زنقة 20:
2024-10-07@21:08:53 GMT

مصالح الداخلية تفتحص رخص السكن بإقليم الحوز

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

مصالح الداخلية تفتحص رخص السكن بإقليم الحوز

زنقة 20 ا الحوز | محمد المفرك

دخلت مصالح وزارة الداخلية على خط افتحاص رخص السكن التي تسلمها أقسام التعمير بالجماعات الترابية التابعة لإقليم الحوز بعد نهاية أشغال كل المباني المعدة للسكن.

وحسب مصادر، فإن الوزارة عممت على رؤساء الجماعات الترابية ورؤساء أقسام التعمير بإقليم الحوز و باقي العمالات و الأقاليم مراسلة شددت من خلالها على ضرورة اتباع الإجراءات القانونية الجديدة في تسليم رخص السكن، وذلك للحد من الخروقات والتجاوزات التي ترتكب في عمليات تسليم هذه الوثيقة التي بدونها لن يتم ربط المباني المعنية بعد نهاية أشغال بنائها بشبكتي الماء والكهرباء.

وشددت الوزارة على ضرورة احترام الشروط الجديدة التي أعلنت عنها في شأن موضوع رخص السكن، مشيرة إلى أن المساءلة القانونية لم تعد مقتصرة على المنتخبين وحدهم وفق ما كان معمولا به حسب المادة 64 من القانون التنظيمي للجماعات الترابية والتي تقضي بتفعيل مسطرة العزل أمام القضاء الإداري بل أصبحت المسؤولية حتى على عاتق موظفي أقسام التعمير

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية..الثور يفكر كثيرًا

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الاثنين 7 أكتوبر

حاول ألا تفكر كثيرًا فيما يُفترض أن يحدث بعد ذلك يا برج الثور، الحقيقة هي أن الأمور لا تسير بالضرورة بالطريقة التي خططت لها، لذا لا تعتمد على شيء لا يوجد ضمان لنجاحه التزم بطريقتك الخاصة في القيام بالأشياء وحاول ألا تشغل نفسك كثيرًا بالنتائج، المفتاح الآن هو الاستمتاع بما يحدث، لا تنسي  المواعيد المهمة وعليك أن تحاول تدوينها حتى لا تنسها نتيجة كثرة المسؤوليات التي تقع على كاهلك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الاثنين 7 أكتوبر

لقد كانت جمرتك مشتعلة لبعض الوقت، وهناك قدر كبير من الدخان يتصاعد من جمرتك السوداء يا برج العذراء،  الأعمال تسير اليوم بشكل إيجابي بالطريقة التي يحلم بها، وربما يحتاج إلى كل الطاقة والمهارات خاصة إذا كان يتفاوض في الوظيفة على شكل يضمن لك الحفاظ على مصلحتك ونيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية مهمة.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الاثنين 7 أكتوبر

تواصل مع أولئك الذين يحملونك إلى الأعلى ويشجعون خيالاتك اليوم بدلاً من أولئك الذين يحاولون إنزالك إلى الواقع يا برج الجدي، إنك بحاجة إلى أن تتألق أكثر من المعتاد، ولا يوجد سبب يمنعك من تحقيق هذه الأمنية، وكل شيء سوف يسير على ما يرام بالنسبة لك طالما أنك تتحالف مع أشخاص جديرين بالإعجاب وقضايا نبيلة، لذا انطلق.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة لشؤون الإسكان: توفير السكن بأعلى جودة وفق الجدول الزمني المحدد
  • وزير الإسكان يؤكد ضرورة المتابعة الدورية لمنظومة النقل الداخلي والخارجي بالمدن الجديدة
  • وكيل صحة سوهاج يلتقي رؤساء أقسام العلاج الطبيعي بالمستشفيات
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية..الثور يفكر كثيرًا
  • بعد عمليات التطوير.. افتتاح أقسام جديدة بمستشفى ابن سينا في سرت
  • مصرع أستاذ سقط من قمة جبل بإقليم طاطا
  • بحر المانش يواصل حصد الأرواح ووزير الداخلية الفرنسي يشدد على ضرورة محاربة مهربي البشر
  • الأمير تركي بن طلال: الحل لمشكلة السكن في عسير يبدأ بتنفيذ عدة فنادق جديدة..فيديو
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. وقت العلاقات الرومانسية