تلتقي الفنانة آمال ماهر جمهورها السعودي من جديد، وذلك في أمسية غنائية ضمن فعاليات جولة المملكة التي تجوب أنحاء السعودية.

موعد حفل آمال ماهر وفؤاد عبد الواحد في جولة المملكة 2024

يقام حفل آمال ماهر خلال ليلتين متتاليتين بين الطايف وأبها في 11 و 12 من يوليو الجاري، مع الفنان فؤاد عبد الواحد، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل 

 

 

 

 

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن الفعاليات الفنية والترفيهية “جولة المملكة”، والتي ستصاحبها فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

 

تتضمن جولة المملكة 2024 باقة غنائية ضخمة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية “أحلام، نوال الكويتية، نبيل شعيل، محمد حماقي، تامر حسني، فرقة ميامي، ماجد المهندس، أصالة، نانسي عجرم، أحمد سعد، أميمة طالب، راشد الفارس، فهد الكبيسي، عايض يوسف”

بجانب العروض المسرحية “البيت المقلوب، الأول من نوعه، ميوزكال سكول، ساحرة الشمال، الدكتور”.

 

مع استضافة جولة المملكة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستقام هذا الصيف في العاصمة السعودية الرياض.

 

وتمتد المنافسة لثمانية أسابيع في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024.

وجاء الجدول الزمني للبطولة كالأتي:الأسبوع الأول:

لعبة League of Legends
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة DOTA 2

الأسبوع الثاني:

لعبة DOTA 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة Free Fire

الأسبوع الثالث:

لعبة DOTA 2
لعبة Counter-Strike 2
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الرابع:

لعبة Overwatch 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الخامس:

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
لعبة Honor of Kings
لعبة Apex Legends

الأسبوع السادس:

لعبة Street Fighter 6
لعبة Fortnite
لعبة Teamfight Tactics

الأسبوع السابع:

لعبة EA Sports FC 24
لعبة Starcraft II

الأسبوع الثامن:

لعبة Rocket League
لعبة TEKKEN 8
لعبة PUBG Battlegrounds
لعبة ESL R1

يذكر أن مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “EWCF” Esports World Cup Foundation أعلنت عن قيمة الجوائز المالية المقدمة خلال النسخة الأولى من "كأس العالم للرياضات الإلكترونية" والمُقامة بمدينة الرياض.

وسيحصل المشاركون على 60 مليون دولار، لتصبح الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جولة المملكة 2024 حفلات جولة المملكة حفلات آمال ماهر آمال ماهر 2024 حفلات حفلات السعودية آمال ماهر في السعودية العالم للریاضات الإلکترونیة جولة المملکة آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

“Falcons Vega MENA” أول فريق عربي للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

المناطق_واس

أصبح “Falcons Vega MENA” أول فريق عربي للسيدات يشارك في منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي تستضيفه العاصمة الرياض حتى الـ 25 من أغسطس المقبل، وذلك بعد مشاركتهم في بطولة “موبايل ليجندز – بانج بانج” للسيدات، التي تقام في الفترة من 24 – 27 يوليو الجاري، بمشاركة 12 فريقًا، وبمجموع جوائز يبلغ 500,000 دولار.

 

أخبار قد تهمك الهيئة الملكية بينبع تحتفل باليوم العالمي للمانغروف 27 يوليو 2024 - 12:32 صباحًا وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي المصرية 27 يوليو 2024 - 12:18 صباحًا

 

ويلعب ” Falcons Vega MENA ” في المجموعة (C) التي تضم الفريق الفيتنامي Zino Lilies، والفريق الروسي Victory Song Gamers، إذ تُلعب المواجهات بنظام روبن، وتحسم من خلال الفوز بمواجهتين مع تأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة النهائيات.

 

 

وتضم الفرق 66 من أفضل لاعبات MLBB حول العالم، يمثلون 14 جنسية مختلفة وهي: مصر، فيتنام، روسيا، البرازيل، الفلبين، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، كمبوديا، ميانمار، باراغواي، كوريا الجنوبية، تايلاند، الولايات المتحدة الأمريكية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يوليو 2024 - 12:37 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يوليو 2024 - 12:05 صباحًا“سدايا” و “كاوست” تُطلقان نموذج MiniGPT-Med الذي يساعد الأطباء في تشخيص الأشعة الطبية باستخدام الذكاء الاصطناعي أبرز المواد27 يوليو 2024 - 12:00 صباحًا“الغطاء النباتي” ينظم فعاليات وفرص تطوعية احتفاءً بيوم المانجروف في عدد من المناطق أبرز المواد26 يوليو 2024 - 11:43 مساءًاختتام برنامج “موهبة” الإثرائي البحثي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أبرز المواد26 يوليو 2024 - 11:41 مساءًأكثر من 1.6 مليار دولار عوائد ” الفلفل ” في أسواق العالم .. “فلفل شقراء”.. تظاهرة ترفيهية واقتصادية حاشدة في مهرجان الفلفل أبرز المواد26 يوليو 2024 - 11:37 مساءًتأهل الرياض وجدة والقصيم وجازان لنصف نهائي البطولة الإقليمية27 يوليو 2024 - 12:05 صباحًا“سدايا” و “كاوست” تُطلقان نموذج MiniGPT-Med الذي يساعد الأطباء في تشخيص الأشعة الطبية باستخدام الذكاء الاصطناعي27 يوليو 2024 - 12:00 صباحًا“الغطاء النباتي” ينظم فعاليات وفرص تطوعية احتفاءً بيوم المانجروف في عدد من المناطق26 يوليو 2024 - 11:43 مساءًاختتام برنامج “موهبة” الإثرائي البحثي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل26 يوليو 2024 - 11:41 مساءًأكثر من 1.6 مليار دولار عوائد ” الفلفل ” في أسواق العالم .. “فلفل شقراء”.. تظاهرة ترفيهية واقتصادية حاشدة في مهرجان الفلفل26 يوليو 2024 - 11:37 مساءًتأهل الرياض وجدة والقصيم وجازان لنصف نهائي البطولة الإقليمية الهيئة الملكية بينبع تحتفل باليوم العالمي للمانغروف الهيئة الملكية بينبع تحتفل باليوم العالمي للمانغروف تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • السبت.. حسم أول بطولة مخصصة للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فريق فالكونز فيغا في الدور نصف النهائي لبطولة MLBB للسيدات ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • “Falcons Vega MENA” أول فريق عربي للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فالكونز فيجا في الدور نصف النهائى بكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فالكونز يتغلب على تويستد مايندز في مواجهة سعودية خالصة
  • فالكونز يتفوق على تويستد مايندز في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • MENA أول فريق عربي للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فالكونز يتفوق على تويستد مايندز ويتصدر المجموعة” ب” في ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • Falcons Vega MENA أول فريق عربي للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • نهائيات الدوري الإماراتي للرياضات الإلكترونية تنطلق الجمعة