نشرت المطربة السودانية الضجة عشة الجبل, مقطع فيديو عبر حساب جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد فسرت المطربة الضجة, لجمهورها حديث مساعد القائد العام للجيش عضو مجلس السيادة الفريق أول ياسر العطا.

وقالت الفنانة الملقبة بالجبلية, أن حديث الفريق أول ياسر العطا, الأخير عن الفن والفنانين كان يقصد بها الغناء للوطن والسلام والقوات المسلحة.

وأكدت عشة الجبل, صحة حديث العطا, مطالبة جميع الفنانين بالغناء للوطن من قلوبهم وليس نفاقاً كما يغني البعض قائلة: (يا سعادتك رسالتك وصلت تب).

وتغزلت الجبلية, بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين في المطربتين نانسي عجاج التي وصفتها بــ(الكاهنة) والمطربة فدوى الأبنوسية, قائلة: (البسمع لفدوى تاني ما يسمع لفنان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أنغام في احتفالات نصر أكتوبر: الدول المحتلة ستنتصر قريباً

متابعة بتجــرد: حرصت المطربة أنغام على التعبير عن سعادتها بمناسبة الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، مؤكدة أملها في إنهاء الاحتلال في جميع الدول.

وعبر حسابها على موقع “إكس”، كتبت أنغام: “في ظروف استثنائية بنحتفل بنصر تاريخي، كل سنة ومصر حرة، قوية، مستقلة. الآلاف اللي ماتوا عشان سيادة مصر على أرضها بقى في مكانهم دلوقتي ملايين، وقريب هنشوف كل الدول اللي طالها الاحتلال بيحتفلوا بأيام نصرهم، ويارب دايمًا أكتوبر شهر نصر وعزة لينا.”

على صعيد آخر، أعلنت الجهة المنظمة لحفل المطربة أنغام، المقام ضمن سلسلة حفلات “ليالي مصر”، عن نفاذ جميع تذاكر الحفل المقرر إقامته في المتحف الكبير يوم الجمعة 11 أكتوبر.

تراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 2000 و3000 و4000 و6000 و8000 و10000 جنيه.

ويعد هذا الحفل الأول لأنغام في مصر بعد طرح ألبومها “تيجي نسيب”، الذي تصدرت أغانيه قوائم الأكثر رواجاً على موقع يوتيوب.

main 2024-10-07Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أنغام في احتفالات نصر أكتوبر: الدول المحتلة ستنتصر قريباً
  • شاهد بالفيديو.. زوجة حرس قائد الدعم السريع الحسناء تنشر مقطع طريف مع والدتها وهي تقول لها: (لو قلتي لي قليلة أدب بكلم ليك أبوي) والأم ترد عليها: (انتي قليلة أدب وأبوك ذاتو قليل أدب)
  • شاهد بالفيديو.. زواج أصغر عروسين بالسودان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وساخرون: (دا عرس ولا طهور)
  • شاهد بالصور.. في عيد ميلادها.. إبنة الفنانة ندى القلعة تخطف الأضواء وتسحب البساط من والدتها والجمهور يتغزل: (اسمح من أمك وانتاج عالي الجودة يا قلعة)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة وقميص شبه عاري.. المودل آية أفرو تعود لإشعال مواقع التواصل بمقطع مؤثر تعبر فيه عن شوقها للأهل وجمهورها: (ادلعي يا كايداهم)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. المئات من السودانيون يحملون حقائبهم وأمتعتهم ويتزاحمون داخل إحدى محطات مصر تأهباً للعودة لأرض الوطن
  • شاهد بالفيديو.. مذيع العربية السوداني محمد عطية يجهش بالبكاء على الهواء بعد تلقيه مكالمة مؤثرة
  • شاهد بالصورة.. من داخل الطائرة.. الناشط الشهير منذر محمد يتصدر قائمة المشاهير العائدين إلى السودان من جديد
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا