الرياض

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر اليوم، صلاة الميت على صاحبة السمو الأميرة حصة بنت عبدالعزيز بن حسن بن عياف آل مقرن -رحمها الله-، وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

وأدى الصلاة مع سموه، صاحب السمو الأمير متعب بن ثنيان بن محمد، وصاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية، وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن ثنيان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير خالد بن منصور بن عبدالله بن جلوي، وصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين نائب وزير الحرس الوطني، وصاحب السمو الأمير محمد بن متعب بن ثنيان بن محمد، وصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عبدالعزيز بن عياف نائب وزير الدفاع، وصاحب السمو الأمير بندر بن عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف، وصاحب السمو الأمير خالد بن محمد بن عبدالعزيز بن عياف، وصاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض.

كما أدى الصلاة مع سموه عدد من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين وجمع من المواطنين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض صلاة الميت منطقة الرياض وصاحب السمو الأمیر بندر بن عبدالعزیز بن عبدالعزیز بن بن عبدالله بن محمد بن فیصل بن بن عیاف

إقرأ أيضاً:

عرض رسائل الأميرة «ديانا» للبيع في مزاد علني.. كتبتها بخط يديها

داخل أحد المزادات الشهيرة في مقاطعة إسيكس الأمريكية، عرضت رسائل خاصة كتبتها الأميرة ديانا بخط يديها، كشفت فيها أسرار تتعلق بعائلها، وتحضيرات زفافها من الأمير تشارلز، وتفاصيل عن علاقتها مع الأمير هاري والأمير وليام في طفولتهما، وفقا لما ذكره موقع «سكاي نيوز».

رسائل الأميرة ديانا التي كتبتها بخط يديها إلى مدبرة منزل عائلتها السابق، التي تدعى فيوليت كوليسون «كولي»، في قصر ساندرينجهام الملكي في نورفولك، وهو مكان الذي نشأت فيها الملكة.    

وكتبت ديانا في رسالة بتاريخ 8 يوليو 1981، قبل حوالي 3 أسابيع من زفافها، قائلة: «الجميع مشغول هنا بإعدادات اللحظة الأخيرة.. العروس المستقبلة ظلت هادئة إلى حد كبير».

تفاصيل رسائل الأميرة ديانا لمدبرة المنزل

وفي رسالة أخرى كتبتها الأميرة عام 1984، شكرت فيها مدبرة المنزل بعد 10 أيام من ولادة الأمير هاري قائلة: «كان من اللطيف جدًا أن تمنحي هدية جميلة لهاري، لقد تأثرنا كثيرا، وليام يعشق أخيه الصغير ويمضي كل وقته في احتضان وتقبيل هاري، إنه شيء رائع أن نشاهده، إذا سمح لنا بالاقتراب».

لوك ماكدونالد، مدير دار مزادات «سوردرز»، قال في تصريحاته أن البيئة التي نشأت بها الأميرة ديانا لها مكانة خاصة للغاية في قلبها، وكانت مٌدبرة المنزل قريبة من الأميرة ديانا وأخواتها، وتتمنع بعلاقة عاطفة كبيرة معها.

سعر رسائل الأميرة ديانا

وأكد «ماكدونالد» إن بعض رسائل الأميرة ديانا تتراوح قيمتها من 800 إلى 1200 جنيه استرليني، متوقعا بيعها بمبلغ أكبر. 

يذكر أن الأميرة «ديانا» الزوجة الأولى للأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني، توفيت عن عمر 36 عاما في باريس يوم 31 أغسطس 1997، إثر تحطم سيارتها التي كانت تستقلها رفقة أحد أصدقائها.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. وفاة والدة الأمير بندر بن خالد بن عبد الله
  • الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير بندر بن خالد بن عبدالله
  • وفاة والدة الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود
  • وفاة والدة صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود
  • على ضاف نهر السين.. افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثين “باريس 2024” اليوم الجمعة
  • الأمير هاري بأقوى دفاع عن والدته الأميرة ديانا: “كانت على حق”
  • أمنية من محمد بن سلمان.. أمير سعودي يثير تفاعلا بفيديو سابق
  • عرض رسائل الأميرة «ديانا» للبيع في مزاد علني.. كتبتها بخط يديها
  • غدًا.. افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثين " باريس 2024 "