الوحدة نيوز/ تأهل منتخب الأرجنتين لنهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على نظيره الكندي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماتلايف ستاديوم، الليلة الماضية، في إطار الدور نصف النهائي ببطولة كوبا أمريكا، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو الجاري.

وسجل هدفي الأرجنتين كل من جوليان ألفاريز في الدقيقة 23، وليونيل ميسي في الدقيقة 51.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل لنصف النهائي على حساب الإكوادور (4-2) بركلات الترجيح، في المقابل تأهل المنتخب الكندي على حساب فنزويلا بركلات الترجيح أيضا بنتيجة (4-3).

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني، في النهائي الاثنين المقبل، الفائز من مواجهة نصف النهائي الثاني والتي ستجمع كولومبيا أمام أوروجواي صباح غدٍ الخميس، وفي المقابل سيلعب المنتخب الكندي مع الخاسر منهما على المركز الثالث الأحد المقبل.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي

يلعب منتخب يد الشواطئ للناشئين غداً الثلاثاء أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا بتايلاند عندما يلاقي منتخب تايلاند للناشئين في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت سلطنة عمان، وذلك ضمن المعسكر الذي يقيمه في الفترة من 7 حتى 14 من الشهر الجاري، حيث يأتي المعسكر بمثابة مرحلة الإعداد الختامية للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 16 إلى 25 أكتوبر الجاري، ويشارك فيها 7 منتخبات هي: سلطنة عمان وقطر وإيران والأردن والصين وإندونيسيا وتايلاند، ويتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة العالم التي تحتضنها مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025.

وضمن الخطة التي جرى إعدادها لمعسكر تايلاند، سيخوض المنتخب عددا من المباريات الودية، حيث سيلعب بعد غد الأربعاء أمام منتخب تايلاند الأول في ثاني لقاءاته الودية، ومن ثم سيلعب مباراته الثالثة يوم الجمعة المقبل أمام أحد المنتخبات المشاركة في البطولة، على أن يختتم مبارياته التحضيرية يوم الأحد المقبل بمواجهة المنتخب القطري.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة جابر البلوشي -من خلال هذه المباريات الودية- إلى رسم ملامح التشكيلة الأساسية وتجربة اللاعبين في أكثر من مركز لعب، وذلك قبل أن يستهل مشواره بمواجهة المنتخب الإيراني حامل لقب بطولة 2022.

وقد غادرت بعثة منتخبنا إلى تايلاند الأحد، وكان موسى بن خميس البلوشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد في مقدمة مودعي البعثة، بالإضافة إلى نصر بن حمد الحسني عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية لكرة اليد الشاطئية، وأشاد البلوشي بالجهود الكبيرة التي بذلت في مرحلة الإعداد، مؤكدا على ثقته بالظهور بمستوى مشرف في أول مشاركة للمنتخب وتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى للتأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في تونس.

من جانبه طالب نصر بن حمد الحسني اللاعبين بالعمل بروح الفريق الواحد والتكاتف مع الجهاز الفني وتنفيذ تعليماته للمنتخب لتقديم المستويات العالية وتحقيق نتائج إيجابية.

هذا وسيدشن منتخبنا لقاءاته في البطولة بمواجهة المنتخب الإيراني في 16 أكتوبر، ومن ثم سيلاقي إندونيسيا في 17 أكتوبر، وبعد ذلك سيخوض لقاءه الثالث أمام تايلاند 19 أكتوبر، وفي 20 أكتوبر سيلاقي الأردن، ومن ثم سيخوض لقاءه الخامس أمام قطر في 23 أكتوبر، ويختتم مبارياته بلقاء جمهورية الصين الشعبية في 25 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • جراناتشو يغيب عن منتخب الأرجنتين في تصفيات كاس العالم
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل بعثة منتخب شباب التايكوندو
  • منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية
  • غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي
  • منتخب بلجيكا يعلن غياب أمادو أونانا
  • منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا
  • منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا
  • بثنائية نظيفة.. ريال مدريد يقهر فياريال
  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!