كتب- أحمد السعداوي:

كرَّم الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، المشاركين في دورة ( TOTالمدرب المشارك)، مؤكدًا أن جامعة بنها حريصة على تحسين ثقافة التدريب داخل المركز، وبناء قدرات وتنمية مهارات الكوادر البشرية وتأهيلها للقيادة.

وأشار الجيزاوي، وَفق بيان الجامعة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إلى أن إدارة الجامعة حريصة على تقديم كل الإمكانات لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري، للنهوض بالجامعة على كل المستويات، بما ينعكس بدوره على أداء العمل وتحسين جودته.

وأضاف رئيس الجامعة أن مركز تنمية القدرات يستهدف التطوير والتدريب الدائم لتنمية المهارات الأكاديمية والإدارية؛ مما يحقق أهداف استراتيجية للتطوير بالجامعة، كما أن المركز قام بإعداد برامج خاصة لتنمية المهارات والقدرات للمستويات الإدارية والمهنية المختلفة.

وقال الدكتور هاني شحتة، المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، إن الدورة استمرت لمدة ثلاثة أيام، تم خلالها إكساب المشاركين بالمعلومات والمهارات المطلوبة وتعريفهم بالسلوك اللازم للمدرب الجيد وكيفية الإعداد المتميز للعملية التدريبية، وتم تزويدهم بأنواع التدريب وتطوير أدائهم وإكسابهم القدرة على اختيار وسائل التدريب المتنوعة وكيفية إعدادها.

وأوضح مدير المركز أن البرنامج استهدف رفع أداء المتدربين باستعمال أفضل وسائل العرض والتقديم وتزويدهم بمهارات إعداد مواد تدريبية متميزة وإعداد الحقيبة التدريبية الجيدة، بالإضافة إلى تقييم التدريب ومتابعته.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ناصر الجيزاوي جامعة بنها الموارد البشرية

إقرأ أيضاً:

«بنها الأهلية» تعلن نتيجة المرحلة الثانية من التقديم المبكر.. استعلم الآن

أعلنت جامعة بنها الأهلية عن نتيجة المرحلة الثانية من التقديم المبكر عدا الثانوية السعودية والعمانية، إضافة الي إعلان نتائج باقي استكمالات المرحلة الأولى، حيث أهابت الجامعة بمتابعة الإشعارات والبريد الالكتروني المسجل على حساب الطالب على نظام التقدم الإلكتروني بالنسبة للطلاب المتقدمين من الشهادات المعادلة وطلاب السنوات الماضية.

تقديم أصول الاوراق للجامعة

أوضحت جامعة بنها الأهلية في بيان، أنه في حال القبول يرجى سرعة تقديم أصول الأوراق للجامعة خلال 48 ساعة من تاريخ إرسال الإيميل، وقالت الجامعة إنه حرصاً من إدارة الجامعة على مصلحة الطلاب غير المكتملة شهاداتهم في المرحلتين الأولى والثانية سيتم إرسال إشعارات للطلاب لاستكمال الشهادات.

طلب استكمال المستندات

أضافت جامعة بنها الأهلية بالعبور أنه في حالة طلب استكمال المستندات، يجب على الطالب سرعة تحميل جميع الشهادات الخاصه به المطلوبه لحساب المجموع الاعتباري حيث يتم رفع جميع الشهادات المطلوبة في ملف PDF واحد وذلك خلال 3 أيام حيث سيتم فتح الموقع للاستكمال من غدا الجمعة، وحتى الأحد المقبل في تمام الساعة 11:59 مساءً، موضحة أنه يجب اتباع الإجراءات التالية: 

- يرجى استكمال الطلب من خلال جهاز كمبيوتر- لاب توب وليس موبايل.

- الموقع سيفتح لاستكمال الطلبات المُسجله من قبل فقط ولن يقبل تسجيل طلبات جديدة حتى إشعار آخر.

- يسمح للطلاب برفع الشهادات بدون توثيق، على أن يقوموا بتقديم اصل الشهادات الموثقة في حال القبول بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • جامعة نجران.. 9 برامج تدريبية ضمن "الإثراء المعرفي الصيفي"
  • الخشت يستعرض جهود جامعة القاهرة في تطوير التعليم: دخلنا منظومة الجيل الخامس
  • جامعة جنوب الوادي تعد خطة إستراتيجية جديدة
  • تفاصيل تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية.. «كشف دوري»
  • تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية
  • بدء تدريب مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز المهارات القيادية للشابات في جامعة مؤته
  • صندوق تنمية المهارات يختتم دورة تدريب المدربين TOT
  • «بنها الأهلية» تعلن نتيجة المرحلة الثانية من التقديم المبكر.. استعلم الآن
  • سلطان يُعين عبد الله الزعابي رئيساً لدائرة الموارد البشرية بالشارقة
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن ترقية وتعيين رئيس لدائرة الموارد البشرية في الإمارة