قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى الهلال للتأمين الصحي، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى، والعمل على إزالة أية معوقات.

جاء ذلك بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد حسن ياسين مدير عام التأمين الصحي بسوهاج، والدكتور أحمد عبد الكريم وكيل مديرية الصحة، والدكتور محمد عبد الرحيم مدير مستشفى الهلال.

وتفقد المحافظ خلال جولته بالمستشفى أقسام " الاستقبال، والعمليات، والعناية المركزة، ووحدة القسطرة القلبية، ووحدة الغسيل الكلوي"، والتقى عدد من المرضى داخل تلك الأقسام، وأطمأن منهم على مستوى الخدمات المقدمة، واستمع إلى شكواهم، ووجه إدارة المستشفى بمنع الانتظار والتكدس أمام غرفة العمليات، وتوفير أماكن انتظار لائقة للمرضى، ووضع خطة للإحلال الجزئي لماكينات الغسيل الكلوي، بالتعاون مع مديرية الصحة، على أن يتم إعداد تلك الخطة خلال أسبوع.

 

واطمأن المحافظ خلال جولته على مدى توافر المستلزمات الطبية، والعلاج داخل المستشفى، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمرضى، والعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة العمل بمشروع تطوير المستشفى للانتهاء منها في أقرب وقت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج التأمين الصحي الخدمات الطبية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد العمل بالمركز التكنولوجي بكرداسة ويصدر توجيها للموظفين

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة كرداسة؛ للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وانتظام تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وأكد "النجار"، بحسب بيان محافظة الحيزة، خلال جولته، على تقديم جميع سبل الدعم، وتوفير الإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين قائلًا:"عايزين نسهل على الناس وننجزلهم معاملاتهم".

واجتمع محافظ الجيزة، مع مسئولي المركز التكنولوجي؛ للاطلاع على إحصائيات المعاملات المقدمة للمواطنين، وخطوات إنهاء طلبات التصالح، مؤكدًا على تفعيل آليات التواصل بشكل حضاري مع المواطنين، وإخطارهم باستلام المعاملات والطلبات المقدمة من خلال رسائل sms؛ للتسهيل عليهم.

وشدد "المحافظ"، على أهمية الدور الذي تمثله المراكز التكنولوجية في تسهيل تقديم الخدمات الحكومية، وإنجاز المعاملات اليومية للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن.

والتقى المهندس عادل النجار، بعدد من المواطنين داخل المركز التكنولوجي بكرداسة؛ للاستماع إلى مطالبهم، ومنها إنشاء وحدة إطفاء بمدينة كرداسة، والتوسع في إنشاء عدد من المدارس لتفتيت الكثافات الطلابية، ووضع حلول جذرية لضعف ضغوطات المياه بقرية بني مجدول.

ووجه محافظ الجيزة، ببحث توفير عددًا من قطع أراضي فضاء بالتعاون مع جميع الجهات والمجتمع المدني تصلح لتلك المشروعات التنموية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية ويؤكد على راحة المرضى
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى قلين التخصصي.. صرح طبي متميز
  • بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بحى الخليفة
  • محافظ القاهرة يتابع سير العمل في عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى أبنوب
  • الإنتهاء من تطوير شارع خلف السجلات العسكرية بمدينة ناصر بسوهاج
  • الشرقية تبحث تطوير منظومة العمل والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد العمل بالمركز التكنولوجي بكرداسة ويصدر توجيها للموظفين
  • محافظ الجيزة يتفقد وحدة أبو رواش الصحية.. ماذا جرى؟