يستعد الفنان محمد حماقي، الليلة، طرح أغنيته الجديدة “واكلة الجو” من أحدث ألبوماته هو الأساس، الذي سيشارك به في إصدارات صيف 2024.

فريق عمل أغنية واكلة الجو وموعد طرحها 

أغنية واكلة الجو من كلمات تامر حسين ،ألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم، وسيتم طرحها في السادسة مساءً عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية.

 

 

ينضم  محمد حماقي للألبومات الصيفية لهذا الموسم، بعد إعلان عن “هو الأساس”، عبر مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل إيجابية وانتظار لقائمته الغنائية الجديدة.

 

 

 

وبالتزامن مع إعلان حماقي عن ألبومه الجديد “ هو الأساس” أعلن عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين مشاركتهم في الألبوم، ومنهم “تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، مدين، أحمد إبراهيم، تميم”، ومن المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

خرج حماقي لجمهوره على الصورة الدعائية للألبوم بمظهر جرىء مختلف تمامًا عن دعاية الألبومات السابقة حيث صبغ شعره باللون الأبيض وبنطال باللون الزيتوني به قطعات بشكل عشوائي، فوقه “تيشرت” أبيض، فتناسب مظهره  مع الموسم الصيفي الذي سيطرح فيه الألبوم.

سجل أغاني حماقي في صيف 2023

 

تواجد حماقي في صيف 2023 بـ 6 أغاني، حيث أصدر 6 أغانٍ صيفية منفردة في أغسطس “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

وكان من المفترض أن يستكمل موسمكه الصيفي بإصدار ألبوم غنائي كامل  ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية، وعاد بعد فترة بعدد من الحفلات في السعودية وجولة غنائية ناجحة في أمريكا الشمالية.

انطلق حماقي في الجولة ابتداءً من تورنتو أكبر مدن كندا، بعدها في ولاية لوس أنجلوس، ونيويورك والعاصمة واشنطن، وختامها مسك في ديترويت بولاية ميتشجن الأمريكية. 

 

توحدت الأجواء في جميع الحفلات بامتلاء المسرح عن آخره وبمجرد صعوده تعالت الصيحات والهتافات ترحيبًا به، ومع النغمات الأولى للأغاني مع الفرقة يبدأ الجمهور في التصفيق الحاد وغناء كلمات الأغنية فورًا مع حماقي وكأنهم كورال خاص به. 

 

وبحالة أشبه بالمظاهر كان يلقي جمهور الحفلات تحيته على حماقي بنداء متكرر لاسمه مع رفع شعار "بص شوف حماقي بيعمل إيه"، الأمر الذي استمتع به حماقي وأثنى على حضورهم وأجوائهم الاستثنائية. ومن الفقرات المهمة التي قام حماقي بتثبيتها في كل الحفلات هي رفع علم مصر وهو يغني "أم الدنيا"، صاحبها طاقة غنائية ممتعة مع تفاعل الجمهور معه. 

 

 

وحديثًا أحيا حماقي حفلين غنائيين ناجحين بين القاهرة وبورسعيد، اللذان شهدا حضور كامل العدد، وعودة مميزة لحفلاتها الصيفية بعد توقف لم يستمر طويلًا لانشغاله بتحضير الألبوم.

 

 

 

أحدث ألبومات حماقي الكاملة “يافاتني” 2021 

أما على صعيد الألبومات الغنائية الكاملة فطرح حماقي في 2021 “يافاتني”، الذي ضم  17 أغنية "يا فاتنّي، ماتعودناش، لوهتسيب، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد"، التي تم طرحهم كأغانٍ إضافية داخل الألبوم. 

 

الطرح التدريجي لأغاني "يا فاتنّي":

 

 تم وضع أغنيات حماقي من خلال يافاتني في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واكلة الجو تامر حسين عزيز الشافعي تميم أغاني حماقي ألبوم حماقي حماقي 2024 ألبوم هو الأساس واکلة الجو حماقی فی

إقرأ أيضاً:

"بناقص" تضع محمد حماقي في صدارة يوتيوب (فيديو)

تواصل أحدث أغنيات الفنان محمد حماقي، وتحمل اسم “بناقص”، قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إضافة إلى حصولها على أكثر من 300 ألف مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب".

