صحيفة الاتحاد:
2024-07-28@02:52:55 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، قد تتكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، يصبح رطبا ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الساحلية.

وأوضح المركز في نشرته اليومية أن الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، تكون جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 17:52 والثاني عند الساعة 03:35، والجزر الأول عند الساعة 10:37 والثاني عند الساعة 22:00.

أخبار ذات صلة محكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية تصدر أحكاماً في قضية تنظيم العدالة والكرامة الإرهابي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم معسكراً صيفياً

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 13:18 والثاني عند الساعة 01:05 والجزر الأول عند الساعة 19:44 والثاني عند الساعة 07:02.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الطقس الإمارات

إقرأ أيضاً:

الأيام العشرة القادمة لا تشبه السنوات السابقة.. الطقس سيكون غير معتاد

السومرية نيوز-محليات

كشفت خرائط الطقس، اليوم الجمعة، عن مايمكن وصفه بـ"انخفاض متطرف" بدرجات الحرارة مقارنة بهذا الوقت من السنة مع السنوات السابقة، حيث من المؤمل ان لايشهد شهر اب القادم أي موجات حارة وتكون الدرجات دون المعدل، في معطيات وصفها المختصون بأنها "على غير العادة لمثل هكذا اوقات من السنة". ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة لمدة عشرة ايام قادمة دون المعدل لمثل هكذا اوقات من السنة، وذلك بسبب سيطرة منخفض جوي على طبقات الجو العليا في اغلب مناطق الشرق الأوسط، مرفوق بهواء بارد كذلك في طبقات الجو العليا والتي سوف تعمل على اضعاف المنظومة الصيفية حتى ولو بشكل مؤقت، لتكون الاجواء في البلاد صيفية اعتيادية بدون موجات حر".

وبحسب خرائط الطقس فأنه من المتوقع ان لا تتجاوز درجات الحرارة في بغداد خلال المدة المذكورة حاجز 44 درجة مئوية بالرغم من كوننا في ذروة الصيف، اما المناطق الغربية والشمالية ربما تتراجع فيها درجات الحرارة الى نهاية الثلاثينيات وهذا لا يحدث كل صيف مايعني يمكن ان يوصف بأنه "انخفاض متطرف ".

اما المناطق الجنوبية، لا تتأثر كثيرا بهذه المنظومة حيث تبقى درجات الحرارة هناك كما هي او ربما تنخفض بشكل طفيف جدا، فيما تشير التوقعات أيضا الى ان شهر آب القادم سيكون ذا درجات حرارة حول الى دون المعدل.

مقالات مشابهة

  • انخفاض الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأحد
  • انخفاض درجات الحرارة غدا
  • أقوى جوازات السفر ل2024: المركز الأول لسنغافورة والثاني لدول أوروبا وجواز الإمارات العاشر عالميا
  • الصين تفتتح حصاد الذهب في «أولمبياد باريس»
  • انخفاض الحرارة مع رياح.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم السبت
  • الطقس المتوقع خلال الـ 24 ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى
  • الأيام العشرة القادمة لا تشبه السنوات السابقة.. الطقس سيكون غير معتاد
  • تحسن طفيف في الطقس مع تحذيرات من اضطرابات بحرية
  • الطقس المتوقع على الإمارات غدا