تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء  طارق حامد الشاذلي محافظ السويس اليوم الأربعاء، الفريق اسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بمبنى الديوان العام،للتهنئة لتوليه منصب المحافظ .
قدم الفريق أسامة ربيع التهنئة إلى اللواء أركان حرب طارق حامد الشاذلي، لثقة القيادة السياسية في تعيينه محافظا للسويس، معربا عن خالص أمنياته بالنجاح والتوفيق في أداء مسئولياته نحو استكمال الخطط التنموية بالمحافظة وتلبية تطلعات المواطنين.


وأكد  أن هيئة قناة السويس تولي اهتماما كبيرا بتعزيز دورها التنموي والخدمي بمحافظات مدن القناة وهو ما تعبر عنه العديد من المشروعات القومية في المجالات المختلفة منها تطوير الممشى السياحي الجديد بالسويس وذلك جنبا إلى جنب مع استكمال المشروعات المرتبطة بتطوير المجرى الملاحي للقناة في نطاق المحافظة وأبرزها مشروع تطوير القطاع الجنوبي. 
 

من جانبه، أعرب اللواء طارق حامد الشاذلي عن تقديره للجهود التنموية التي تبذلها هيئة قناة السويس في إطار دورها المجتمعي والخدمي بمدن القناة، مؤكدا حرصه على تعزيز التعاون المشترك واستكمال خطط التنمية بالمحافظة وخدمة المواطنين على النحو الأمثل. 
في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس درع هيئة قناة السويس إلى اللواء  طارق حامد الشاذلي محافظ السويس. 
حضر اللقاء الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ و خالد سعداوي السكرتيرالعام للمحافظة واحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة وقيادات هيئة قناة السويس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس تطوير المجرى الملاحي المشروعات التنموية والخدمية القيادة السياسي الخطط التنموية هیئة قناة السویس

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتائج بكالوريوس السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس

أعلنت جامعة قناة السويس اعتماد نتيجة بكالوريوس السياحة والفنادق، حيث بلغت النسبة العامة للنجاح 71.98%.

هذا وقد هنأ الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، خريجي كلية السياحة والفنادق بتخرجهم وإنهاء مرحلة هامة من حياتهم الأكاديمية، لافتاً إلى أن كلية السياحة والفنادق تسعى جاهدة إلى إعداد كفاءات متميزة تواكب احتياجات سوق العمل وتلبي تطلعات القطاع السياحي والفندقي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن العالم يشهد تحولاً سريعاً في مجال السياحة والفندقة، مما يتطلب من الخريجين الاستعداد لمواجهة التحديات والمنافسة بقوة.

وأعرب "مندور" عن ثقته في مستوى الخريجين واكتسابهم المهارات والمعارف اللازمة لتلبية احتياجات سوق العمل، متمنياً أن يساهموا بشكل فعال في تطوير هذا القطاع الحيوي.

كما واصل الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، التهنئة للطلاب وأسرهم الذين كانوا دائمًا الداعم الأول لهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية والشخصية.

وأشار إلى أن الجامعة لم تدخر جهداً في دعمهم وتوفير البيئة الأكاديمية الملائمة لتفوقهم.

فيما أعلنت الدكتورة نيفين جلال، عميد الكلية، أسماء الطلاب الخمسة الأوائل على الدفعة، والتي جاءت كالتالي:

بالمركز الأول أمنية يوسف محمد، بالمركز الثاني شروق محمد رمضان، بالمركز الثالث ياسمين السيد فؤاد، بالمركز الرابع مريم حسام مصطفى، بالمركز الخامس آلاء إسماعيل عبد الله محمد.

وواصلت الدكتورة بوسي زيدان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إعلان أسماء الطلاب من المركز السادس إلى العاشر، والتي جاءت كالتالي:

بالمركز السادس فاطمة إبراهيم إبراهيم، بالمركز السابع ندى محمد هاشم، بالمركز الثامن شهد أحمد عبد الفتاح، بالمركز التاسع أحمد رضا محمد، بالمركز العاشر مريم أحمد السيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يهنئ مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا لتجديد الثقة
  • د.حماد عبدالله يكتب: "مصر" أول دولة تستخدم حق الإمتياز !!
  • محافظ بنى سويف يُهنئ مدير الأمن الجديد بعد تعيينه في حركة تنقلات الشرطة
  • مدرب ضمك يتمسك بـ طارق حامد
  • وزير الثقافة الأسبق: روسيا دعمت مصر في تأميم وتشغيل قناة السويس
  • اعتماد نتائج بكالوريوس السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس
  • قناة السويس تطلق موقع رسمي لمتحفها العالمي
  • د.حماد عبدالله يكتب: (26 يوليو 1956 !!)
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس (صور)
  • صباح الكورة.. الزمالك يعطل صفقة الأهلي ونجم الأحمر السابق يوقع للأبيض.. ميدو يعلن عودته من الاعتزال وحقيقة عودة طارق حامد وبن شرقي