حددت جهات التحقيق المختصة، جلسة 16 يوليو الجاري، للنظر في أولى جلسات دعوى الشاعر أمير طعيمة ضد طليقته جيني كامل، بتهمة السب والقذف والتشهير بزوجته الممثلة التونسية يسرا الحديدي.

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

وفي وقت سابق، تداولت أنباء بشأن عودة الشاعر أمير طعيمة لطليقته جيني كامل، بعد مرور عدة شهور على طلاقهما.

وخرجت جيني لترد على تلك الأنباء، لافتة إلى وجود أسباب تمنع حدوث العودة، ليتضح فيما بعد زواج أمير طعيمة بيسرا الحديدي.

وكتبت جيني كامل عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، قائلة: « للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد سأقولها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المُحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة.. عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة».

زواج أمير طعمية ويسرا الحديدي

وكشفت جيني كامل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة من يسرا الحديدي، وذلك بعد حوالي شهرين فقط من الانفصال.

جاء ذلك، من خلال استعانة جيني كامل بفيديو من أحد مشاهد مسلسل العتاولة، تظهر فيه زوجة أمير طعيمة الجديدة، وعلقت عليه ساخرة، قائلة: « المشهد بيقول على لسان السيناريست.. انتِ هتيجي معايا وانت مملطة كده!!!! خدي شال بقي معاكي لتستهوي».

جيني كامل تكشف زواج أمير طعيمة ويسرا الحديدي

وأضافت «مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

وجاء رد الشاعر أمير طعيمة، على حديث جيني كامل، من خلال نشر مجموعة صور من حفل زفافه على الفنانة التونسية يسرا الحديدي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من حفل زفافه، وعلق: «يوم لا يُنسى 24-4-24 مع زوجتي الجميلة».

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

ويذكر أن في وقت سابق أعلنت جيني كامل انفصالها رسميا عن زوجها الشاعر أمير طعيمة، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

اقرأ أيضاًالسجن عامين و6 أشهر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي

قتيل ومصابين.. التحقيق مع طرفي مشاجرة دموية بمدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أمير طعيمة الأسبوع السب السب والقذف الشاعر أمير طعيمة جلسات جيني كامل حوادث حوادث الأسبوع دعوى الشاعر أمیر طعیمة جینی کامل على موقع

إقرأ أيضاً:

غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في «فبركة السحر» لـ مؤمن زكريا

تنظر المحكمة المختصة، غدًا الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة السحر المفبرك لـ اللاعب مؤمن زكريا.

تلقت النيابة العامة بلاغًا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وطالعت النيابة العامة، محتوى اللقاء التلفزيوني فتبين ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضاًلص يتعدى على سيدة بـ «زهرية» لسرقة مجوهراتها في القليوبية

«خناقة بسبب الفلوس».. حبس المتهم بقتل طالب في السلام

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل بشأن أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مؤمن زكريا
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في «فبركة السحر» لـ مؤمن زكريا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم.. استكمال جلسات دعوى الملحن حسن دنيا ضد مسلم ونور التوت
  • النفط العراقي يتجاوز 75 دولارا للبرميل في أولى جلسات الأسبوع
  • جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )
  • 27 أكتوبر .. أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير
  • تغيب اللاعب إمام عاشور عن حضور أولى جلسات محاكمته بتهمة التعدي على فرد أمن
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد