عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية)، واصلت المملكة العربية السعودية عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية النوعية على المتضررين في قطاع غزة، بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية؛ إذ جرت أمس عملية للإنزال الجوي للمواد الغذائية في منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي”؛ بهدف كسر إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي المعابر الحدودية.


ويأتي ذلك امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله– على إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للمناطق المتضررة في قطاع غزة بمختلف الأساليب والطرق الممكنة، استمرارًا الجهود المقدمة من المملكة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان.. 294 شاحنة إغاثية تعبر منفذ الوديعة متوجهة إلى اليمن

عبرت 294 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، منفذ الوديعة الحدودي خلال الربع الثاني من عام 2024م.
وتحمل على متنها 5.215 طناً و481 كيلوغراماً من السلال الغذائية والتمور والمواد الإيوائية والمساعدات الطبية، متجهة إلى محافظات حضرموت، الجوف، المهرة ، شبوة، أبين، عدن، صعدة، حجة، مأرب، الحديدة، تعز، لحج، الضالع.
أخبار متعلقة أتربة ورياح نشطة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس الرياض ومكة"الأفواج الأمنية" تحبط محاولات تهريب المخدرات بعدة مناطق بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شاحنات إغاثية تعبر منفذ الوديعة متوجهة إلى اليمن - واسالجهود الإنسانية والإغاثيةيأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بها.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في محلية شندي بولاية نهر النيل في جمهورية السودانولاية
  • في 3 دول.. مركز الملك سلمان يواصل تقديم مساعدات غذائية وطبية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية متنوعة بمحافظة مأرب
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 210 سلال غذائية في ولاية كسلا بالسودان
  • عبور 294 شاحنة إغاثية منفذ الوديعة الحدودي متجهة إلى اليمن
  • مساعدات غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده في اليمن والسودان
  • مركز الملك سلمان.. 294 شاحنة إغاثية تعبر منفذ الوديعة متوجهة إلى اليمن
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 210 سلال غذائية في ولاية كسلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.200 سلة غذائية في محلية شندي بولاية نهر النيل في جمهورية السودان
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية