المناطق_واس

تقدم منطقة “ورنر براذرز ديسكفري” لزوار فعاليات موسم جدة من مختلف الفئات العمرية، رحلة استثنائية تغمرهم في عالم الشخصية الخيالية “باتمان” أو “فارس الظلام” التي اكتسبت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

ويتعرف الزوار إلى جانب شخصية “باتمان” على سيارته الأسطورية “باتموبيل”، واستعراض مراحل تطور شخصيته والأزياء الأصلية التي كان يرتديها, وذلك في أجواء ترفيهية يصاحبها العديد من العروض التشويقية للتعريف بالشخصية.

أخبار قد تهمك موسم جدة يستضيف صديق الطبيعة الرسام الفرنسي مونية 9 يوليو 2024 - 1:57 مساءً بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها بكورنيش أبحر 6 يوليو 2024 - 11:11 مساءً

وتعكس هذه الفعالية الاستثنائية الجهود المبذولة لتعزيز مكانة موسم جدة كأحد أهم الأحداث الترفيهية في المنطقة، وتُقدم للزوار تجربة لا تُنسى مليئة بالإثارة والتشويق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: موسم جدة موسم جدة

إقرأ أيضاً:

اختتام برنامج “موهبة” الإثرائي البحثي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

المناطق_واس

اختتمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجالة للموهبة والإبداع (موهبة), فعاليات برنامج موهبة الإثرائي البحثي لعام 2024، في رحلة بحثية للطلاب والطالبات استمرت 4 أسابيع، بإشراف من وكالة الجامعة للبحث العلمي والابتكار.

 

أخبار قد تهمك أكثر من 1.6 مليار دولار عوائد ” الفلفل ” في أسواق العالم .. “فلفل شقراء”.. تظاهرة ترفيهية واقتصادية حاشدة في مهرجان الفلفل 26 يوليو 2024 - 11:41 مساءً تأهل الرياض وجدة والقصيم وجازان لنصف نهائي البطولة الإقليمية 26 يوليو 2024 - 11:37 مساءً

 

وأكمل الطلبة خلال البرنامج الدائرة البحثية في رحاب الجامعة بعرض 50 ملخص مشروع بحثي علمي قابل للاستكمال وللنشر في مجلات علمية مفهرسة, بحضور مشرف البرامج البحثية حامد النملان وعمداء الكليات والمشرفين وأولياء الأمور والفريق التنفيذي للبرنامج.

 

 

وأوضحت رئيسة البرنامج الدكتورة ابتسام السحيمي أن البرنامج بحثي إثرائي وطني سعودي للموهوبين يرتكز على إعداد مشاريع بحثية بشراكة مؤسسية مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة), حيث انضمّ للبرنامج 50 طالباً وطالبة من الموهوبين على شكل مجموعات بمشاركة 16 مشرفاً ومشرفة من الجامعة ومن جامعات دولية تدربوا في البرنامج على مفاهيم أخلاقيات البحث والابتكار والمواطنة الصالحة والتعرف على المختبرات والتجارب البحثية واكتسبوا مهارة التحليل والنقاش العلمي بالإضافة لكتابة النتائج وإعداد العرض ومهارات الإلقاء عبر تخصصات متعددة شملت الأحياء الدقيقة والتقنية الحيوية والصيدلة وطب الأسنان وتقنيه النانو الحيوية والهندسة الطبية والبيئيّة وعلوم الحاسب الحيوية والطبية.

 

 

وأكدت السحيمي، أهمية تمكين الطلبة المتميزين للاحتكاك بالمتخصصين والعلماء والباحثين، واستخدام المعامل لإجراء الأبحاث في كلية الهندسة والصيدلة والحاسب وطب الأسنان ومركز أبحاث العلوم الأساسية والتطبيقية، حيث أن البرنامج يهدف إلى تمكين الطلاب والطالبات من المشاركة في المسابقات المحلية والعالمية وتصنيع نماذج بحثية بعقول ناشئة وطنية سعودية مهيأة للاعتزاز بالنفس وخدمة المجتمع والوطن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يوليو 2024 - 11:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي علوم وتكنولوجيا26 يوليو 2024 - 11:35 مساءًاختتام برنامج موهبة الإثرائي البحثي بجامعة أم القرى لعام 2024 أبرز المواد26 يوليو 2024 - 11:16 مساءًبرامج لتعليم الحِرف والأشغال اليدوية في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم جازان أبرز المواد26 يوليو 2024 - 9:53 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 25 ألف ربطة خبز يومياً للأسر اللاجئة في شمال لبنان أبرز المواد26 يوليو 2024 - 9:39 مساءًهيئة فنون الطهي تواصل فعالية “سوق المزارعين” بأبها أبرز المواد26 يوليو 2024 - 9:31 مساءًعروض الأكلات الشعبية الحية تستهوي ذائقة زوار فعاليات بيت حائل بنسخته الثالثة26 يوليو 2024 - 11:35 مساءًاختتام برنامج موهبة الإثرائي البحثي بجامعة أم القرى لعام 202426 يوليو 2024 - 11:16 مساءًبرامج لتعليم الحِرف والأشغال اليدوية في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم جازان26 يوليو 2024 - 9:53 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 25 ألف ربطة خبز يومياً للأسر اللاجئة في شمال لبنان26 يوليو 2024 - 9:39 مساءًهيئة فنون الطهي تواصل فعالية “سوق المزارعين” بأبها26 يوليو 2024 - 9:31 مساءًعروض الأكلات الشعبية الحية تستهوي ذائقة زوار فعاليات بيت حائل بنسخته الثالثة أكثر من 1.6 مليار دولار عوائد " الفلفل " في أسواق العالم .. "فلفل شقراء".. تظاهرة ترفيهية واقتصادية حاشدة في مهرجان الفلفل أكثر من 1.6 مليار دولار عوائد " الفلفل " في أسواق العالم .. "فلفل شقراء".. تظاهرة ترفيهية واقتصادية حاشدة في مهرجان الفلفل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المملكة تُسجّل “المنظر الثقافي لمنطقة الفاو الأثرية” في قائمة التراث العالمي لليونسكو
  • بيت الحرفيين بتبوك يحتضن فعالية “حكي” التراثية
  • “سدايا” و “كاوست” تُطلقان نموذج MiniGPT-Med الذي يساعد الأطباء في تشخيص الأشعة الطبية باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • اختتام برنامج “موهبة” الإثرائي البحثي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
  • هيئة فنون الطهي تواصل فعالية “سوق المزارعين” بأبها
  • “منشآت” تطلق جولة الامتياز التجاري أغسطس المقبل في 14 مدينة ومحافظة حول المملكة
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة
  • أداة جديدة لإنشاء قوائم الموسيقى بـ “آيفون”
  • “التجارة”: استدعاء 12,706 سيارات تويوتا ولكزس لوجود خلل في عمود الدوران
  • أمير منطقة القصيم يزور مصنع “ناف” للأعلاف المتنوعة بمحافظة الرس