واصلت أجهزة الأمن بالقاهرة حملاتها اليومية المستمرة على مدار الساعة لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات، على مستوى المحافظة.

وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط تشكيل عصابي مكون من 8 عناصر إجرامية، تخصص في ارتكاب جرائم السرقات، وبحوزتهم سيارة محمل عليها 13 شاشة عرض، بمواجهتهم اعترفوا بسرقة الشاشات من إحدى السيارات حال توقفها بدائرة قسم شرطة القطامية، وأضافوا بإرتكابهم 4 وقائع سرقات دراجات نارية، وتم بإرشادهم ضبط الدراجات النارية.

كما تمكنت من ضبط شخصين لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مشغولات ذهبية، مبالغ مالية، من داخل مسكن بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، واعترفا بإرتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات، وضبط أيضًا إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة بعض المشغولات الذهبية، مبلغ مالي، من داخل مسكن تعمل به، بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وبحوزتها المسروقات، واعترفت بإرتكاب الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًالسجن عامين و6 أشهر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي

حماس: المعتقلين المفرج عنهم تعرضوا لانتهاكات خطيرة وجرائم في سجون الاحتلال

«رحلة دبي وتوكيل مزور».. شقيق عصام صاصا يدفع ثمن حادث الطريق الدائري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة سرقات تشكيلات عصابية ضبط 4 تشكيلات عصابية في القاهرة بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

سرق مشغولات ذهبية.. إحالة لص الشقق السكنية بالمعصرة للمحاكمة

أصدرت نيابة حلوان، قراراً بإحالة عاطل للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة، بعدما اعترف المتهم بتخصصه فى سرقة المساكن بأسلوب التسلل بعد مراقبة الشقق والتأكد خلوها من قاطنيها.

 

كانت تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المعصرة، لقيامه بسرقة (مشغولات ذهبية – مبلغ مالى) من أحد المساكن بدائرة القسم، وأرشد عن كل المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" مالك ورشة مصوغات ذهبية "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة القسم، أمكن ضبطه وكافة المسروقات.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • سرق مشغولات ذهبية.. إحالة لص الشقق السكنية بالمعصرة للمحاكمة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات واقعة اعتداء سائق سيارة نقل ذكي على فتاة أجنبية بالجيزة
  • ضربة أمنية.. سقوط 8 لصوص بجرائم متنوعة بالقاهرة
  • الأمن: سيدة الجيزة ألقت بنفسها من سيارة أحد تطبيقات التوصيل لتحرش السائق بها
  • الأمن: سيدة أكتوبر ألقت بنفسها من سيارة أحد تطبيقات التوصيل لتحرش السائق بها
  • على طريقة حبيبة الشماع.. تفاصيل قفز فتاة من سيارة بسبب السائق في الجيزة
  • القبض على سائق سيارة نقل ذكي تحرش بفتاة إفريقية في الجيزة
  • سقوط 4 تشكيلات عصابية ارتكبوا 17 جريمة
  • ضبط لص سرق مجوهرات من منزل بالقاهرة
  • ضبط سيدة سرقت مجوهرات من منزل فى ادفو