جهاز هواوي MatePad 11.5”S الجهاز اللوحي الأول الذي يتميّز بشاشة PaperMatte الجديدة من الجيل الجديد يتوفر الآن في المتاجر وعبر الإنترنت، وهو مزود بميزات مصممة للفنانين والمحترفين على حد سواء. ويهدف جهاز MatePad 11.5″S إلى إنشاء جسر بين الفن التقليدي والرقمي. كما يأتي جهاز هواوي MatePad 11.5″S بثلاثة ألوان: البنفسجي، الرمادي الفضائي والفضي الجليدي.

ويمكنك الآن شراء جهاز هواوي MatePad 11.5”S في المملكة العربية السعودية بسعر  يبدأ من 1699 ريالاً من خلال متجر هواوي الإلكتروني وبعض المتاجر المختارة.

وتتميّز شاشة PaperMatte من الجيل الجديد الموجودة في جهاز هواوي MatePad 11.5”S بملمس شبيه بالورق، يقلل من إجهاد العين، ويوفر تجربة طبيعية أكثر أثناء الكتابة والرسم. كما أنه من خلال عملية متعددة الطبقات على نطاق النانو وتحسينات في شاشة العرض، تقلل شاشة PaperMatte من التوهج بشكل كبير، وينبعث منها ضوء ناعم سهل على العينين. وتقضي الشاشة تقريباً على 99% من التداخل الضوئي، وتقلل من انعكاس الشاشة بنسبة 2%، مما ينتج عنه صور أوضح مع تحسين قدرة الشاشة على نقل الضوء بنسبة تصل إلى 95%، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالدقة العالية والألوان الزاهية دون التضحية بالراحة البصرية. وتتمتع شاشة FullView بقياس 11.5 بوصة، ودقة HD بنسبة 87% من نسبة الشاشة إلى الجسم، كما تدعم HDR Vivid، وتوفر دقة 2.8k مع معدل تحديث أقصى يصل إلى 144 هرتز ضماناً لوضوح كل تفصيل بشكل واضح وجميل.

ويوفر جهاز هواوي MatePad 11.5″S عند استخدامه مع قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث)، الذي يعمل بتقنية NearLink، تجربة رسم وكتابة استثنائية. كما تمثل النقوش النانو على شاشة PaperMatte ملمس الورق، مما يخلق سطحاً مثالياً لاستخدام قلم M-Pencil، مع تقديم مقاومة تشبه الكتابة على الورق. وتوفر شاشة PaperMatte تجربة كتابة طبيعية وممتعة بشكل متجدد. ويدعم M-Pencil أكثر من 10,000 مستوى ضغط، ويتميّز بخوارزمية تسريع الخط اليدوي، مما ينتج عنه أداء سلس وسريع الاستجابة.

المنحنى الحساس للضغط التكيفي لقلم M-Pencil الجديد يحسن السكتات لكل من الرسم والكتابة، مما يضمن القدرة على التكيف مع مهام إبداعية متنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي قلم M-Pencil مع قلمَي ريش قابلَين للتبديل: رأس قلم صلب شفاف مثالي للرسم، ورأس قلم ناعم غير شفاف مع مقاومة إضافية ممتاز للكتابة. وبذلك يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين هذه الأطراف وفقاً لاحتياجاتهم.

وهذا الجهاز اللوحي يدعم أيضاً لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية HUAWEI Smart، التي تعمل أيضاً بتقنية NearLink. كما أن لوحة المفاتيح قابلة للفصل، وتدعم الاقتران المغناطيسي، وتحتوي على أكثر من 40 اختصاراً، وتأتي بثلاثة أشكال مختلفة ومناسبة لتطبيقات متنوعة، مثل العمل، والإبداع، والترفيه.

تطبيق GoPaint المطور من هواوي يُطلق لأول مرة على جهاز هواوي MatePad 11.5″S، مما يوفر تجربة رسم أصلية واحترافية وفعّالة وسهلة الاستخدام. وصُمم الجهاز للمبدعين المحترفين وهواة الفن، كما يوفر التطبيق تجربة رسم طبيعية بأكثر من 100 فرشاة، بما في ذلك فرش الخط العربي المخصصة والمشهود لها من قبل الخطاط التشكيلي المشهور محمد مندي. ويضمن محرك الرسم FangTian إنشاءً سلساً بطبقات متعددة، وتأخير إستجابة منخفضاً، ومعدل إطارات عالياً. وبالإضافة إلى ذلك، تعزز الأدوات الذكية والمريحة، مثل تصحيح المنحنيات وورقة الصفصاف، تجربة الإبداع، مما يسمح للمستخدمين بالرسم بحرية تامة.

ويتضمن جهاز هواوي MatePad 11.5″S أيضاً تطبيق HUAWEI Notes، التطبيق المتخصص في أخذ الملاحظات الذي طورته هواوي، مع ميزات جديدة مثل widgets و Instant Shape، بالإضافة إلى تنسيق Huawei Note الحصري، حيث يصبح أخذ الملاحظات أكثر راحة وسهولة. كما يتميّز بـ Note Replay، حيث يستخدم تكنولوجيا متقدمة لمعالجة الصوت لمزامنة التسجيلات الصوتية مع الملاحظات اليدوية، ويسمح هذا للمستخدمين بتسجيل نقاط مهمة خلال المؤتمرات أو المحاضرات ثم النقر على هذه النقاط للاستماع إلى المحتوى المسجل المتعلق بها، مما يساعد في استرجاع ومراجعة المحتوى بشكل أفضل.

