تزور لجنة حكومية من مصلحة الجمارك في العاصمة عدن، محافظة المهرة، شرق اليمن، لمتابعة سير نشاط وعمل إدارات الجمارك بالمحافظة.

اللجنة التي يترأسها وكيل الضابطة الجمركية، أحمد محمد الحاج باشرت مهامها، الأربعاء، بلقاء مع محافظ المهرة، محمد علي ياسر، للتعريف بمهام الفريق والأهداف من الزيارة التي تأتي بتكليف وزير المالية سالم صالح بن بريك لتفقد أوضاع نشاط إدارات الجمارك في المهرة التي تشمل إدارة الجمارك في الغيضة وجمرك نشطون وشحن وصرفيت.

ومن المتوقع أن يقوم خلال الأيام القادمة بالاطلاع على سير الإجراءات الجمركية ونشاط الدوائر الجمركية والاحتياجات والرفع بالمعالجات المقترحة إلى رئاسة مصلحة الجمارك ووزير المالية.

وخلال اللقاء وجه محافظ المهرة، بتسهيل مهام اللجنة التي تهدف إلى تقييم نشاط إدارات الجمارك وتحسين البنية التحتية لهذا القطاع الإيرادي الهام. 

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس الفريق أحمد الحاج شكره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر على دعمه المستمر وتقديم التسهيلات اللازمة للجمارك في المحافظة.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

رد فعل ساخر من إدارة الأهلي على عقوبات رابطة الأندية المصرية

نواف السالم

اختار عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، الرد على قرار رابطة الأندية بشأن تحويل عدد منهم إلى لجنة الانضباط بشكل مثير وساخر.

وقام محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بنشر صورة له مبتسمًا علي موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” وكتب عليها “المُنضبط”، في إشارة إلى تحويله إلى لجنة الانضباط ، فيما اكتفى محمد سراج الدين بنشر صورة له وهو يضحك فقط، بينما نشر خالد مرتجي صورة له وهو يضحك وكتب عليها: “شر البلية ما يضحك”.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية العقوبات الخاصة بأحداث مباراة بيراميدز وضيفه الأهلي، التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة 31 للدوري المصري.

وقررت رابطة الأندية إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز لمدة 3 مباريات؛ بسبب اللعب العنيف ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، بجانب إيقاف خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأحمر لمدة مباراة للطرد في اللقاء نفسه.

وأحالت أيضًا الرابطة شكوى بيراميدز إلى لجنة الانضباط ضد محمد الجارحي ومحمد سراج، عضوي مجلس إدارة الأهلي، بجانب الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والثنائي إمام عاشور وخالد عبد الفتاح.

والجدير بالذكر أن الرابطة قامت بفرض غرامة مالية قدرها 75 ألف جنيه ضد الأهلي ، بسبب شغب جماهيره، وحرمان 75 مشجعًا للفريق الأحمر من حضور مباراتين في الدوري.

مقالات مشابهة

  • ورشة توعوية لموظفي مصلحة الجمارك في الرقابة على المواد الكيميائية
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم ورشة عمل "التصميم بإستخدام الذكاء الاصطناعي"
  • زارت 65 بلدا.. الرحالة الفلسطينية نغم البدوي تزور سقطرى
  • عمار ياسر يعود إلى تدريبات الزمالك استعدادا للقاء المقاولون
  • أولمبياد باريس 2024.. ياسر ادريس لمنتخب اليد: ثقتنا فيكم بلا حدود لتحقيق ميدالية أولمبية تسعد المصريين
  • الزكاة: فرض الرسوم الجمركية بنسبة 5% من قيمة المركبة عند استيرادها
  • رد فعل ساخر من إدارة الأهلي على عقوبات رابطة الأندية المصرية
  • والي شمال دارفور يجري تعديلات في إدارات المياه
  • تفاصيل نشاط زراعة الشيوخ بدور الانعقاد الرابع.. أبرزها مناقشة 3 دراسات و17 اقتراح برغبة
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتابع سير أعمالها