أغنية بناقص من شهدان فهمي، ألحان أحمد صلاح حسني، وعودة للتوزيع الموسيقي مع فهد.

 

تقول كلمات أغنية بناقص :بناقص الناقص فُضها سيرة.. وحيرة لإمتى هفضل ألوم وأحاسب وأدفع أنا فواتير قديمة ياللي انت بعت هوانا بالساهل والله دي تبقى في حقي عيبة لو فكرت معاك أتساهل والله ده أنا فجأة وعلى غفلة قلبي خلاص منك قفل قفلة ومهما تقول بابي خلاص مقفول ده قرار محسوم ولا يمكن أرجع فيه فراق بفراق بنهاية أكيدة.. أكيدة قلبي من بعدها مش شايفك هوا بتعدي مالكش قيمة انت مين مابقيتش عارفاك أيوة بدأت أنا صفحة جديدة راحتي فيها وأنا مش جنبك والله ده أنا فجأة وعلى غفلة قلبي خلاص منك قفل قفلة ومهما تقول بابي خلاص مقفول ده قرار محسوم ولا يمكن أرجع فيه ".

كان محمد حماقي طرح آخيرًا أغنية واكلة الجو، من كلمات تامر حسين ألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم، وتقول كلماتها "وتقول كلماتها “أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار واكلة الجو اليوم بوجودها احلوّ هفضل 100 سنة هنا لو قدامي عينيها الحلوين دول واخدة الناس بالرقة وبالإحساس أنا عيني عليها يا ناس إيه اللي بتعمله فيا ده معقول؟ أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار أنا جنبي واحدة الجمال يغير منها والقمر يموت يبقى مكانها واللي شافها مرة بيدمنها مايصادفش نوم وأنا ع العموم بقول وأحب أعرّفها لو مافيش مضايقة أنا هخطفها خطفة م اللي هتحب تشوفها مني كل يوم واكلة الجو اليوم بوجودها احلوّ هفضل 100 سنة هنا لو قدامي عينيها الحلوين دول واخدة الناس بالرقة وبالإحساس أنا عيني عليها يا ناس إيه اللي بتعمله فيا ده معقول؟ أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار ”.

أحدث ألبومات محمد حماقي

على صعيد الألبومات الغنائية الكاملة فطرح محمد حماقي في 2021 “يافاتني”، الذي ضم  17 أغنية "يا فاتنّي، ماتعودناش، لوهتسيب، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد"، التي تم طرحهم كأغانٍ إضافية داخل الألبوم.


 

الطرح التدريجي لأغاني "يا فاتنّي":

 

تم وضع أغنيات حماقي من خلال يافاتني في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

مقالات مشابهة

  • "بناقص" تضع محمد حماقي في صدارة يوتيوب (فيديو)
  • «يلعن أبو الناس».. كلمات أغنية «صدمة» لمحمد حماقي تثير الجدل بين الجمهور
  • “يلعن أبو الناس”.. محمد حماقي يصدم الجمهور بألبومه الجديد
  • محمد الشرنوبي يكشف عن مفاجأة مع أنغام في ألبومها الجديد
  • فيديو.. أنغام تطلق "برومو" لـ 11 أغنية من ألبوم "تيجي نسيب".. الكليبات تم تصويرها للمرة الأولي عربيا بأسلوب "فيجيوليزر " الأحدث عالميًا
  • ترودو يعلّق على ظهور سيلين ديون في حفل افتتاح الأولمبياد
  • بالرغم من عدم طرحها..تامر حسني يختتم حفل مهرجان العلمين بـ أغنية "يانهار أبيض"
  • الجو نار.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • محمد حماقي| أغنية "بناقص" الأعلى مشاهدة بين أغنياته الثلاث
  • بعد طرحها.. تعرف على كلمات قلبي الشقي لكريم محسن