دعت نقابة المعلمين في بيان، الأساتذة الى "العودة لاستكمال عملية التصحيح في أسرع وقت ممكن".

وجاء في البيان: "فيما تؤكد نقابة المعلمين على أحقية مطالب الأساتذة في زيادات على بدلات التصحيح التي أصبحت زهيدة جدا، وفيما نطالب وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال القاضي عباس الحلبي بوجوب رفعها في قرار واضح، تقديرًا لجهود المصحّحين في هذه الفترة الصعبة، وبعد أربع سنوات، كنا حريصين فيها على تأمين جميع الاستحقاقات التربوية الرسمية بشكل طبيعي ومن دون معوقات، نطلب من الزملاء الأساتذة، أن يعودوا إلى استكمال عملية التصحيح في أسرع وقت ممكن، وإعطاء فرصة للجهود المبذولة أن تعطي ثمارها المرجوة، وبخاصّة أننا ندرك حرص الوزير الحلبي على استكمال هذا الاستحقاق من دون تأخير، كما وحرصه على حقوق المصححين وتقديره لجهودهم، والذي نرجو منه التحرك سريعًا لمعالجة هذا الموضوع، وإصدار نتائج الامتحانات في مواعيدها المعتادة كي يتمكّن الطلاب من الالتحاق بجامعاتهم والتقدم إلى امتحانات الدخول في الجامعات اللبنانية وجامعات الخارج ضمن المهل والمواعيد المحددة.



وأخيرا، نطلب من الزملاء الأساتذة في المدارس الخاصة المشاركة بكثافة في عملية التصحيح تأمينا لحسن سير هذه العملية الأساسية كواجب تربوي على جميع المعلمين في الرسمي والخاص".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي «الرابع» في «أسرع هاتريك» مع برشلونة


مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة جيرونا يتنفس الصعداء في «الوقت القاتل»! ريفالدو يتغزل بـ«ظاهرة» برشلونة!


واصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تألقه، بتسجيله ثلاثية الفوز الثامن لبرشلونة من أصل تسع مباريات، في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وجاء على حساب مضيفه ألافيس 3-0.
وبعدما افتتح الموسم بستة انتصارات متتالية، بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي فليك، مني برشلونة في المرحلة الماضية بهزيمة أولى، بعد سقوطه أمام أوساسونا 2-4.
لكن النادي الكاتالوني كشر عن أنيابه في منتصف الأسبوع بفوزه الكاسح على يونج بويز السويسري 5-0 في دوري أبطال أوروبا، بينها «ثنائية» لليفاندوفسكي الذي حسم الأحد الفوز الثامن لفريقه في الشوط الأول، بتسجيله الأهداف الثلاثة بعد 32 دقيقة فقط.
وبات ليفاندوفسكي صاحب رابع أسرع ثلاثية في مباراة لبرشلونة في الدوري، بعد الكاميروني صامويل إيتو «24 دقيقة ضد ألميريا عام 2008»، خوستو تيخادا «28 دقيقة ضد ريال سوسيداد عام 1954»، والأرجنتيني ليونيل ميسي «30 ضد ريال مايوركا عام 2011» بحسب «أوبتا» للإحصاءات.
وافتتح «ليفا» التسجيل في الدقيقة 7 برأسية، بعدما وصلته الكرة عقب ركلة حرة، نفذها البرازيلي رافينيا الذي كان أيضاً خلف الهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة سريعة «22»، قبل أن يضيف الثالث في الدقيقة 32، وهذه المرة بتمريرة من إريك جارسيا، رافعاً رصيده في صدارة ترتيب هدافي الدوري إلى 10 أهداف، و12 في جميع المسابقات.
وانفرد برشلونة مجدداً بالصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب الذي تغلب على فياريال 2-0، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط بعد تلقيه الهزيمة الخامسة للموسم. 

مقالات مشابهة

  • الوطنية للإعلام تنعى الزميلة تغريد الدسوقي
  • أفرام: أهم ما يمكن فعله اليوم هو انتخاب رئيس في أسرع وقت ممكن
  • هجوم إلكترونيّ على الأخبار والميادين
  • ليفاندوفسكي «الرابع» في «أسرع هاتريك» مع برشلونة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. المئات من السودانيون يحملون حقائبهم وأمتعتهم ويتزاحمون داخل إحدى محطات مصر تأهباً للعودة لأرض الوطن
  • انعقاد الجمعية العمومية لاستكمال مجلس الإدارة بمركز شباب الحاج قنديل بديرمواس
  • موسى: نسعى قدر الإمكان إلى الانتهاء من الحرب في أسرع وقت ممكن
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • نقابة المعلمين اليمنيين: معاناة المعلمين تجاوزت إلى مئات الآلاف من الأسر التي يعولونها
  • بوجبا بعد تقليل عقويته: لا أستطيع الانتظار للعودة للملعب