 

(انتهى)

 

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تُعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاثة مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات، بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللابتوبات والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والشاشات الذكية وأجهزة انترنت الأشياء وغيرها.

وقد انعكس النمو السنوي الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي يناير 2022 كشفت Brand Finance عن قائمة Global 500 2022 لأهم العلامات التجارية في العالم، واحتلت هواوي المرتبة التاسعة، حيث أظهرت نمواً سنوياً بنسبة 28.6٪ في قيمة علامة هواوي التجارية لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي.

وفي عام 2022 بلغ إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي 23.8 مليار دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 25.1٪ من إجمالي عائدات الشركة السنوية، وبذلك يصل إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي على مدار السنوات العشر الماضية إلى أكثر من 144 مليار دولار أمريكي.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

اقرأ أيضاًالمجتمعللوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية.. “الفضلي” يُطلق مبادرة التأمين التعاوني

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

Top of Form

Bottom of Form

 

 

 

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية أکثر من

إقرأ أيضاً:

“زين السعودية” تعلن نتائجها للنصف الأول من العام 2024م بإيرادات بلغت 5 مليار ريال

أعلنت “زين السعودية” عن النتائج المالية للنصف الأول من العام 2024، حيث سجلت إيرادات بلغت 5 مليار ريال وبنمو نسبته 6% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2023. في حين سجلت الشركة صافي أرباح بقيمة 172 مليون ريال مقابل 108 مليون ريال وبنمو نسبته 60% عن نفس الفترة من العام 2023، وذلك بعد استثناء صفقة بيع البنية التحتية للأبراج بمبلغ 1.1 مليار ريال، وتعكس هذه النتائج استراتيجية الشركة التي تمثلت في تعزيز تجربة العملاء والتوسع في تقنيات المستقبل، مما أدى إلى نمو في إيرادات قطاع الأعمال وارتفاع الطلب على الخدمات خلال موسم الحج 1445هـ، إذ كانت أول مشغل اتصالات يوفر تغطية كاملة للمشاعر المقدسة عبر شبكة الجيل الخامس (5G)، ومواصلة الإقبال على خدمة ياقوت الرقمية في موازاة استمرار نمو أعمال الشركة وارتفاع العائد على استثماراتها في الأسواق الموازية وتحديداَ في قطاع التقنية المالية من خلال شركة “تمام للتمويل”.
وتعليقاً على هذه النتائج، قال الرئيس التنفيذي لشركة “زين السعودية” المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر: “نواصل في زين السعودية العمل على تعزيز القدرات والإمكانات الرقمية لعملائنا من الأفراد وقطاع الأعمال بما يمكّن التحول الرقمي الشامل، وهذا النمو هو ثمرة التوجهات الاستراتيجية التي عملنا على تنفيذها خلال السنوات الماضية، والتي نعزز من خلالها العمل على تمكين تجربة رقمية متكاملة متمحورة حول العميل، حيث أطلقنا خطتنا التوسعية الجديدة باستثمارات بلغت 1.6 مليار ريال ، والتي نستهدف من خلالها رفع نسبة التغطية لشبكة الجيل الخامس (5G) من 66 مدينة إلى 122؛ وشهدنا أيضاَ انجازاً نوعياً من خلال تغطيتنا الكاملة للمشاعر المقدسة بشبكة الجيل الخامس (5G) للمساهمة في برنامج خدمة ضيوف الرحمن بتوفير بنية تحتية متقدمة تعزز التجارب الرقمية في رحلة ضيوف الرحمن الإيمانية، ومن خلال هذه الاستثمارات سنساهم أيضاَ في مواكبة الثورة الصناعية الرابعة عبر تخصيص 45% من البنى التحتية للجيل الخامس لدعم تقنيات الجيل الخامس المتقدمة (5G advanced). وعبر مواصلة النمو في الأداء التشغيلي والمالي للشركة، فإننا نؤكد التزامنا المستمر في دعم جهود قيادتنا الرشيدة، لا سيما على مستوى تعزيز نمو المحتوى المحلي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث أطلقنا أول نظام إدارة أسطول كمنتج وطني 100%. مساهمين بذلك في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 الاقتصادية الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة المنتج السعودي وفق أعلى معايير الموثوقية والتميز لنسهم في دعم نهضة وطننا الغالي واستدامة ازدهاره”.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يستعرض جهود المملكة في تسوية منازعات الاستثمار في سنغافورة
  • نزار الساعاتي: الوصول لذوي الإعاقة فارق مفصلي في استخدام الخدمات الرقمية
  • 3 منتخبات عربية تخوض مواجهات حاسمة في ” أولمبياد باريس 2024″ اليوم السبت
  • الدهامي وأبوطالب يرفعان العلم السعودي في افتتاح ” دورة الألعاب الأولمبية – باريس 2024 “
  • وزيرة الثقافة الأردنية تشيد بجناح المملكة في مهرجان جرش الثقافي
  • وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية
  • موسوعة المملكة العربية السعودية الشاملة تنقل المشهد الحضاري في المملكة للعالم
  • «البديوي» يبحث أوجه التعاون المشترك بين مجلس التعاون وإيرلندا
  • “زين السعودية” تعلن نتائجها للنصف الأول من العام 2024م بإيرادات بلغت 5 مليار ريال
  • سامسونغ تستعد لإطلاق الجيل الجديد من حواسب Galaxy اللوحية