تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد ، اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، «الأشقاء الفلسطينيين» من مصابي حرب غـ ـزة، بمستشفي مركز الأورام بالمحافظة  بصحبة الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، والبالغ عددهم 50 شخص.

واطمأنّ عليهم مؤكداً على تقديم أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم، ورعاية أسرهم، وتلبية كل احتياجاتهم، قائلاً " أنتم في بلدكم الأول ولا ندخر جهداً في خدمتكم، ومعاكم 24 ساعة"، وذلك فى إطار توجيهات عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتقديم الخدمات الطبية لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل مستشفيات محافظات جمهورية مصر العربية، جراء تداعيات الأحداث فى قطاع غـ ـزة، تضامنًا مع الأشقاء الفلسطينيين، ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطينى.

واطمأن محافظ كفرالشيخ، على حالة المصابين، من خلال الفريق الطبى بإشراف الدكتور ياسر عمارة، مدير مستشفى الأورام، حول حالتهم الصحية وطبيعة الإصابات التى تعرضوا لها، مؤكدًا على تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة ورعايتهم على أكمل وجه.

وحرص محافظ كفرالشيخ، علي تقديم الهدايا للأطفال، وتبادل الأحاديث مع أهالى الأطفال وذويهم، متمنيًا لأطفالهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى ديارهم بصحة وسلامة، فيما عبر الأطفال الفلسطينيين عن سعادتهم بزيارة محافظ كفرالشيخ، وسط مشاعر الألفة والمحبة بين إشقائهم المصريين.

وقدم المصابون وأسرهم من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى، لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم وأسرهم، وسعيه المستمر للتخفيف عنهم فى ظل الظروف الراهنة التى يعيشونها جراء الحرب على القطاع، بتسخير كافة الإمكانيات والمتطلبات للأشقاء الفلسطينيين، والعمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة حتى عودتهم سالمين، والذى يعكس نهج الدولة المصرية وإلتزامها التاريخى فى دعم الشعب الفلسطينى، والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التى يواجهونها وخاصة الأطفال، ووقوفها وتضامنها مع الأشقاء الفلسطينيين.

‏جاء ذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية .

IMG-20240710-WA0079 IMG-20240710-WA0080 IMG-20240710-WA0081 IMG-20240710-WA0074 IMG-20240710-WA0076 IMG-20240710-WA0082

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ كفرالشيخ مركز الاورام الأشقاء الفلسطینیین محافظ کفرالشیخ IMG 20240710

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل في الوحدة المحلية بمركز قلين (صور)

‏تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أقسام الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الأقسام، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وعدد من القيادات التنفيذية.

متابعة سير العمل بالعديد من الأقسام والوحدات

وتضمنت زيارة المحافظ، العديد من الأقسام والوحدات، منها مركز إصدار التراخيص، والمركز التكنولوجي، والإدارة الهندسية، والإعلانات، والإشغالات، والتفتيش المتابعة، والإيرادات، والموارد البشرية، والشئون الإدارية، وغيرها من الأقسام، واستمع إلى شرح مفصل من مسؤولي الأقسام والوحدات طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا برفع مستوي الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على حُسن معاملتهم.

وخلال جولته التقى محافظ كفر الشيخ، عدد من أهالي مركز ومدينة قلين، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم، والتواصل معهم ميدانيًا، قائلًا: «نعمل من أجل المواطن وهو هدفنا الأول».

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز قلين

وفي سياق متصل، ‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمدينة قلين، وذلك للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في بعض مخلفات البناء.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ، إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي حول طبيعة العمل، وكيفية تقديم طلبات التصالح، وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يُقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استمع أيضًا إلى احتياجات ومطالب المواطنين.

تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية ويؤكد على راحة المرضى
  • محافظ كفرالشيخ يشدد على رفع مستوى الخدمات بمركز ومدينة قلين
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل في الوحدة المحلية بمركز قلين (صور)
  • لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات والهجرة تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • محافظ الدقهلية يتفقد مستوي النظافة العامة بمدينة ميت غمر
  • الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين نزحوا قسرا في قطاع غزة
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى أبنوب
  • ثلث سكان مصر أطفال
  • محافظ كفرالشيخ: تكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسواق
  • ختام تدريب معلمات رياض الأطفال بمركز تدريب جنوب الصعيد بأزهر سوهاج