الثورة نت|

شهد عدد من مديريات محافظة الحديدة، وقفات باركت الانتصارات الأمنية بكشف الخلايا التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي.

شملت الوقفات، مديريتي السخنة والدريهمي، وعزلة كشارب بمديرية القناوص، ومربع يفاعة بمديرية المنصورية، ومكتب الصحة بمديرية باجل ومستشفى باجل المحوري.

وأكد المشاركون في الوقفات، وقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تجترح المآثر البطولية في سبيل الدفاع عن حقوقهم وتحرير المقدسات من الكيان الصهيوني المجرم.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

وثمنوا الجهود الحثيثة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إجراء التغييرات الجذرية وحرصه على إصلاح مؤسسات الدولة ومعالجة مكامن الخلل، وكذا موقفه الشجاع والمشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشادت بيانات الوقفات بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل المؤسسات التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني بغطاءات متعددة في المجال العسكري والاقتصادي وغيرها، معتبرة هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على أعداء الوطن.

وأعلنت التفويض المطلق للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات في مواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الوطن.

ودعت البيانات إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة وأيادي العبث والاختراق، واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن وتنفيذ مخططات خارجية تستهدف مؤسسات الدولة ومصلحة الشعب اليمني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة مؤسسات الدولة

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية العبدية بمأرب ينظمون وقفة مسلحة تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت|

أدانت وقفة مسلحة لأبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب اليوم العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة.

وأعلن المشاركون في الوقفة تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، باتخاذ الاجراءات والخيارات المناسبة لردع العدو الصهيوني ونصرة الشعب الفلسطيني.

وثمن بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها قيادات السلطة المحلية والتعبئة العامة، العملية النوعية للقوات المسلحة باستهداف مدينة “يافا” المحتلة وما أحدثته من رعب للعدو الصهيوني.

وأدان استمرار العدو الصهيوني في حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت عربي ودولي مخزي.

وجدد البيان التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بكافة الوسائل المتاحة.

وأشاد بالإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشف شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.. داعين إلى عدم التهاون مع كل من تسول له نفسه الإضرار بمصالح الوطن أو التواطؤ بأي فعل لخدمة أعدائه.

مقالات مشابهة

  • ريمة تشهد وقفات منددة بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • أبناء مديرية العبدية بمأرب ينظمون وقفة مسلحة تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • الحديدة تشهد مسيرات في 27 ساحة “انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 27 ساحة انتصاراً لغزة وتأكيداُ على المضي في المرحلة الخامسة من التصعيد
  • 27 ساحة في الحديدة (نصرة لغزة )
  • رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي لـ” الثورة “: ميناء الحديدة يعود للعمل بكامل طاقته الاستيعابية
  • العدوان الصهيوني.. يزيد اليمنيين عزما على الانتصار لفلسطين وقضايا الأمة
  • مناورات لخريجي التعبئة ووقفات احتجاجية ضد العدوان الصهيوني
  • جامعة الضالع تنظم وقفة احتجاجية تنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على الحديدة
  • قائد الثورة: الرد آت على ما أقدم عليه العدو الإسرائيلي من عدوان على الحديدة