يمانيون/ تعز استشهد طفلان، وجرح سبعة آخرون، اليوم الأربعاء، في جريمة جديدة ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز.

وأفادت مصادر إعلامية، بسقوط شهيدين وسبعة جرحي  جلهم من الأطفال جراء قذيفة القاها  طيران  مرتزقة  العدوان المسير  على منازل المواطنين  بعزلة حبور في منطقة  الشقب بمديرية صبر الموادم.

 ويرتكب مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز بين الفينة والأخرى جرائم بحق المواطنين في مناطق سيطرة المجلس السياسي الأعلى بعمليات قنص واستهداف بالمدفعية والطيران المسير وتسفر عن شهداء وجرحى وأضرار مادية في ممتلكات ومنازل المواطنين.

العدوان السعودي الأمريكيتعزجريمةمرتزقة العدوان

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

غزة..إسرائيل تقصف خيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى وسقوط شهداء وجرحى

مع مرور عاما كاملا على الحرب الإسرائيلية الهمجية على قطاع غزة، والتي لم تنتهي بل تزداد عنف ووحشية، حيث تستمر قوات الاحتلال الصهيونية أعمالها الغير إنسانية وحرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

إصابة 11 فلسطيني في قصف إسرائيلي اليوم 

ومع مطلع فجر اليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر، أصيب 11 موطنا، بينهم أطفال وصحفيون، في قصف نفذته طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت خياماً للنازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. 
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفاد مصدر طبي من المستشفى بأن الجرحى تلقوا العلاج الفوري، وسط أوضاع إنسانية متدهورة نتيجة هجمات الاحتلال المتواصلة.
كما أفاد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني بنقل عدة إصابات بعد قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو عجوة في شارع الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، و تم نقل المصابين إلى مستشفى المعمداني في المدينة، حيث يخضعون للعلاج وسط استمرار الغارات على مناطق مختلفة من القطاع.

غارة إسرائيلية تستهدف المنطقة الشرقية من غزة

وفي سياق متصل، استهدفت غارة إسرائيلية المنطقة الشرقية من مدينة غزة، في إطار العدوان المستمر على القطاع الذي بدأ في السابع من أكتوبر 2023.
ووفق لمصادر فلسطينية، بلغت حصيلة الضحايا حتى الآن 41,870 شهيداً، بالإضافة إلى 97,166 جريحاً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وما زال العدد مرشحاً للزيادة مع استمرار عمليات البحث عن آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • 4 مجازر جديدة وصحة غزة تعلن حصيلة ضحايا عام من العدوان
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 176 شهيدا ومصابا في 4 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • شهداء وجرحى... حصيلة الغارات الإسرائيلية على محافظة جبل لبنان
  • غزة..إسرائيل تقصف خيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى وسقوط شهداء وجرحى
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • بالفيديو: شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على شمال ووسط قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف مسجد يؤوي نازحين أمام مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح
  • شهداء وجرحى في قصف استهدف سيارة وسط سوريا
  • 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي بيت حانون شمال قطاع غزة
  • 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزة