قضت محكمة جنح التجمع المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها علي المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعدما شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين بالتجمع الأول.


وتضمن الحكم

الحبس 6 أشهر للمتهم الأول وغرامة 500 جنيه وكفالة 10 آلاف، والحبس سنتين للمتهم الثاني وغرامة 500 جنيه وكفالة 20 الف جنيه وانقضاء الدعوى للمتهم الثالث بالتصالح.


وتبين من التقرير الطبي، أن حسن بيسو أصيب بآلة حادة أدت للقطع كامل بالعضلات الباسطة للذراع، وجرحين عرضين بالساعد، وجرح عرضي بفروة الرأس، وتم إصلاح العضلات بغرز موضعية وإصلاح الشرايين المقطوعة.

 

كشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، وأسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعى حسن بيسو.

ودلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالأستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.


وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن بيسو طريقة الاحتفال الحبس سنتين نشوب مشاجرة حسن بیسو

إقرأ أيضاً:

"كدمات وبوكس بسبب سيارة".. تفاصيل مشاجرة بين المخرج محمد سامي ومدير مركز صيانة في الشيخ زايد

قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهام مدير مركز صيانة سيارات بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، والسب والشتم، كما قررت استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، حيث تصادف وجوده، وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة زايد ان المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز، يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها. 

وأضافت التحقيقات، أن المخرج محمد سامي ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في "عتبة السيارة"، إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة، وأنه تسلم السيارة بها، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة. 

وحرر المخرج محمد سامي محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرا ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وأحداث عدة إصابات به وسبه وشتمه.
 

مقالات مشابهة

  • بينهم زوجته.. حبس المتهمين بإنهاء حياة مزارع بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • السجن 6 سنوات للمتهم في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية ( FBI )
  • السجن 6 سنوات وغرامة مائتى ألف جنيه للمتهم باستقطاب 100 قاصرة من جنسية أجنبية
  • السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه للمتهم في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية
  • رفض استئناف المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو
  • رفض استئناف المتهم الثاني في اتهامه بالتعدي على البلوجر حسن بيسو
  • رفض استئناف المتهم الثانى بالتعدى على اليوتيوبر حسن بيسو
  • "كدمات وبوكس بسبب سيارة".. تفاصيل مشاجرة بين المخرج محمد سامي ومدير مركز صيانة في الشيخ زايد
  • حبس الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات
  • خلافات عائلية.. كشف تفاصيل ضرب زوجة لحماتها في الشرقية