هزت جريمة مروعة مساء الثلاثاء، منطقة شمال غرب لندن حيث فقدت ثلاث نساء حياتهن على يد شخص لاذ بالهرب، والشرطة مستمرة في البحث عنه.

اعلان

هزت جريمة مروعة مساء الثلاثاء، منطقة شمال غرب لندن حيث فقدت ثلاث نساء حياتهن على يد شخص لاذ بالهرب، والشرطة مستمرة في البحث عنه.

ويشتبه بأن كايل كليفورد (26 عامًا)، هو الجاني وأنه هو من ارتكب جريمة القتل الثلاثية.

 

النساء الثلاث، اللاتي تربطهن صلة قرابة، عثر عليهن مصابات بجروح خطيرة في منزل في بوشي، ورغم محاولات الإنقاذ، تم الإعلان عن وفاتهن في المكان. ولم تذكر الشرطة ما إذا كان كليفورد، وهو من لندن، على صلة بالنساء.

شاهد: مسلح يخطف حافلة ويصطدم بمركبات وجدار فندق وسط لوس أنجلوس وفاة جندي بولندي طعنه مهاجر على الحدود مع بيلاروسيا ألمانيا: أدلة ترجح وجود "دافع إسلامي متطرف" وراء هجوم الطعن في مانهايم

وقال المحقق روب هول من وحدة الجرائم الكبرى في بيدفوردشاير وكامبريدجشاير وهيرتفوردشاير، إن الشرطة تبحث عن كليفورد، الذي يُعتقد أنه في لندن أو مقاطعة هيرتفوردشاير المجاورة.

وأضاف هول أن كليفورد "ربما لا يزال بحوزته سلاح، قوس ونشاب". وحذر المواطنين من الاقتراب منه.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 23 شخصا بانهيار أرضي في إندونيسيا وتوقف البحث عن عشرات المفقودين بسبب الأمطار الغزيرة هجوم مسلح يودي بحياة ضابطين فرنسيين وينتهي بتهريب سجين على الطريقة الهوليودية قتلى وجرحى في هجوم مسلح على نقطة تفتيش في شمال القوقاز بروسيا قتل بريطانيا هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ 278: يوم دام آخر في القطاع وغالانت يتحدث عن "تصفية" 14 ألف مقاتل فلسطيني يعرض الآن Next بايدن رئيس "ذو سوابق".. ألغى مرة اجتماعا حول أوكرانيا مع شولتس لأنه كان يجب أن يخلد إلى النوم! يعرض الآن Next الكاوبوي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.. عمل متواصل رغم نيران حزب الله وصواريخه يعرض الآن Next قضية التمويل الليبي: القضاء الفرنسي يوجه تهما لكارلا بروني ساركوزي ويضعها تحت المراقبة يعرض الآن Next شاهد: انفجار كيميائي يشعل حريقا ضخما في مصنع بملبورن اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع شهر حزيران يسجل رقماً قياسياً جديداً في درجات الحرارة.. الأكثر سخونة على الإطلاق عالميا وسط الحرب المستمرة على غزة.. المغرب يشتري من إسرائيل قمرا صناعيا استخباريا للتجسس بنحو مليار دولار ماذا يعني الفوز المدوي لتحالف اليسار في الانتخابات التشريعية الفرنسية بالنسبة لأوروبا؟ أخذوا المكان والزمان وروائحهم عن الفخار.. الفلسطينيون في غزة يحملون مفاتيح بيوتهم على أمل العودة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا فرنسا جو بايدن حريق لبنان تحاليل طبية اتفاق التطبيع الإماراتي-الإسرائيلي محاكمة مارين لوبن Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا فرنسا جو بايدن إسرائيل حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا فرنسا جو بايدن قتل بريطانيا هجوم إسرائيل حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا فرنسا جو بايدن حريق لبنان تحاليل طبية محاكمة مارين لوبن السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام

تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع المتهم بقتل طالب طعنًا، بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة السلام، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال طالب، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعني، وتوفي فور وصوله إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع شهود الواقعة، وهم 3 أشخاص، مقيمين بذات المنطقة، قرروا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفي وآخر «طالب، مقيم دائرة القسم»، إثر خلافات مالية فيما بينهما، وتعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المشكو في حقه، وبحوزته «الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًفاجعة أسرية.. مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما بـ15 مايو

اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات

مقالات مشابهة

  • ذبحه في حفل زفاف..جريمة مروعة في المغرب
  • مقتل شخص بهجوم مسلح جنوبي بغداد.. ووفاة بمكتب باجات الخضراء
  • ‏الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو يقوم الآن بمهاجمة أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعرض أسلحة ومعدات يزعم مصادرتها من حماس وحزب الله بعد هجوم 7 أكتوبر
  • في بئر السبع..مسلح من النقب يقتل إسرائيلية ويصيب 10 آخرين
  • إصابة إسرائيلييْن في عملية طعن بمحطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع والشرطة تعلن تحييد المهاجم
  • «جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام
  • جريمة مروعة في تركيا.. جزار يقتل فتاتين ثم ينتحر
  • قتل شابتين بفارق 30 دقيقة ثم انتحر.. جريمة مروعة في إسطنبول
  • تعز تشهد جريمة قتل جديدة: بائع قات يلقى حتفه برصاص مسلح في سوق الناشري