تواصل الفنانة نسرين طافش، الترويج لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل «جوقة عزيزة» المقرر انطلاقتها اليوم الأربعاء من خلال شبكة قنوات «MBC»، ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا.

ومن جانبها، شاركت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو التشويقي لمسلسل جوقة عزيزة، معلقة عليه قائلة: «موعدنا الساعة 5، بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، حكاية شعبية مشوقة ودراما لاتخلو من المواقف المضحكة المبكية».

نسرين طافشتفاصيل مسلسل جوقة عزيزة

وتجسد نسرين طافش خلال أحداث مسلسل جوقة عزيزة، شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح، والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًنسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»

نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

ستغادر إلى دبي.. رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر بمصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسرين طافش أعمال نسرين طافش الفنانة نسرين طافش نسرين طافش المداح مسلسل جوقة عزيزة نسرين طافش جوقة عزيزة جوقة عزيزة نسرين طافش نسرين طافش مهرجان الجونة نسرين طافش و رامز جلال نسرين طافش عزيزة طلاق نسرين طافش النجمة نسرين طافش أغنية نسرين طافش آخر أعمال نسرين طافش فستان نسرين طافش جوقة عزیزة نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

«سمير غانم دربني على الرقص».. نجلاء بدر تكشف أسرار جديدة في بداياتها بالوسط الفني (فيديو)

استعادت الفنانة نجلاء بدر، ذكريات بدايتها في عالم الفن منذ طفولتها، كما كشفت تفاصيل مشاركتها في «فوازير فطوطة» للفنان الراحل سمير غانم.

نجلاء بدر تكشف عن بدايتها الفنية مع سمير غانم

وتحدثت نجلاء بدر، خلال لقائها في برنامج «ساعة ونس»، لـ مراد مكرم عبر قناة cbc سفرة، عن مشاركتها في فوازير فطوطة، قائلة: «أنا مامتي كانت مدير عام قسم أزياء في التليفزيون المصري وكانت هي اللي بتعمل أزياء الفوازير ومسلسل رأفت الهجان وغيرها، كنت بروح معاها والمخرج فهمي عبد الحميد قالي هعمل بيكي فزورة، وأنا سمير غانم كان عشقي كان بالنسبة ليا فطوطة بالبدلة الخضراء».

آخر أعمال نجلاء بدر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، هو مسلسل «صوت وصورة» بطولة النجمة حنان مطاوع، والذي تم عرضه في أواخر العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور وقت عرضه.

ودارت أحداث العمل حول سيدة تدعى رضوى، متهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

وضم المسلسل عدد من نجوم الفن المصري، في بطولته من أبرزهم: حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد.

اقرأ أيضاًبعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»

صراع مادي يدمر العلاقات.. نجلاء بدر تكشف عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة» فيديو

صراع مادي يدمر العلاقات.. نجلاء بدر تكشف عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة» فيديو

مقالات مشابهة

  • نور النبوي يروج لمسلسله الجديد «6 شهور».. وعدت ووفيت
  • «سمير غانم دربني على الرقص».. نجلاء بدر تكشف أسرار جديدة في بداياتها بالوسط الفني (فيديو)
  • عقب إعادة عرضه.. مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر التريند على "mbc" مصر
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي
  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي