مقطع فيديو بيع الآثار داخل حزب الوفد.. أكدت مصادر داخل حزب الوفد، أن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، قرر اعتماد نتيجة التحقيقات في أزمة تداول مقطع فيديو يُظهر عملية بيع الآثار داخل الحزب، والتي قضت بفصل عضوي الحزب: سفير السيد محمد نور، وعبد الوهاب بركات سيد محفوظ، من الحزب، وإحالة الواقعه للنيابة العامة.

مقطع فيديو بيع الآثار داخل حزب الوفد

مقطع الفيديو المتداول، لا يتجاوز 3 دقائق، ولكنه أثار جدلًا واسعا على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وظهر في محتوى الفيديو 3 من قيادات حزب الوفد وهم يجلسون بمقر الهيئة العليا للحزب، ويتحدثون عن صفقة بيع قطعة أثرية ثمينة.

وانتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تباين تفاعلهم مع الفيديو بين الغضب والسخرية، إلا أن أعضاء حزب الوفد اعتبروا ذلك إهانة لتاريخ بيت الأمة العريق، الأمر الذي جعل الدكتور عبد السند يمامة، رئيس الحزب، يطلب من لجنتي التنظيم المركزية والشؤون القانونية التحقيق العاجل في الفيديو المتداول.

اقرأ أيضاًلجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: متفاءلون بتحقيق حلم صادرات الـ 100 مليار دولار

رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الزراعة رؤية العمل خلال المرحلة المقبلة | فيديو

عاجل.. وزير التعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بنسبة نجاح 70.9%

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور عبدالسند يمامة بيع قطعة آثار حزب الوفد رئيس حزب الوفد فيديو بيع الآثار داخل حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعاقب ضابط إسرائيلي في غزة بالحبس والطرد من الخدمة.. ماذا فعل؟

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي معاقبة أحد ضباط الاحتياط بحبسه في السجن العسكري لمدة 10 أيام، وطرده نهائيًا من صفوف الجيش، بعد أن نشر مقطع فيديو مع 5 جثث مغطاة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الشائعات بين العامة وفي الشارع الإسرائيلي، حسبما أوردت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلا عن صحيفة «جيروزاليم بوست» العبرية.

جندي يثير الشائعات في الشارع الإسرائيلي 

انتشر مقطع فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لجندي احتياطي في جيش الاحتلال الإسرائيلي، التقط مقطع فيديو مع عدد من جثث قال إنها لعدد من المحتجزين، الأمر الذي أثار غضب شديد من العامة وعائلات المحتجزين، وأعلن جيش الاحتلال أنه سيعاقب الجندي وبشده.

وأصدر جيش الاحتلال بيانًا أكد فيه أنه بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، عثرت قواته في منطقة خان يونس على 5 جثث، وتم إعادتها إلى إسرائيل، وفق ما نشرت قناة «القاهرة الإخبارية».

جيش الاحتلال يقر بقتل المحتجزين

وأوضح جيش الاحتلال إن جثث الـ5 محتجزين الذين عثر عليهم في خان يونس، ترجع إلى أورين غولدين (33 عاما)، ومايا غورين (56 عاما)، والرقيب كيريل برودسكي (19 عاما)، والرقيب تومر يعقوب أحيماس (20 عاما) وضابط الصف احتياط رافيد أريية كاتز.

ومازال هناك العديد من المحتجزين في غزة، فيما أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن وفاه بعضهم ولم تتمكن من العثور جثتهم  حتى الآن.

يأتي هذا في الوقت الذي أقر فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن القصف المستمر على قطاع غزة تسبب في مقتل عدد من المحتجزين في القطاع، وفق ما جاء على لسان المتحدث باسم الجيش العميد دانيال هاجاري.

مقالات مشابهة

  • تعليق علاء مبارك على فيديو سابق لخيرت الشاطر عن تعامل نظام والده مع الإخوان المسلمين يثير تفاعلا
  • زوجته وابنتهما وراء ارتكاب الواقعة.. كشف غموض مقتل مزارع فى الشرقية
  • جيش الاحتلال يعاقب ضابط إسرائيلي في غزة بالحبس والطرد من الخدمة.. ماذا فعل؟
  • ارفعوا أيديكم عن الوفد
  • شاب كويتي يسبح بين “القروش” ويثير تفاعلا كبيرا (فيديو)
  • السعودية.. فيديو مراقبة يظهر جريمة داخل سيارة والداخلية ترد
  • شاب كويتي يسبح بين القروش ويثير تفاعلا كبيرا (فيديو)
  • 95 ثانية أرعبت الميديا.. تفاصيل مقطع فيديو وثق اعتداء «سيدة الشرقية» على والدة زوجها
  • سقوط مروّع للاعبة سيرك من ارتفاع شاهق-
  • مقيمة توضح كيف يحيي ابنها الناس بعد إقامتهم في جدة 8 أشهر .. فيديو