أكد الإعلامي محمد شبانة على ضرورة تلبية طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من قبل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فيما يتعلق بصفقات الموسم الجديد.

جوميز يضع شرطه أمام إدارة الزمالك

وأشار إلى أن الإدارة تعمل بجدية على البحث عن لاعبين سوبر لتعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك استجابة لمطالب المدرب البرتغالي.

وأوضح شبانة أن الإدارة قد حددت بالفعل صفقتين محتملتين، وقدمتهما لجوميز للاطلاع عليهما قبل التوجه للتفاوض الرسمي مع أندية اللاعبين المعنيين، ولاقى الثنائي ترحيبا بذلك.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وأكد أن جوميز رفض تماما التعاقد مع لاعبين غير دوليين، مشيرا إلى أهمية تعزيز صفوف الفريق بلاعبين منتخبات لتحسين مردودهم وتلاءمهم مع مستوى نادي الزمالك والتحديات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الدوري المصري على استاد الكلية الحربية، وذلك في إطار استعدادات الفريق لتحقيق الانتصارات وتحقيق النتائج الجيدة في المباريات القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز إدارة الزمالك محمد شبانة مدرب الزمالك جوزيه جوميز صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق : "الشناوي" مكسب حقيقي للأبيض

قال أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض خرج بعدة مكاسب فنية من مباراة بيراميدز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

وتابع عبدالحليم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "مباراة بيراميدز مولد لنجم جديد وهو محمود الشناوي وحراسة مرمى الزمالك في خير وهذا هو المكسب الحقيقي من من اللقاء والحارس نجح في التصدي لأكثر من كرة صعبة للغاية".

وواصل نجم الزمالك السابق: "فريق بيراميدز يمتلك عناصر مميزة للغاية، والزمالك قدم أداء جيد على المستوى الدفاعي، ومن وجهة نظري الفريق الأبيض سيحتل المركز الثالث في نهاية الدوري".

في سياق آخر، أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة بيراميدز اليوم في مسابقة الدوري كانت صعبة.

برر جوميز ذلك بأن المنافس يمتلك لاعبين مميزين، وأفضل قائمة في المسابقة من وجهة نظري، ذلك خلال تعادله مع الفريق السماوي بهدف لمثله في الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق : "الشناوي" مكسب حقيقي للأبيض
  • قائمة تضم 10 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي
  • هل يضم صفقات جديدة؟.. تحرك عاجل من إدارة الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد
  • عاجل.. إدارة الأهلي توجه تحذيرًا شديد اللهجة للاعبين قبل مواجهة المصري
  • تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوري المصري
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المصري وبيراميدز
  • السويحلي الليبي يستهدف ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك
  • عاجل.. استبعاد لاعب مفاجأة من قائمة الزمالك أمام بيراميدز
  • عاجل.. صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري
  • فحص طبي يحسم مشاركة أوباما مع الزمالك أمام بيراميدز