كتب- نشأت علي:

شارك المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، في احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية، بنقابة الصحفيين، والتي أُقيمت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وبرعاية الشركة المتحدة.

وأكد المستشار محمود فوزي أهمية الصحافة؛ حيث إن لها دورًا مهمًّا وتنويريًّا وتوعويًّا مهمًّا للغاية في تشكيل وعي المواطنين، مثمناً أهمية تشجيع الصحفيين وتقدير أعمالهم بمنحهم جوائز في مجالات مختلفة، مشيرًا إلى أن الإعلام يمثل إحدى أدوات القوة الناعمة للوطن في مجال التوعية ونشر الفكر المستنير وتناول القضايا، ويعد أيضاً قناة اتصال مفتوحة بين الحكومة والمواطنين.

وأضاف فوزي: سوف نحرص على التواصل الفعال والمستمر مع جميع الصحف ووسائل الإعلام؛ حرصاً على حق المواطن في المعرفة.

حضر الاحتفالية الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وخالد البلشي نقيب الصحفيين المصريين، وناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، وجلال عارف نقيب الصحفيين الأسبق، وعدد من المسؤولين والكتّاب الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمود فوزي القوة الناعمة نقابة الصحفيين جوائز الصحافة المصرية

إقرأ أيضاً:

المستشار “صالح” يعلن عن فتح باب الترشح لشغل منصب رئيس الحكومة الجديدة

الوطن| رصد

أعلن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، عن فتح باب الترشح لشغل منصب رئيس الحكومة، معلناً أنه على من يرغب في الترشح ويأنس في نفسه الكفاءة لهذا المنصب تقديم مستندات ترشحه إلى مكتب مقرر مجلس النواب في ديوان المجلس بمدينة بنغازي، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 28 يوليو الحالي حتى الحادي عشر من اغسطس 2024.

ودعا صالح، رئاسة وأعضاء مجلس الدولة تزكية من يرون فيه الكفاءة لشغل منصب رئيس الحكومة.

ويذكر أن فتح بتب الترشح جاء استنادًا إلى أحكام الإعلان الدستوري والتعديل الدستوري الثالث عشر وإلى أحكام قوانين الانتخابات الصادرة عن مجلس النواب، ووفقاً لما تم الاتفاق عليه بمخرجات لجنة 6+6 واستناداً إلى الاتفاق بين رئيسي مجلس النواب والدولة، ورئيس المجلس الرئاسي، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة في العاشر من مارس 2024.

ويشار إلى أن ذلك أيضاً استناداً إلى ما اتفق عليه أعضاء مجلسي النواب والدولة، باللقاء الذي عُقد بالقاهرة في الثامن عشر من يوليو 2024.م.

الوسوماجتماع القاهرة رئيس مجلس النواب ليبيا مجلس الدولة

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح” يعلن عن فتح باب الترشح لشغل منصب رئيس الحكومة الجديدة
  • المستشار محمود فوزي ضيف صالون «الأهرام العربي» غدًا
  • الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق مشروع دعم الصحافة في فلسطين
  • البلشي: عدم حصول الصحفيين على الحد الأدنى للأجور كارثة.. وطالبنا بزيادة البدل 25%
  • البلشي بعد رعاية المتحدة لحفل جوائز الصحافة المصرية: "تعرضت لانتقاد من حملتي الانتخابية"
  • نقيب الصحفيين يكشف محاور المؤتمر العام ومستقبل الصحافة الورقية
  • خالد البلشي: عدم حصول الصحفيين على الحد الأدنى للأجور «كارثة».. وطالبنا بزيادة البدل 25%
  • نقيب الصحفيين يكشف محاور المؤتمر العام.. ومستقبل الصحافة الورقية
  • برلماني: وجود وزارة للاتصال السياسي رسالة بأن باب الحكومة مفتوح أمام الجميع
  • بعد تسريبات عن مقايضة بشأن تعيين رئيس الأركان هذا رأي هيئة التشريع والاستشارات (بالصورة)