أكد الفنان رضا إدريس، اليوم تحسُّن حالته الصحية بعد خضوعه لعملية تركيب دعامات بالقلب مؤخرا.

وقال إدريس: «الحمد لله حالتي تحسنت كثيرا بعد تركيب ثلاث دعامات بالقلب بأحد المستشفيات بالإسكندرية، وأقضي حاليا فترة النقاهة مع أسرتي تحت المتابعة الطبية"، مضيفا "الأطباء أبلغوني أنه من المتوقع أن أخضع لتركيب دعامتين أخرتين بالقلب خلال ثلاثة أشهر».

كان الفنان رضا إدريس قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة بسبب التدخين خلال الأيام القليلة الماضية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية وخضع لتركيب ثلاث دعامات بالقلب.

آخر أعمال رضا إدريس

كان الفنان رضا إدريس، قدم مسرحية فندق الأحلام "مسرح كوم" للمخرج أحمد كامل وجسد شخصية هانى مدير الفندق الذى لا يحب غير المال ويتمتع فى هذه الشخصية بكركتر مختلف عن السابق.

وقال المخرج أحمد كامل ان فكرة مسرح كوم نفس فكرة الست كوم حلقات منفصلة على خشبة المسرح، وسيتم تصويرها للعرض التليفزيونى.

اقرأ أيضاً14 عرضا فنيا لبيت المسرح في عيد الأضحى 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رضا إدريس رضا ادريس

إقرأ أيضاً:

ازدادت ثرواتهم...وانخفضت ضرائبهم... مجموعة العشرين تناقش فكرة فرض ضرائب على أثرى الأثرياء

في مواجهة انعدام المساواة المتزايد في العالم، يجتمع وزراء مال مجموعة العشرين، الخميس، في ريو دي جانيرو، لمناقشة فكرة فرض ضرائب على أثرى الأثرياء، وهي موضع خلافات حادة بين الدول الأعضاء.

وستطرح هذه المبادرة التي دفع بها الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، الذي ترأس بلاده هذا العام المجموعة، للنقاش خلال اجتماع مقرر بعد ظهر الخميس.

وافتتح وزراء المال مباحثاتهم بجلسة حول الاقتصاد العالمي، في وقت يتباطأ فيه التضخم في معظم أنحاء العالم بعد ارتفاع أججته عواقب الحرب في أوكرانيا.

وقال لولا أثناء إطلاق « التحالف العالمي ضد الجوع والفقر » في ريو دي جانيرو « بعض الأفراد يسيطرون على موارد أكبر مما تملكه دول كاملة ».

وتهدف هذه المبادرة وهي أولويات الرئاسة البرازيلية لمجموعة العشرين، إلى جمع دول ومنظمات دولية للقضاء على الجوع في العالم.

وأضاف الرئيس اليساري أنه يجب فرض ضرائب على أصحاب المليارات لأنه « في قمة الهرم، لم تعد الأنظمة الضريبية تصاعدية، بل تنازلية ».

الخميس، نشرت منظمة أوكسفام دراسة أظهرت أن ثروات واحد في المائة من أغنى أثرياء العالم ازدادت بما مجموعه 42 تريليون دولار خلال العقد الماضي، فيما الضرائب المفروضة عليهم انخفضت إلى « مستويات تاريخية ».

لكن من المتوقع أن تكون النقاشات المتعلقة بالمقترح حادة، وسط تأييد فرنسا وإسبانيا وجنوب إفريقيا وكولومبيا والاتحاد الإفريقي، ومعارضة شديدة من الولايات المتحدة وألمانيا.

وبالإضافة إلى الضرائب، من المقرر أن يناقش خلال هذا الاجتماع الأخير لكبار ممولي مجموعة العشرين قبل قمة رؤساء الدول والحكومات يومي 18 و19 نوفمبر التي ستعقد في ريو أيضا، الوضع الاقتصادي العالمي، فيما سيبحث الجمعة في تمويل التحول المناخي والديون.

وفي ظل الانقسامات بين الدول الغربية وروسيا التي تعرقل جهود مجموعة العشرين منذ بداية الحرب في أوكرانيا، فإن اصدار بيان مشترك يبدو تحديا.

ومساء الثلاثاء، قالت تاتيانا روزيتو، المسؤولة في الوزارة إن الحل الذي تفكر فيه البرازيل هو التوصل هذه المرة إلى ثلاثة نصوص.

وأوضحت أنه من ناحية ستكون هناك وثيقة مخصصة لـ »التعاون الدولي في المسائل الضريبية »، تتضمن مسألة فرض الضرائب على « أثرى الأثرياء »، ومن ناحية أخرى بيان ختامي أوسع، وأخيرا « إعلان » منفصل تنشره الرئاسة البرازيلية يتطرق وحده إلى الأزمات الجيوسياسية.

وبدأ تطبيق هذا النموذج. فقد أصدرت الرئاسة البرازيلية بيانا الأربعاء قالت فيه إن بعض أعضاء مجموعة العشرين « تبادلوا وجهات النظر » بشأن الوضع في أوكرانيا وغز ة خلال المناقشات المتعلقة بمبادرة الجوع.

وترى بعض الدول أن مجموعة العشرين هي منتدى مناسب لمناقشة هذه القضايا، فيما يرى البعض الآخر عكس ذلك.

وقالت مفوضة الاتحاد الأوربي للشراكات الدولية يوتا أوربيلاينن لصحافيين « من المرجح، بحسب خبرتي في الاجتماعات السابقة لمجموعة العشرين، أن تفرض الاجتماعات المقبلة على المستوى الوزاري نصوصا منفصلة. وأضافت أن السعي للتوصل إلى نص واحد « لن يسمح لنا بتبني أي شيء مهما كان ».

وتضم مجموعة العشرين التي أسست عام 1999، كبرى القوى الاقتصادية في العالم، إضافة إلى الاتحاد الأوربي والاتحاد الإفريقي.

 

 

كلمات دلالية الأثرياء الضرائب انخفاض

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الساحل الشمالى كامل العدد من العلمين لـ مطروح
  • رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالصعيد يتفقد مستشفيات النيل وأسوان التخصصي
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف إنساني لـ والده خلال أحد العزاءات
  • صالح الشادي يكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده
  • بحفل كامل العدد.. حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون بيروت بشعار "ديسكو 90"
  • «ديسكو 90» حفل لنجوم التسعينات في بيروت بمشاركة حميد الشاعري (صور)
  • حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون بيروت بشعار "ديسكو 90"
  • ازدادت ثرواتهم...وانخفضت ضرائبهم... مجموعة العشرين تناقش فكرة فرض ضرائب على أثرى الأثرياء
  • مصطفى كامل يؤجل أغنيته الجديدة حدادا على الراحل محمد أبو اليزيد
  • فيديو.. حسين فهمي يتحدث عن أكثر المواقف الإنسانية في مشوار حياته