شهدت الأيام الأخيرة تطورات جديدة داخل النادي الأهلي، حيث يبدو أن مستقبل محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غير واضح بنهاية الموسم الحالي.

كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي

وفقا لمصادر، المدير الفني للفريق، المدرب السويسري مارسيل كولر، طلب رحيل كهربا بنهاية الموسم والتعاقد مع مهاجم محلي جديد.

وتبدو العلاقة بين اللاعب والمدرب متوترة بعد أن خرج كهربا من مران المستبعدين اعتراضًا على عدم مشاركته في مباراة فاركو.

وطلب كولر من لجنة تخطيط الكرة في النادي عرض قائمة من اللاعبين المحليين في مركز رأس الحربة للتفاوض مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع" جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل

كهربا شارك في 29 مباراة مع الأهلي هذا الموسم وسجل 12 هدفًا وصنع 6 آخرين. على الرغم من قرار طلب رحيله، إلا أن لجنة تخطيط الكرة طلبت من كولر إعادة التفكير في تجميد اللاعب وتشجيعه على المشاركة في المباريات المقبلة، خاصة أنه لا يوجد بديل له بعد رحيل أنتوني موديست.

يتوقع عودة كهربا لتشكيلة الأهلي في مباراتهم المقبلة ضد بيراميدز، مما قد يساهم في تسويق اللاعب للرحيل. يبدو أن الأمور لم تحسم بعد بخصوص مستقبل كهربا مع النادي الأهلي، وسيكون الفترة القادمة حاسمة في تحديد مصيره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر النادى الاهلى نجم الأهلي كهربا الخطيب المدرب السويسري الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية محمود عبدالمنعم كهربا مران المستبعدين لجنة التخطيط لجنة التخطيط بالاهلي رحيل كهربا جلسة الخطيب عودة كهربا مصير نجم الأهلي السويسري مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي.. مفاجأة صادمة

 

بات النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي

وقال الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه " رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي رفض فكرة استمرار بيرسي تاو حتى الموسم المقبل، عقب انتهاء عقده حتى لا يرحل بشكل مجاني".

تعليق ناري على أداء المنتخب الأولمبي أمام الدومينيكان.. “خيبوا آمالنا” حقيقة عودة بن شرقي وطارق حامد إلى الزمالك.. مفاجأة غير متوقعة

وأكمل:" مسئولو النادي الأهلي يعملون في الوقت الحالي؛ على مناقشة العروض المقدمة إلى بيرسي تاو، حتى يتم بيعه والاستفادة منه ماديا، بدلا من رحيله الموسم المقبل، دون أن يتم الاستفادة منه ماديا، وهذا أمر ذكي من إدارة القلعة الحمراء "

واختتم:" الأهلي ينتظر وصول عرض مناسب إلى بيرسي تاو، من أجل الموافقة على رحيله، وفي حال عدم وصول أي عروض سيستمر اللاعب في صفوف الفريق ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. آخر تطورات تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله
  • كولر يوجه رسالة للاعبي الأهلي بعد الفوز على المصري
  • كولر يعادل رقم حسام البدري وفايلر مع الأهلي
  • ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري المصري رسميًا؟
  • مصدر بالأهلي: لا تعليق على قرارات الرابطة بشأن أحداث لقاء بيراميدز..وننتظر لجنة الانضباط
  • عاجل| وكيل عمر الساعي يكشف حقيقة إتمام انتقاله للأهلي.. وكم سعر الصفقة؟
  • قرار كولر يجبر مروان عطية على المشاركة في تدريبات الأهلي
  • كولر يحسمها.. مصير محمد عبد المنعم مع الأهلي بعد اهتمام بولونيا الإيطالي
  • عاجل.. موقف نجم الأهلي من الانتقال إلى الزمالك
  • موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي.. مفاجأة صادمة