لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرين في حادث انقلاب سيارة نقل على دراجة وعدد من الأشخاص بمنطقة حدائق أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

مصرع شخصين وإصابة آخرين في انقلاب سيارة نقل بحدائق أكتوبر 

البداية كانت بورود بلاغا لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على دراجة وعدد من الأشخاص، بمدخل مشروع 390 فدان لدار مصر بمنطقة حدائق أكتوبر، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء الحادث.

وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنيه إلى محل البلاغ مدعومين بسيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، ونقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم الدفع بمعدات لرفع آثار الحادث وعودة حركة المرور إلى طبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.شاليهات مخفضة السبب ..حبس  عاطل للنصب والإحتيال على المواطنين بالغربية 

حبس عاطل بالغربية 

كما أمرت جهات التحقيق بالغربية ،بـ  حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توفير شاليهات للإيجار بأسعار مخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية  فى محافظة الغربية.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية؛ بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، والترويج عن  توفير شاليهات للإيجار بأسعار مخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية عبر وسائل الدفع الإلكترونى دون الوفاء بما وعد أو رد المبالغ المالية.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبطه، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" – محفظة إلكترونية "بها آثار لتحويلات مالية")،  وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التى ترتكب من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بكافة أشكالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة نقل بمنطقة حدائق أكتوبر انقلاب سیارة نقل

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين موقع حريق منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس

تباشر نيابة القاهرة التحقيق ، في نشوب حريق في منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث للوقوف على ملابساته، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم

النيابة تعاين موقع حريق  منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس

و تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة ، من السيطرة على حريق اندلع في مكون من 6 طوابق بعين شمس.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا، بنشوب حريق في مخزن داخل عقار مكون من  6 طوابق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان حريق.

وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي العقارات المجاورة، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة

جهود مكثفة لـ  غموض سقوط فتاة خليجية من سيارة أمام جامعة القاهرة

تباشر نيابة الجيزة التحقيق لكشف غموض سقوط فتاة خليجية من سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل أمام جامعة القاهرة.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث للوقوف على ملابساته، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، وكلفت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا لسماع أقوالها.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا بسقوط فتاة من سيارة أمام جامعة القاهرة.

انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن "يسرا.ص." 26 سنة، تحمل جنسية خليجية، استقلت سيارة تتبع شركة توصيل في طريقها لأحد الأماكن.

فوجئ المارة بسقوط العشرينية من السيارة أمام الباب الرئيسي للجامعة، فقاموا بنقلها إلى مستشفى أم المصريين لدى إصابتها بكدمات وسحجات بالجسم بعد تشاجرها مع السائق.

ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط السائق للوقوف على ملابسات الواقعة وسماع أقوال المصابة.

بعد مصرع شخص  وإصابة آخر.. النيابة تعاين عقار الكيت كات المنهار 

تواصل نيابة الجيزة التحقيق في انهيار عقار في منطقة الكيت كات بامبابة أسفر عن مصرع عامل وإصابة آخر.

وكشفت المعاينة أن المنزل صدر له قرار إزالة، بشارع النيل بجوار أحد المقاهي، وتم إزالة جزء كبير منه بالفعل، ولم يتبق سوى حائط، وهو الذي سقط على منزل مجاور متهالك يقوم مالكه بترميمه، ما أسفر عن مصرع  رمضان. ف 40 سنة وإصابة آخر تم إنقاذه من تحت الأنقاض يدعى سيد. ط 35 سنة، تم إيداع الجثة المشرحة ونقل المصاب إلى مستشفى إمبابة العام.

وأضافت التحقيقات أن الحائط انهار على عاملين أثناء ترميمهما المنزل، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر.

مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 18 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • بالأسماء... مصرع وإصابة 18 في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 17 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • تفاصيل مصرع 3 وإصابة 7 آخرين فى انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الدولى.. فيديو
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ
  • مصرع سائق وإصابة آخر فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • وفاة سائق وإصابة آخر في انقلاب سيارة بصحراوي سوهاج
  • النيابة تعاين موقع حريق منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس
  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على صحراوى المنيا
  • تفاصيل مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم بطريق الواحات