في مواجهة مرتقبة جماهيريا يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة لحساب مؤجلات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
 

رئيس هيئة استاد القاهرة: لم أتمني فوز بيراميدز على الأهلي


ويعتلي بيراميدز صدارة ترتيب المسابقة المحلية بينما يأتي الأهلي وصيفًا بعدد مواجهات أقل.


ومن المقرر أن تذاع المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

على صعيد آلآخر ، أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة  الأخيرة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الممتاز. 
وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وإنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

أضاف أن مصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس. 

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال مارسيل كولر: كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، لذا كان من الصعب أن يشارك ، وبالنسبة للشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على الدكة بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري بيراميدز الأهلي ستاد القاهرة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

10 غيابات بقائمة الأهلي أمام المصري

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستدعاة لمواجهة المصري البورسعيدي قائمة سلسلة طويلة من الغيابات.

ويغيب عن الأهلي أمام المصري 10 لاعبين لأسباب مختلفة سواء للإصابة  أو لوجهة نظر فنية والبعض الآخر للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، وهم خالد عبد الفتاح ومحمود متولى وأحمد عبد القادر وحمزة علاء وعمرو السولية وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة ‏للدوري الممتاز.

كان الفريق قد حقق فوزًا مهمًّا في المباراة السابقة على حساب بيراميدز بهدف دون مقابل عن طريق وسام أبو علي.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة المصري التي من المقرر أن تجمع الفريقين غدًا الجمعة، ضمن منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة، قبل تنفيذها ‏في الملعب.‏

ثم أدى اللاعبون فقرات بدنية ضمن البرنامج التدريبي، قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما اكتفى أحمد ‏عبد القادر بمواصلة برنامج التأهيل الذي يخضع له.‏

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب
  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز
  • قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك وبيراميدز
  • عمر جابر رجل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • 10 غيابات بقائمة الأهلي أمام المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في دوري نايل والمعلق
  • تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة