بوابة الفجر:
2024-07-27@21:53:14 GMT

شاهد.. منة فضالي من تركيا في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت منة، وهي تقضي عطلتها الصيفية في تركيا حيث ارتدت توب باللون الأبيض وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

 

آخر أعمال منة فضالي 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى أحدث ظهور لها آخر أعمال منة فضالي مسلسل كوبرا منة فضالی

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان محمد نصر

السومرية نيوز – فن
رحل الفنان محمد نصر عن عالمنا عن عمر ناهز 55 عاماً. وأعلنت ابنته نادين خبر الوفاة على حسابها على "فيس بوك" قالت خلاله: "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري".   وكشفت نادين عن موعد ومكان جنازة والدها قائلة: "الدفنة غداً بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".   والفنان مجمد نصر شارك فيما يقارب 65 عمل فني بين السينما والتليفزيون، أبرزها فيلم ابن القنصل، فيلم هربانة منها، مسلسل في ال لا لا لاند، فيلم الممر، مسلسل خيط حرير، مسلسل فيفا اطاطا، فيلم مطب صناعي، فيلم وش إجرام، فيلم ابن القنصل، وكانت اخر أعماله مسلسل بخط الإيد.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ سارة سلامة من إجازتها الصيفية
  • شاهد بوسترات مسلسل عمر أفندي .. بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف
  • «في طريقهم إليكم».. منصة شاهد تروج لـ«عمر أفندي» قبل عرضه
  • المقالب الأسرية تقود رائد عسيري للنجومية
  • أحمد العوضي يشارك الجمهور أغنية تتر مسلسل حق عرب (فيديو)
  • ظهور الشباب، تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز
  • وفاة الفنان محمد نصر
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • إطلالة مبهجه.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • ريهام حجاج في أحدث ظهور: «أعوذ بالله من أعين تترقب حياتنا»