ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن منافسة قوية بين نادي روما ونادي القادسية من أجل ضم لاعب إشبيلية الإسباني، المهاجم المغربي يوسف النصيري.

وقال الصحفي الإيطالي “جيانلوكا دي مارزيو” أن نادي روما يرغب في التعاقد مع النصيرى، مضيفا أن روما يُريد التعاقد مع لاعب اشبيلية بناءً على طلب مدربه دانييلي دي روسي، الذي يُريد تعويض رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويطلب إشبيلية الحصول على 20 مليون يورو من أجل التخلي عن النصيري، وسط منافسة قوية من جانب نادي القادسية الذي يُريد التعاقد معه، بناءً على ما ذكره الصحفي الإيطالي.

ويواصل القادسية الاستعداد بشكل قوي للموسم المقبل 2024-25، وذلك عن طريق تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، بالإضافة إلى أنه يستعد جيدًا للمشاركة في معسكر هولندا الإعدادي للموسم المقبل، وذلك عن طريق إقامة تدريباته الصباحية اليوم الأربعاء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: نادي القادسية نادي روما يوسف النصيري

إقرأ أيضاً:

نادي المنيا يشارك بـ 5 لاعبين في بطولة المعادي للإسكواش

أعلن نادي المنيا الرياضي ، اليوم الأحد ، عن مشاركته في بطولة المعادي المفتوحه للإسكواش ، خلال الفتره من 10 حتى 16 اكتوبر الجاري، وذلك في الفئات العمرية تحت 11 و 13 و 15 سنه بنين وبنات.

 

وأشار مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي ، أنه يمثل فريق المنيا خلال البطولة كل من ،  اللاعب أنس وليد محمد، و حمزه مؤمن طه، و يوسف شريف أحمد، و مهاب ياسر محمد، و اللاعبة جودي عمرو ، ويقوم بتدريب الفريق هذا الموسم الكابتن هدير ممدوح ، وحسان هاني ، وأمينه هاني ، و إداري الفريق أحمد ضاحي، وذلك تحت إشراف عام المهندس علي فكري ، عضو مجلس اداره نادي المنيا.

 

وفي سياق متصل أنهى  فريق صالات المنيا ، استعداداته لخوض منافسات الدوري الممتاز والذي يلعب به للعام السادس على التوالي، بعد أن أتم الفريق 6 صفقات مميزة لتدعيم صفوفه ، وأعلن الكابتن ياسر مصطفى مدير الكرة للمنيا، أن الفريق استعد بشكل تام لخوض منافسات الدوري بقوة هذا الموسم، وتم التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين.

 

 وهم كل من ، مصطفى اسحق، لاعب منتخب مصر وقادما من الإعلاميين، ومحمد جميل كشري لاعب الإتصالات، وهيثم أبو بكر حارس مرمى الإتصالات، ومحمد حمدي لاعب الاتصالات، عمرو لالو لاعب الدرب الأحمر السابق، و محمد اسحق لاعب مستقبل وطن.

 

ومن المقرر ، أن يضم الجهاز الفني لصالات المنيا كل من ، ياسر مصطفى مديرًا للجهاز، بسيوني محمد مديرًا فنيًا، اسلام ميلا مدرب عام، خالد بركة مدرب حراس، دكتور  كريم طارق أخصائي تأهيل إصابات، رضا شحاته إداري الفريق، كريم كامل، مسئول مهمات.

مقالات مشابهة

  • بوغبا يفسخ عقده مع يوفنتوس بعد تخفيض عقوبته وعودته القريبة للملاعب
  • استبعاد أوباميكانو من منتخب فرنسا
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • إشبيلية يحسم ديربي الأندلس بالفوز على بيتيس في الدوري الإسباني
  • نادي المنيا يشارك بـ 5 لاعبين في بطولة المعادي للإسكواش
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له
  • رونالدو يحث النصر على ضم دي بروين
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر