© ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط§طھ ط¥ط؛ط§ط«ظٹط© ظˆط¥ظ†ط³ط§ظ†ظٹط© ط§ط³طھظ‡ط¯ظپطھ ط¹ط¯ط¯ط§ظ‹ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط¬ظ†ظˆط¨ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.
ظˆط§ط´طھظ…ظ„طھ ط§ظ„ط¥ظ†ط²ط§ظ„ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط§طھ ط¥ط؛ط§ط«ظٹط© ظˆط¥ظ†ط³ط§ظ†ظٹط© ظ„ظ…ط³ط§ظ†ط¯ط© ط§ظ‡ظ„ ط؛ط²ط©طŒ ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ظ…ط³طھظ…ط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹.



ط´ط§ط±ظƒطھ ظپظٹ ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¥ظ†ط²ط§ظ„ ط·ط§ط¦ط±طھط§ظ† طھط§ط¨ط¹طھط§ظ† ظ„ط³ظ„ط§ط­ ط§ظ„ط¬ظˆ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒظٹ ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ†ظٹطŒ ط¨ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظ…ط¹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظˆظ…طµط±.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط¨طھط±ط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظٹط

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ 295.. حصيلة عمليات القسام ضد جنود الاحتلال وآلياتهم

لليوم الـ 295 على التوالي، تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام ، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

 

ونشر الإعلام العسكري لكتائب القسام اليوم السبت21 محرم 1446هـ، الموافق 27 يوليو 2024م، في بيانه، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

 

وأضاف، أنه قد نشرت كتائب القسام مشاهد من من تصدي مجاهدينا لجنود وآليات العدو في محور التوغل بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة، وأظهرت المشاهد استهداف المجاهدين عدداً من آليات العدو بقذائف الياسين "105" المضادة للدروع، والاشتباك بالأسلحة الرشاشة مع قوة صهيونية وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، إضافة إلى مشاهد من استهداف مروحية صهيونية بصاروخ سام7

 

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

 

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

 

13:12 | تمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية وأوقعوهم بين قتيل وجريح، وفور وصول قوات النجدة للمكان استهدفهم مجاهدونا بقذيفة "TBG" مضادة للأفراد واشتبكوا معهم بالأسحلة الرشاشة وأوقعوا قوة النجدة أيضًا بين قتيل وجريح بالقرب من مسجد البراء في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة

 

14:58 | كتائب القسام تستهدف غرف قيادة العدو في محور "نتساريم" بصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم

 

15:13 | كتائب القسام تستهدف ناقلة جند صهيونية حولها عدد من جنود الاحتلال بقذيفة "الياسين 105" وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة

 

15:25 | كتائب القسام تدك قوات العدو المتوغلة في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون

 

15:34 | كتائب القسام تدك قوات العدو المتوغلة شمال جحر الديك وسط القطاع بقذائف الهاون

 

16:11 | تمكن مجاهدو القسام من استهداف منزل تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة مضادة للأفراد وأوقعوهم بين قتيل وجريح في حي تل الهوى بمدينة غزة

 

16:25 | كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بقذيفة "الياسين 105" في شارع 8 بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة

 

17:14 | كتائب القسام تدك مقر قيادة للعدو في منطقة الغوافير شرق بلدة القرارة بمدينة خانيونس بقذائف الهاون

 

مقالات مشابهة