أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة قائمة الفراعنة التي تستعد للسفر اليوم لدولة بولندا، لخوض المعسكر الخارجي الذي يقام استعدادًا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن المقرر أن يقام المعسكر في الفترة من 11 حتى 21 في بولندا ومنها سيغادر المنتخب إلى باريس مباشرة.

وتضم القائمة المعلنة للمعسكر، 14 لاعب، على أن يختار الجهاز الفني 13 لاعب لخوض منافسات الأولمبياد، ويعود لاعب من بولندا إلى مصر.

وجاءت القائمة كالتالي:

رضا هيكل، سيف عابد، عبدالرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد عسران، محمد مصطفى كامل «لعبة»، محمد مسعود، محمد عثمان، عبدالرحمن حسين، محمد علي، حسام يوسف، مصطفى جابر عبدالسلام، محمد رضا، أحمد محمد ضياء.

يرأس البعثة في بولندا محمد السيد عبدالفتاح، فيما يضم الجهاز الفني للمنتخب فرينادو مونزا المدير الفني، طارق الزفتاوي المدرب العام، أحمد سعيد محلل تقني، أسامة محمد إبراهيم، أخصائي علاج طبيعي، إسلام محمدي مخطط أحمال.

من جانبه كشف حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة أن المنتخب الوطني أصبح متسيدًا للقارة الأفريقية وينافس منتخبات العالم القوية.

تابع عابد أن مجموعة مصر في الأولمبياد صعبة وقوية للغاية، وسنحاول الظهور بمستوى يليق بمصر، وسيشارك المنتخب في معسكر في دولة بولندا من أجل ختام الاستعدادات لخوض منافسات الأولمبياد، بشكل قوي.

وأتم عابد تصريحاته: أشكر المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على إتاحة الفرصة لنا للتوجه إلى باريس قبل انطلاق المنافسات من أجل الاستعداد جيدًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان

يشارك المنتخب الوطني للريشة الطائرة للناشئين في منافسات بطولة غرب آسيا التي تقام في العاصمة العمانية مسقط من 7 إلى 12 أكتوبر الحالي، بمجمع السلطان قابوس الرياضي.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ويتأهل بعدها الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية، وستكون فئات البطولة مصنفة ضمن البطولات الإقليمية التابعة للاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة.

وتستهدف البطولة فئتي تحت 15 عاماً وتحت 17 عاماً، في مسابقات الفردي للذكور، والزوجي للذكور، والفردي للإناث، والزوجي للإناث، بالإضافة إلى الزوجي المختلط.

وتترأس بعثة المنتخب نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عضوة المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي، وتضم البعثة كلاً من محمود طيفور مدرب المنتخب الوطني، وسهاد عويس مدربة منتخب الإناث، و8 لاعبين ولاعبات هم عبدالعزيز يحيى، وعبدالرحمن فؤاد، ومايد طارق، ومايد سعيد، ودانة أحمد، وشيخة سالم، وفطيم محمد، ومريم أحمد الحامد.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب الجوجيتسو يكثف استعداداته لـ«مونديال اليونان»
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا في تصفيات Yفريقيا
  • قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري
  • للانضمام لمعسكر نسور قرطاج.. الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • انطلاق منافسات الأدوار التمهيدية لناشئي غرب آسيا للريشة الطائرة
  • اليوم.. إكتمال القوة الضاربة لمعسكر منتخب مصر بإنضمام المحترفين
  • كاساس يستدعي لاعب النجف إلى قائمة المنتخب العراقي لتصفيات المونديال
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان
  • محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام لمعسكر "الفراعنة"